تطبيقات

تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk , تحميل برنامج ايمو للموبايل , تنزيل ايمو 2022 , ايمو برنامج قابل للتنزيل , تحميل الايمو مجان وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا برنامج يوجد به أداة مراسلة فورية ، والتي تمنحك القدرة على التحدث إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك على جميع حسابات المراسلة الفورية الخاصة بك ، بما في ذلك Facebook و Skype و Google Talk و MSN و ICQ و AIM و Yahoo.

وبالتالي ، يتيح التطبيق إرسال الرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك إجراء مكالمات صوتية عبر Wi-Fi أو 3G وكل هذا من واجهة واحدة ، منصة ، يمكنك من خلالها تسجيل جميع حساباتك.

يعد imo messenger أداة اتصال بسيطة للغاية ولكنها مفيدة ، خاصة للمستخدمين الذين اعتادوا على استخدام العديد من قنوات الاتصال المختلفة مع العديد من الأشخاص ويريدون فقط تطبيقًا يميزهم عن الآخرين.

هو تطبيق يستخدم لإجراء مكالمات هاتفية صوتية أو مرئية ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية من أشخاص آخرين ، وهو تطبيق مميز يبحث عنه الكثيرون بسبب المكالمات المجانية ثم قم بتنزيل imo مجانًا لتتمكن من التواصل مع أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة يعتمد عليه الوافدون للتواصل مع عائلاتهم ، ومن خلال تنزيل تطبيق imo هذا ، تم توفير الكثير من الأموال في الشحن عبر الهواتف والخطوط الأرضية للتواصل مع الآخرين ، وهذا ما يحدد التطبيق الآخر للبرنامج.

يتم تنزيل تطبيق Imo أيضًا على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو تنزيل Imo للكمبيوتر الشخصي عبر الرابط المباشر الخاص به أو الدخول إلى متجر Google Play الرسمي ، انقر فوق تنزيل تطبيق Imo ، ثم قم بتثبيته.

ثم أدخل التطبيق ، من خلال النقر فوق الرمز الموجود في هاتف المنزل الشاشة ثم قم بتسجيل الدخول إلى imo ، واحفظ البيانات التي يطلبها التطبيق ، وأهمها أيضًا رقم الهاتف ؛ وابدأ في الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها والتواصل مع الآخرين ثم كل هذا يتطلب اتصالاً جيدًا بالإنترنت ، والتسجيل من خلال رقم هاتف شخصي نقدمها لك اليوم على موقعنا اشرح لي.

إنه موقع وسائط اجتماعية صغير ، يمكنك من خلاله التواصل مع الآخرين في أي مكان هذا ايضا يحتوي على شبكة خفيفة وسريعة ويتطلب اتصال G2 ، لذلك يمكن استخدام الحزم الصغيرة لإدارتها ثم يتضمن العديد من الميزات التي تسمح له بالتواصل مع الآخرين مجانًا ، دون دفع أموال مثل البرامج الأخرى المماثلة.

تأتي كلمة emo من نوع موسيقى الروك الذي يتعامل مع التغيرات العاطفية. ثم؛ مع الكلمات التي تعبر عن أعمق التفاصيل الداخلية ، تبدأ هذه الموسيقى بهدوء شديد ، حتى ترتفع تدريجياً ، يطلق عليها تطبيق emo بسبب حب الجميع واهتمامهم.


صور من تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk 1 تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk 2 تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk 3 تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk 4


مميزات من تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

  1. يتيح لك التطبيق إنشاء مجموعات كبيرة من الأصدقاء الذين لديهم نفس اهتماماتك: أيضًا ؛ يمكنك الانضمام إلى مجموعات في مجال العمل أو الدراسة ، ومشاركة المشاريع والمؤتمرات عن طريق إرسال الرسائل والتسجيلات.
  2. استرجع emo القديم أيضًا: يمكنك تزيين ملفك الشخصي في التطبيق عن طريق إنشاء سيرة ذاتية وخلفية مناسبة تحميل برنامج imo 2022 يمكنك اضافة واجهة موسيقية وتعيين بروفايل خاص وهذه الخاصية هى ابن حساب imo ومتميزة جدا عن برامج التواصل الاجتماعى الاخرى.
  3. يحتوي على وظيفة غرفة الدردشة : التي تسمح لك بالاتصال بالعديد من الأشخاص في العديد من الأماكن في نفس غرفة الدردشة ، تواصلوا معًا عن طريق إرسال الرسائل القصيرة وأيضًا إرسال الوسائط بسرعة ، بفضل وظيفة الدردشة. استجابة فورية.
  4. متوافق مع جميع الشبكات: رسائل فورية ومكالمات صوتية أو فيديو مجانية وغير محدودة في 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. مكالمات صوتية سلسة ومستقرة حتى مع شبكة 2G! تجنب رسوم الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية ، بدون رسوم أو رسوم لكل رسالة أو مكالمة
  5. الوسائط المتعددة: مشاركة سريعة للصور ومقاطع الفيديو يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ، .ZIP ، .PDF ، وغيرة)
  6. مكالمات دولية مجانية: قم بإجراء مكالمات دولية للأصدقاء والعائلة مجانًا لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل دولية استمتع بمكالمات فيديو فورية شديدة الوضوح مع الأصدقاء والعائلة حول العالم.
  7. قوي: استمتع بمحادثات جماعية مع ما يصل إلى 120000 عضو ، وشارك مقاطع فيديو ووثائق رائعة من جميع الأنواع ، وأرسل المئات من الملصقات العاطفية المجانية.
  8. تطبيقات لجميع الأجهزة: يمكن الوصول إلى imo messenger بالكامل من Android و iOS و Windows و macOS يمكنك رؤية جميع رسائلك ومكالماتك ومشاركات الوسائط الأخرى مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android.
  9. استخدام بيانات أقل: تحسين كفاءة حركة المرور ، واستخدام بيانات أقل وتوفير المزيد من المال.
  10. ملف شخصي مخصص: عبر عن نفسك بملف تعريف ، واختر من بين مئات الصور الرمزية الرائعة وموضوعات الموسيقى وخلفيات الشاشة.
  11. ابحث عن جهات الاتصال بسرعة: قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق imo فقط باستخدام رقم هاتفك ، ولن تحتاج إلى تذكر أي اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي إضافي. يمكنك استخدام دفتر العناوين الخاص بك للتواصل بسرعة مع الأصدقاء والعائلة.
  12. ابحث عن اهتماماتك: انضم إلى آلاف مجموعات الدردشة أو مناطق imo للعثور على أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة يمكنك أيضًا الحصول على جميع أنواع أحدث الموارد من مناطق المنظمة البحرية الدولية.
  13. مستندة إلى السحابة: يمكن مزامنة جميع السجلات وملفات الرسائل بشكل آمن مع imo cloud لتحرير مساحة تخزين هاتفك لن يفوتك أي إشعار أو رسالة أبدًا حتى إذا أغلقت التطبيق.

معلومات تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

  • اسم التطبيق : مكالمات فيديو من imo‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 27 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : imo.im

تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج الايمو مجانا 2022 imo اخر اصدار برابط مباشر apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!