تطبيقات

تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير و xTunnel مهكر و xTunnel VPN APK و تحميل برنامج X Tunnel و تحميل برنامج xTunnel وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل وصولك إلى الإنترنت مراقب هل تواجه مشكلة في الوصول إلى بعض المواقع البسيطة على الإنترنت هل تحتاج إلى منع عمليات التنصت أو الوصول غير الموثق إلى الشبكة على نقاط اتصال لاسلكية غير مشفرة أو أي عمليات تسجيل دخول على الويب؟

هل تريد الظهور أمام الآخرين كمستخدمين من دول أخرى لتجنب التدخل في القيود المفروضة على مواقع ويب معينة أو هل تريد جميع مواقع الويب التي تزورها دون الاحتفاظ ببيانات تسجيل الدخول وكل ما تفعله عند تسجيل الدخول إلى وكالة الأمن القومي حسنًا ، لا مزيد من البحث ، لقد وجدنا حلاً.

يمكن لخدمة xTunnel أن تفعل كل هذا وأكثر ما عليك سوى هذا التطبيق لأنه يلغي الرقابة ، ويشفر كل تحركاتك ، ويخفي موقعك وهويتك ، ويفتح مواقع الويب التي لا يمكنك الاستغناء عنها البرنامج بيقدم خدمة مجانية لكل من يحتاج إلى اتصال متقطع بالإنترنت وعرض نطاق ترددي منخفض ، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك دائمًا ترقية التطبيق بعد فترة بمجرد أن تعرف أنه سيحل مشكلتك وتحتاج إلى المزيد الخدمات المتاحة مجانًا.

xTunnel عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية مصممة لتجاوز الحواجز التي يفرضها مزودو الإنترنت والحكومات ولضمان خصوصية المستخدم وحريته وإخفاء هويته تستخدم الخوادم الرسمية المتاحة بروتوكولًا خاصًا نطلق عليه TLSVPN ، وهو بروتوكول بسيط يؤمن الاتصالات باستخدام TLS 1.3 (اختياريًا TLS 1.2) ، كما هو مستخدم في مواقع HTTPS ، مع التوقيعات الذاتية التي تم التحقق منها في شهادة وقت الاتصال لتجنب الاعتراض. .

لاستخدامها ، لا يلزم التسجيل أو الدفع ، فقط اتصال إنترنت وظيفي أو معرفة لتجاوز قيود مزود الخدمة الخاص بك في حالة حظر وصولك يمكنك أيضًا استخدام الخادم الخاص بك عبر SSH (خيار الخادم الخاص) ، باستخدام المنفذ 22 بالطريقة القياسية (معيار SSH) ، أو إذا كان الخادم جاهزًا لقبول هذه الأنواع من الاتصالات ، فاستخدم هيئة اتصال و SNI.

يسمح الخادم الرسمي بأي حركة مرور IPv4 ، في حين أن اتصال SSH بالخادم الخاص يسمح فقط بحركة مرور TCP ، فإن UDP ممكن فقط على الخادم الخاص إذا كان الخادم يقوم بتشغيل أي بوابة UDP (مثل badvpn-udpgw) ولا يوجد اتصال UDP لن تتمكن من لعب ألعاب معينة أو الوصول إلى خدمات معينة عبر الإنترنت.

يسمح لك الخادم الرسمي أيضًا بالتواصل مع مستخدمين آخرين متصلين بنفس الخادم من خلال عنوان IP الذي تم إنشاؤه ، وسيتمكن المستخدمون الآخرون من الوصول إلى عنوان IP الخاص بك وستكون أيضًا قادرًا على الوصول إلى مستخدمين آخرين ، هذه الميزة معطلة افتراضيًا لتجنب قضايا أمنية.


صور من تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير 1 تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير 2 تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير 3 تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير 4


مميزات من تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

  1. يساعد علي تسريع الإنترنت في الأجهزة المحمولة.
  2. وصول كامل لشبكة الطبقة الثالثة إلى جميع تطبيقات وملفات المؤسسة.
  3. يدعم كل تطبيق Google Android 5.0+ VPN.
  4. دعم Android for Work لتأمين حركة مرور التطبيقات باستخدام F5 BIG-IP APM.
  5. يدعم نظام Android على نظام التشغيل Chrome.
  6. التجوال التلقائي للشبكة للبقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان.
  7. يمنع وضع التكوين المُدار المستخدم من تعديل تكوين الاتصال بعد أن يقوم مسؤول تكنولوجيا
  8. المعلومات الخاص بالمستخدم بتعيين التكوين الأولي.
  9. انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي واستهلاك البطارية.
  10. يعمل بشكل جيد حتى في شبكة الجوال منخفضة السرعة.
  11. نفق الخوادم الموجودة في عدة بلدان.
  12. يتم نشر جميع الخوادم في شبكة 1 جيجابت في الثانية.

معلومات تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

  • اسم التطبيق : xTunnel VPN
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.1.9
  • مساحه التطبيق : 41 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • صانع التطبيق : XtianXian Dev

تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل xTunnel VPN مهكر اخر اصدار من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!