تطبيقات

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium apk مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium apk مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير و تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 42020 للاندرويد يوتيوب بريميوم مجانا للكمبيوتر و يوتيوب بريميوم مجانا ايفون و تفعيل يوتيوب بريميوم مع تطبيق (Pure Tuber – بدون إعلانات ومجاني ‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


تحميل YouTube Premium مهكر ، يمكنك من خلاله الاستمتاع بـ YouTube العائم على شاشة الهاتف في نفس الوقت ، لأن التطبيق يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو في النافذة العائمة YouTube Premium apk تحميل فهو يعتبر كنزًا لتقديرك لهذه المنصة إذا كنت تستخدم YouTube غالبًا على هاتفك ، فيجب أن تبحث عن طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو العائمة أثناء استخدام تطبيقات أخرى في هاتفك.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium apk مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير ستتمكن من القيام بذلك بسهولة يمكنك مشاهدة الاستخدام المجاني هاتفك الذكي بينما تعجبك الفيديو لديك نافذة عائمة ، يمكنك تحريكها كما تريد على شاشة الهاتف ، طريقة الاستخدام بسيطة للغاية ، يمكنك استخدام أداة البحث لاستكشاف محتوى YouTube بالكامل.

تحميل يوتيوب بدون إعلانات للاندرويد عندما تجد مقطع فيديو يعجبك ، يمكنك البدء في مشاهدته في وضع ملء الشاشة حسب الحاجة على سبيل المثال ، تفاعل مع إحدى الرسائل المستلمة على WhatsApp أو تحقق من بريدك الإلكتروني أو شاهده في حسابك ، فستتمكن من التصغير الفيديو من السهل جدا قراءته على النافذة العائمة واستخدام تطبيقات مختلفة كالمعتاد يمكن أن يساعدك تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود والخالي من الإعلانات من Pure Tuber على مشاهدة الملايين من الموسيقى ومقاطع الفيديو الشهيرة.

التثبيت الآن استمتع بمقاطع فيديو YouTube غير محدودة وخالية من الإعلانات.

يمكنك التشغيل في الخلفية : افتحه وسيستمر تشغيل الفيديو عند الخروج من تحميل يوتيوب بريميوم للاندرويد 4.2 2 لذلك يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيقات الاجتماعية ، مثل Line و Messenger و Whatsapp وما إلى ذلك استخدم وظيفة مشغل الفيديو الصغير لوضع مقاطع فيديو YouTube في نافذة صغيرة متحركة وقابلة لتغيير حجمها في زاوية الشاشة يمكنك الآن لعب ألعابك المفضلة أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو أداء أي مهام أخرى.

لا يوجد اعلانات : Pure Tuber-top بدون إعلانات ومجانيًا متقدمًا مجانيًا ، لقد جمعت ملايين مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات من خلال محرك الذكاء الاصطناعي ، وآمل أن تنال إعجابكم لا توجد إعلانات في الفيديو ، لذا يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل كما تشاء الحد الأقصى من دقة الفيديو النشط افتراضيًا.

  • ملحوظات : Pure Tuber-Ad-Free & Premium Advanced Free Top هي واجهة برمجة تطبيقات تابعة لجهة خارجية محتوى الفيديو من خدمة API.
  • يتوافق Pure Tuber مع شروط استخدام API.
  •  وفقًا لشروط استخدام YouTube ، عندما تكون على شاشة القفل ، لا نسمح لك بعرض مقاطع الفيديو من YouTube أو تنزيل الأغاني.

صور من تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2024

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium apk مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير 1 تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium apk مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير 2


مميزات من تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2024

  1. Pure Tuber لا توجد إعلانات على الإطلاق.
  2. لا حاجة لتثبيت المكونات الإضافية الأخرى ، مثل microG ، مدير.
  3. افتراضيًا ، يكون الحد الأقصى لدقة مقاطع فيديو YouTube نشطًا.
  4. وضع التشغيل المنبثق العائم.
  5. مشغل الخلفية ، توفير الطاقة.
  6. احفظ مقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديك.

معلومات تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2024

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.15.26.001
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :11 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : Pure Tuber – بدون إعلانات ومجاني ‏
  • صانع التطبيق : Pure Tuber Studio


روابط تحميل تطبيق YouTube Premium للانرويد

للتحميل مهكر من ميديا فاير


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!