تطبيقات

تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد

تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد , واتساب ويب في الهاتف , واتس اب للكمبيوتر , واتساب ويب للتجسس , تنزيل واتساب ويب للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج واتساب ويب 2023

إنه تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بحذف النسخ الاحتياطية لرسائل WhatsApp أو حذف النسخ الاحتياطية السابقة ، وكذلك إنشاء حسابات متعددة على نفس الجهاز بمجرد فتح Whats Web ، ستجد في قائمته الرئيسية العمليات المختلفة التي يمكنك إجراؤها باستخدام هذا التطبيق.

على سبيل المثال ، يتيح لك مدير التطبيقات هذا إدارة حسابات WhatsApp متعددة على نفس التطبيق ، بينما يتيح لك برنامج حفظ الرسائل تنزيل رسائل الحالة التي يشاركها أصدقاؤك بنقرة واحدة ستجد في هذا التطبيق أيضًا ميزة لاستعادة الرسائل المحذوفة.

بينما يتيح لك واتساب ويب إزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة على جهازك في هذا التطبيق ، ستجد أيضًا أداة لمسح رموز QR لتحديد الهوية بسرعة ، والتي تتيح لك أيضًا فتح حسابات WhatsApp الخاصة بك على أي جهاز تريده.

والأفضل من ذلك ، بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، أن هذا التطبيق لديه طريقة سهلة لتمكينها جميعًا ، فقط اضغط عليها واتبع بعض الخطوات البسيطة Whats Web ، باختصار ، هو تطبيق مثير للاهتمام حقًا ، حيث يمكنك من خلاله إدارة حسابات WhatsApp متعددة وتنزيل رسائل الحالة وحتى استعادة الرسائل المحذوفة بسهولة.

تحميل واتس اب ويب WhatsApp web

WhatsApp Web للاندرويد هو أحد تطبيقات WhatsApp الأصلية ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك فتح حسابات متعددة أو فتح نفس الحساب على الكمبيوتر ، كما يمكنك فتحه من خلال هاتفك المحمول ، وبفضل المزايا العديدة التي يتضمنها التطبيق يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات والقوائم المتوفرة في التطبيق ومن خلال العديد من أقسام متجر Google Play ومن خلال قائمة بحث Google Play في أعلى المتجر يمكنك الدخول إلى القائمة ثم كتابة الرمز اسم التطبيق باللغة الإنجليزية.

من خلال التطبيق يمكنك بالعديد من عمليات البحث في التطبيق ، يمكنك العثور على واجهة التطبيق الأصلية ونافذة التطبيق الأصلي من خلال عمليات البحث ، ثم الدخول إلى التطبيق موقع التطبيق الأصلي يمكنك العثور على زر تنزيل التطبيق والإضافات قم بتثبيت التطبيق على التلفزيون الهاتف المحمول في أسفل النافذة اضغط على زر التنزيل والتثبيت للتطبيق انتظر لحظة حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ثم استمتع بجميع مزايا التطبيق.

باتباع الرابط المباشر الذي موجود في اسفل المقالة يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق وتنزيله على هاتفك بعد تنزيل التطبيق يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات التطبيق وجميع الميزات الحصرية التي لم يتم العثور عليها في أي تطبيق آخر فقط ، وعلى عكس العديد من التطبيقات الموجودة في المتجر ، فهناك ليست كل هذه الفوائد في المتجر وبفضل كل هذه الفوائد يمكنك استخدام التطبيق بسهولة.

تنزيل WhatsApp Desktop

Whats Web Apk هو أحد التطبيقات المصنفة مؤخرًا ضمن التطبيقات في قسم الأدوات وفي العديد من أقسام متجر google play أو حتى متجر Apple يمكنك تصفح قائمة التطبيقات على جانب التطبيق ، ثم إدخال الأدوات يمكنك كتابة اسم التطبيق باللغة الإنجليزية ، ثم ادخل إلى موقع التطبيق ، وقم بتنزيل التطبيق واستمتع بجميع الميزات والوظائف والقوائم الحصرية للتطبيق.

على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي تتنافس مع التطبيق في نفس المجال ، يمكنك أيضًا العثور على العديد من التطبيقات الأخرى في العديد من أقسام المتجر ، على سبيل المثال لا الحصر في قسم الأغاني والموسيقى ، يمكنك العثور على جميع التطبيقات التي تبث الموسيقى والأغاني ، وجميع ميزات تلك التطبيقات يمكنك من خلال عمل فيديو عن طريق جمع الصور.

يمكنك أيضًا إضافة موسيقى أو أغنية مفضلة إلى الفيديو الخاص بك ، وبفضل العديد من المزايا ، يمكنك استغلال التطبيق بكل ميزاته وخصائصه ، وبفضل قسم التصوير يمكنك أن تجد الكثير التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعديل كل صورة من صورك والتقاط صور مختلفة.

ومن خلال العديد من الأقسام يمكنك العثور على جميع التطبيقات التي تريد استخدامها ، ومن خلال قسم الأدوات يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق ، ومن خلال تطبيق الويب WhatsApp يمكنك أيضًا افتح أيضًا حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الويب.


طريقة تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد

  1. اولاً قم بـ ( تحميل واتساب ويب ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل واتساب ويب ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل واتساب ويب ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل واتساب ويب ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد

تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد 1 تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد 2 تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد 3 تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد 4


مميزات من تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد

  • امسح رمز الاستجابة السريعة: امسح الواتساب من أي شخص على جهازك وقم بإدارته كما يحلو لك.
  • موفر حالة الواتساب: هل تريد المزيد من الميزات في WhatsApp انقر على الحالة واحفظها سترى جميع الحالات التي تختارها وتنزيلها بنقرة واحدة وستشاركها أيضًا مع أصدقائك.
  • أداة إدارة الواتساب: إدارة الحسابات الشخصية والتجارية قم بإدارة كليهما على WhatsApp Web فقط هل سبق لك أن حاولت إدارة حسابات WhatsApp متعددة على تطبيق واحد نعم ، يمكن ربط عدة حسابات دون مواجهة أي مشاكل.
  • المشاركة: إذا كنت تحب ميزات تطبيق واتساب ويب وترغب في مشاركته مع أصدقائك وعائلتك ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة باستخدام خيار المشاركة.
  • منظف بيانات واتساب: نظف الملفات غير المرغوب فيها والضارة التي تشغل معظم مساحة تخزين جهازك باستخدام تطبيق واتساب ويب ، يمكنك تسريع جهازك لحذف الملفات غير الضرورية.

بعض المميزات الاخري من تحميل واتساب ويب 2023

  1. يمكنك عرض بيانات الاتصال WhatsApp.
  2. يمكنك انشاء حفلة جديدة مع العديد من الأصدقاء للاختيار من بينها.
  3. يمكنك تلقي جميع تنبيهات ورسائل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. يمكنك أرسال ملصقات وصور GIF بالإضافة إلى الملاحظات والرسائل الصوتية.
  5. يمكنك الرد على الرسائل التي تريدها أو إعادة توجيهها أو حفظها.
  6. القدرة على تغيير صورة الملف الشخصي.
  7. قم بالوصول إلى جميع ملفات الصور والفيديو والصوت في WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يمكنك تنزيل أي منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك).
  8. يمكنك استخدام حسابات متعددة مع WhatsApp Web على جهاز كمبيوتر واحد لدى بعض الأشخاص رقمان مرتبطان بحسابين مختلفين على WhatsApp لا يزال بإمكانك استخدامه على جهاز كمبيوتر واحد للقيام بذلك ، سيتعين عليك فتح WhatsApp Web في متصفحين مختلفين مثل Chrome و Firefox .
  9. يمكنك فتح WhatsApp في نافذة التصفح المتخفي ولكن تسجيل الخروج بعد ساعة.
  10. قم بتشغيل حسابات WhatsApp متعددة على أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت وتسجيل الدخول ، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الخروج من أي منها وتسجيل الخروج عن بعد عبر الهاتف.
  11. ابدأ محادثة جديدة مع أي جهة اتصال أو ابحث عن جميع المحادثات التي بدأتها بالفعل على الهاتف.
  12. إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكتابة الملفات على واتس اب مباشرة من خلال الكمبيوتر.
  13. القدرة على استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للكتابة.
  14. القدرة على تحديد وحذف رسائل متعددة في نفس الوقت.
  15. تتمثل ميزة استخدام WhatsApp Web في حصولك على لوحة مفاتيح أكبر للكتابة وشاشة أكبر لتجربة محادثة أفضل.
  16. إذا كنت مدمنًا على الدردشة مع أصدقائك عبر WhatsApp ، فقد تفضل الكتابة الأسرع والتي تكون محدودة للغاية في لوحة مفاتيح تعمل باللمس بالهاتف الذكي القدرة على تشغيله ضمن علامة تبويب متصفح مختلفة ومنفصلة ، مما سيؤدي إلى تحسين وظائف التطبيق بشكل كبير.

معلومات من تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد

  • اسم التطبيق : WhatsApp Desktop
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 8.2.8
  • مساحه التطبيق : 15 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

روابط تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop 

تحميل واتساب ويب من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل

تحميل واتساب ويب للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل

موقع تحميل واتساب ويب

 اضغط هنا لزيارة الموقع


كدا انتهي مقال تحميل واتساب ويب 2023 WhatsApp Desktop اخر اصدار للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!