تطبيقات

تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر , تحميل برنامج بلاي ستيشن 4 للاندرويد , تحميل العاب بلاي ستيشن للاندرويد , PlayStation massage تنزيل , تحميل برنامج بلاي ستيشن 4 للكمبيوتر مع برنامج (PlayStation App) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق رسمي تم تطويره بواسطة Sony والذي يسمح لك بإحضار تجربة PlayStation الخاصة بك (مهما كان ذلك يعني) في أي مكان على جهاز Android الخاص بك باستخدام تطبيق PlayStation هذا ، يمكنك مشاهدة ما يلعبه أصدقاؤك في أي وقت ، ومقارنة إنجازاتهم بإنجازاتك.

ويمكنك عرض ملفك الشخصي والنشاط الأخير على شبكة PlayStation يمكنك أيضًا ، بالطبع ، الدردشة مع جميع أصدقائك ، وتلقي الإخطارات وتنبيهات الألعاب والدعوات ، واستخدام جهازك المحمول كلوحة مفاتيح عند استخدام PlayStation 4 (إنه أكثر ملاءمة من استخدام وحدة التحكم).

والأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لتصفح متجر PlayStation ، واختيار الألعاب والوظائف الإضافية الشهيرة ، والاستعداد للعب على وحدة التحكم الخاصة بك عندما تصل إلى المنزل في الأساس ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لبدء تنزيل تحديث أو لعبة على وحدة التحكم الخاصة بك.

يعد تطبيق PlayStation تطبيقًا رائعًا لأي مالك لجهاز PlayStation 4 لأنه يتيح لك الوصول إلى قدر لا بأس به من الميزات الرائعة إنه تطبيق لأجهزة Android يسهل عملية التحكم عن بعد في PlayStation بالعديد من الميزات والوظائف التي يحتاجها جميع اللاعبين حول العالم يحتوي التطبيق حاليًا على مجتمع ضخم من جميع اللاعبين حول العالم ، لذلك كل لاعب لديه ملف تعريف شخصي على التطبيق حيث يمكنه حفظ إنجازاته.

يحتاج جميع مستخدمي التطبيق إلى إنشاء ملف تعريف خاص بهم بخطوات بسيطة لعرض جميع بيانات اللاعب في هذا الملف الشخصي بما في ذلك الألعاب التي لعبوها سابقًا ، ويحفظ التطبيق جميع الألعاب التي لعبها اللاعبون ويتم عرضها في ملفاتهم الشخصية لمعرفة الألعاب التي يلعبها صديقك و كن منافسًا بينكما ، فهو يحتوي أيضًا على جميع مكافآت اللاعبين وإنجازاتهم ومستوياتهم لزيادة روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين.

كما يضيفون أنفسهم إلى قائمة الأصدقاء عبر زر الإضافة في الملف الشخصي ، ويمكن للاعب أيضًا مشاهدة الألعاب التي يلعبها صديق في الوقت الحالي ، وهناك وسائل اتصال بين اللاعبين ، وهي إحدى أهم وظائف اللاعب. تطبيق.

يسمح التطبيق للاعبين بالتواصل مع بعضهم البعض بطرق مختلفة ، بما في ذلك التواصل عبر الدردشة والسماح للاعبين بالدردشة عبر الرسائل النصية والملصقات بكل بساطة ، يمكن لأي لاعب الانتقال إلى ملف تعريف صديقته والنقر على زر الرسالة لفتح نافذة تسمح له بالدردشة.

يمكن للاعبين أيضًا التواصل عبر الدردشات الصوتية وقد تم توفير هذه الميزة الرائعة في تطبيق PlayStation الذي يسمح للاعبين بالتواصل مع بعضهم البعض عبر الدردشة الصوتية أثناء اللعب دون أي إلهاء.

كما أنه يدعم الدردشة الجماعية ، والتي تتيح للاعبين إنشاء مجموعات دردشة بطريقة تسمح لهم بإرسال نصوص وصوت وملصقات ، ويمكنهم تبادل الآراء داخل اللعبة للعب بشكل جماعي والتخطيط لها بالاستراتيجية ، وجميع طرق الاتصال موجودة في التطبيق ، لذلك ليس عليك البحث عن طريقة أخرى لإنشاء محادثات بين اللاعبين.

يمكن لجميع اللاعبين متابعة هذا العالم وتلقي الأخبار اليومية من خلال التطبيق ، حيث ستجد قسمًا به العديد من العروض الخاصة للألعاب ، والتي سيتم من خلالها إطلاق إمكانات لعبة جديدة على PlayStation لم تكن تتوقعها أرسل بسهولة يحتوي التطبيق أيضًا على قسم إضافي يتضمن جميع أخبار وأحداث العاب PlayStation الرسمية.

يوفر لك تطبيق PlayStation قائمة بجميع الألعاب التي لعبتها على أجهزتك المختلفة بالإضافة إلى الألعاب التي اشتريتها من حسابك ، ومن خلال هذه القائمة يمكنك الوصول بسهولة إلى أي لعبة لعبتها من قبل والاطلاع على تفاصيلها عن بُعد مثل معاينة اللعبة وعدد اللاعبين في اللعبة والوقت ونوع اللعبة سواء كانت مغامرة أو حركة ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات وصور ومقاطع فيديو إلى اللعبة.

يتيح لك تطبيق PlayStation ممارسة الألعاب التي لعبتها بالفعل عن بُعد باستخدامه ، يمكنك بسهولة تصفح الألعاب في التطبيق واختيار اللعبة التي تناسبك وتشغيلها من خلال هاتفك من خلال النقر على أي لعبة ثم الضغط على زر التشغيل.

يحتوي التطبيق على واجهة أنيقة للغاية وتتضمن هذه الواجهة جميع القدرات التي تتحكم في جميع إمكانيات وميزات التطبيق ، ومن بين هذه القدرات يتيح لك التطبيق كلاعب توصيل جهاز PlayStation 4 أو 5 للتحكم فيه عن بُعد في جهازك.

جهاز Android يمكنك من خلاله الاتصال بأصدقائك والدردشة في متجر حيث يمكنك تصفح وشراء ألعاب PS4 أو PS5 ، ويمكنك مشاهدة أخبار وعروض ألعاب PlayStation ومتابعة جميع الأخبار يتيح لك تنزيل أي لعبة تحبها على PlayStation ممارسة الألعاب على PS4 أو PS5 من خلال التطبيق ، ويتيح لك إدارة تخزين PS لحذف الألعاب التي لا تريدها ، والوظائف الأخرى الرائعة على التطبيق.


صور من تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 1 تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 2 تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 3 تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 4


مميزات من تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  1. اكتشف من يتصل بك وما الألعاب التي يلعبونها.
  2. الدردشة الصوتية ومراسلة أصدقائك على PSN ، والتسكع مع الآخرين عبر الإنترنت ، والتخطيط لجلسة تعدد اللاعبين التالية.
  3. مشاهدة الملفات الشخصية ومجموعات اللاعبين الآخرين.
  4. اشترِ الإصدارات الجديدة وألعاب الطلب المسبق واطلع على أحدث عروض وخصومات PlayStation Store.
  5. احصل على أخبار يومية عن ألعاب PlayStation المشتركة.
  6. اتبع أحدث التنبيهات والدعوات من خلال شاشة قفل هاتفك.
  7. قم بتنزيل الألعاب والوظائف الإضافية على جهازك حتى يكون جاهزًا عندما تكون كذلك.
  8. تحقق من مساحة التخزين على PS5 في حالة نفاد مساحة التخزين أثناء التنزيل.
  9. استعد للاتصال السريع والألعاب عن بُعد على جهاز PS5.
  10. يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  11. يوفر لك إمكانية التحكم في PlayStation الخاص بك عن بُعد.
  12. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا على جهاز Android الخاص بك.

معلومات تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  • اسم التطبيق : PlayStation App
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 22.4.0
  • مساحه التطبيق : 44 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : PlayStation Mobile Inc.

تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل

تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

اضغط للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل PlayStation App apk اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!