أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

تحميل ويندوز 11 كامل برابط مباشر بسهولة

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 و تحميل ويندوز 11 برابط مباشر من ميديا فاير و تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2022 ايزو الاصلية برابط مباشر و تحميل ويندوز 11 برابط مباشر ISO و تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي وسوف اقول لكم بعض المعلومات علي الويندوز.


قم بتحديث نظام Microsoft Windows إلى أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان لديك نسخة من Windows 8 أو Windows 7 ، لذلك سنشرح كيفية استخدام نظام تشغيل Windows الجديد ISO لتنزيله من Windows وتثبيت Windows 11 الجديد يُعرف باسم Microsoft Windows 11 2022 ، وهو نظام التشغيل الأكثر شمولاً وتحديثًا في تاريخ Microsoft Windows يعد Windows 11 2022 الجديد أفضل بكثير من Windows 7 و 10.

نظرًا للمفهوم الكامل وراء تحميل Windows 11 ، فسيكون نظامًا مخصصًا لجميع أنواع الأجهزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي سيتمكن Windows من إنشاء العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتبديل بينها تم إطلاق التنزيل في 2016 وفقًا لأحدث بيانات التنزيل الصادرة عن Microsoft في مارس 2019 ، تجاوز Windows القديم الرقم القياسي البالغ 900 مليون جهاز نشط.

عند تحميل Windows ، ستلاحظ أن أجهزة سطح المكتب الخاصة بالأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية تختلف اختلافًا كبيرًا بالنسبة لمستخدمي سطح مكتب Windows الجديد ، فإن خلفاء Windows 7 و 10 القديمين ببساطة بسبب إزالة صفحة بدء التجانب ومرئي هذا شيء جديد مع قائمة البداية التي تمت ترقيتها.

نظام التشغيل الجديد لنظام التشغيل Windows 11 متاح للتنزيل مجانًا يمكنك تحميل Windows واستخدامه على الأجهزة الثابتة والمتنقلة للرد على رسائل البريد الإلكتروني ، وتحرير المستندات ، ومشاركة المحتوى يعمل التخزين عبر الإنترنت على Microsoft OneDrive في Windows على توصيل أجهزتك ببعضها البعض ، وقد أصبح الآن نظام التشغيل للصور والموسيقى أرشيف مركزي.

إصدار iso متوفر في إصدار 64 بت ونسخة عربية 32 بت يتكامل بإحكام مع أهم التطبيقات العالمية عبر حدود الجهاز بعد التثبيت ، ستكون هناك تطبيقات “برمجية” جديدة مجانية من Microsoft ، مثل بريد Outlook ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، والتقويم ، و Word ، و Excel ، و PowerPoint ، و OneNote على أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows.

جهاز تخزين يتضمن آخر تحديثات Windows 10 مثل الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي ، ووحدة تحكم Xbox مجانية تعمل الآن أيضًا ضمن نظام التشغيل Microsoft تنزيل تحديثات Windows الجديدة عبر iso ، يمكنك الاختيار بين Windows 10 لأنه سهل الاستخدام والتثبيت ، وله العديد من أوجه التشابه مع Windows 7 ، بما في ذلك قائمة Start (ابدأ).

ايه هوا الجديد في Windows 11 كما يوفر تنزيل تعريف وبرنامج iso لنظام التشغيل Windows 11 2020 وإرشادات التثبيت لكل خطوة ، كما أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والأمان للمساعدة في ضمان سلامتك ، وهو مصمم للتعامل مع تطبيقاتك الحالية وويندوز هو آخر جهاز يعمل بنظام التشغيل.

يحتوي على Windows و Windows 10 Pro أو أي نظام Windows آخر ، ولكن فقط بعض الميزات التي يدعمها Pro فقط يشتمل النظام الجديد على BitLocker مجاني ، وهو برنامج تشفير يكتشف أن الأشخاص المهتمين بالأمان يحمون محركاتهم بشكل كامل من البرامج الإلكترونية المحتملة عند بدء تشغيل Windows.


صور من تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 1

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 2

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 3

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 4

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022 5


مميزات من تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

1. عند تنزيل Windows 11 ، سيوفر نظام التشغيل الجديد العديد من سمات Windows 11 المختلفة.

2. يدعم العديد من اللغات الأخرى عند تنزيل Windows 11 Arabic مجانًا في الإصدارات الأخرى.

3. تم تقديم أحدث نظام تشغيل Windows ، هذا المساعد الافتراضي ، لأول مرة لتثبيت تطبيقات Microsoft في عام 2010 ، ويتم تحديث وظائفه باستمرار ، بما في ذلك البحث عن المعلومات على الإنترنت ، والوصول السريع إلى المواعيد ، وبدء تنزيل التطبيقات ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وغيره.

4. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة يمكن أن تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون استخدام اليدين هذه ميزة رائعة للأشخاص الذين يحبون المستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة (مثل تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى) كانت متوفرة في السابق فقط لمستخدمي الهاتف المحمول ، على الرغم من أنها الآن مضمن في Windows 11 لا يتم تحديث نظام التشغيل فقط ، بل يمكنك تشغيله من قائمة “ابدأ” ، حتى تستخدم الكمبيوتر للاستماع بفاعلية إلى أوامرك.

5. عند تنزيل نظام Windows 11 الجديد ، تم تصميم وضع الاستمرارية للتكيف مع أجهزة الكمبيوتر الهجينة ، على الرغم من أن Microsoft تدرك أن المزيد من أجهزة الكمبيوتر لديها هياكل مختلطة ، خاصة عند تنزيل Windows ، مما يتيح لها استخدامها كأجهزة كمبيوتر شخصية أو أجهزة لوحية ، فتدوير شاشة اللمس الخاصة بهم في الوضع المستمر ، يمكن تثبيته تلقائيًا أو يدويًا ، عندما يتم تشغيله تلقائيًا ، يبدأ في البحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت هناك لوحة مفاتيح أو ماوس متصل به بطريقة بسيطة ، يدخل Windows في وضع سطح المكتب عند الاتصال بالإنترنت ، والعودة إلى وضع الكمبيوتر اللوحي عند عدم الاتصال بالإنترنت.

6. يحتوي Windows الجديد على ميزة جديدة ستجذب المستخدمين الذين يرغبون في القيام بمهام متعددة يمكنك تنشيطه من خلال Windows ISO. إنه مثل وجود مكاتب متعددة ومهام مختلفة أضافت Microsoft هذه الميزة ، وسيحب مستخدمو سطح المكتب الافتراضي في السحابة هذه الميزة لأنها توسع تعريف ما يمكنك القيام به على كمبيوتر سطح المكتب يمكن للمكتب الوصول إلى السحابة من خلال البرنامج.

7. أضاف Windows تحديثًا لقائمة البدء ، وهو سطح مكتب حقيقي مناسب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على الأنظمة الأساسية للجوّال. وقد بدأت شاشة اللمس لأجهزة الكمبيوتر المكتبية في الظهور مؤخرًا ، لأنها تبرز من أنظمة Windows الأخرى ، لذلك تأمل Microsoft أن يبدأ مستخدمو الكمبيوتر الشخصي في التفكير من نظامهم كجهاز لوحي على الرغم من أن واجهة المستخدم المشابهة للجهاز اللوحي ليست جذابة لمستخدمي سطح المكتب.

8. سيعيد زر البدء في Windows التوضيحات ، مما يسمح للمستخدمين بالعودة إلى حيث يشعرون بالفعل أنهم يستخدمون جهاز كمبيوتر سطح المكتب شاشة تعمل باللمس بالماوس ولوحة المفاتيح.

9. ميزات Windows 11 2022 الجديد أكثر ما يحبه عشاق Windows 7 في Windows 11 هو الاستخدام المتكرر لزر “Start” في نظام التشغيل يمكنه الوصول بسهولة إلى البرامج والعناصر الأخرى في قائمة “Start” ، حتى لو لا يزال كل مظهر مع بدء تشغيل Windows الجديد معًا.

10. هناك العديد من الميزات في هذا الإصدار من Windows والتي ستجذب الأشخاص المتمرسين في مجال التكنولوجيا وأولئك الذين يميلون إلى الاعتقاد بأن Windows 11 لديه واجهة مستخدم ممتازة وتنزيل مجاني.

11. تتوفر ميزات الأمان الجديدة المضمنة في الإصدار الأخير من Windows 11 من Microsoft للمصادقة متعددة العوامل وحماية البيانات والمصادقة البيومترية عند “تنزيل Windows 11” ، يجب الانتباه إلى التعرف على الوجه استخدم جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي مع كاميرا الويب للحصول على الوظيفة الصحيحة.


متطلبات تشغيل و تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

  • معالج أحادي النواة 1.2 جيجاهرتز (32 بت) 1.4 جيجاهرتز أحادي النواة (64 بت).
  • رام : 2 جيجا بايت أو أكثر.
  • دقة الشاشة : 1024 × 768 .
  • ما يقرب من 20 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت – أو أكثر ، حسب احتياجات تخزين البيانات الخاصة بك.

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

تحميل Windows 11 كامل للاجهزة الضعيفة برابط مباشر مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل المباشر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!