تطبيقات

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل و برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل و طريقة تثبيت نظام ايفون ios على جميع هواتف اندرويد و تحويل نظام ايفون إلى أندرويد و تحميل نظام iOS للاندرويد (Launcher iOS 15‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Launcher iOS 15 هو مشغل تطبيقات يوفر لجهاز Android الخاص بك نفس مظهر iOS 15 ومع ذلك ، فهو لا يغير مظهر الواجهة فقط لجعلها تبدو أكثر جمالا ، ولكنه يضيف أيضًا بعض الميزات الإضافية لجعل جهازك يبدو أشبه بجهاز iPhone.

بعد تثبيت iOS 15 Launcher ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد شاشة الخلفية من بين الشاشات التي تظهر تلقائيًا على جهاز iOS الخاص بك بهذه الطريقة ، سترى كيف سينتقل شريط المهام من أسفل الشاشة ، تمامًا كما هو الحال في iPhone ، أو كيف ستحصل أيقوناتك على حواف مستديرة.

في خيارات الإعداد الخاصة بـ Launcher iOS 15 ، ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات ستكون قادرًا على ضبط حجم الرموز لتناسب كل عمود أو صف ، ويمكنك أيضًا تعيين اختصارات الإيماءات ، وحتى تعيين الوهم الذي تراه عند فتح رف التطبيق.

Launcher iOS 15 هو مطلق تطبيقات أجهزة Android ممتاز ، والذي يمنحك مظهرًا أنيقًا من خلال تزيين جهاز Android الخاص بك كجهاز iPhone وإضافة العديد من ميزات iPhone (مثل شاشة خلفية رائعة) إليه.

يضع Launcher iOS 15 معيارًا جديدًا لنظام تشغيل Android للأجهزة المحمولة اجعل هاتفك أفضل من ذي قبل الآن ، تفتح الإمكانيات المذهلة لمشغلات الهواتف المحمولة معLauncher iOS 15 ، سيصبح هاتفك أقوى وافضل .


صور من تطبيق تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل 1 تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل 2 تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل 3 تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل 4


مميزات من تطبيق تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

  1. دعم سمات iOS ومركز التحكم.
  2. دعم سمات iOS قم بتغيير نفس الخلفية مثل جهاز iOS الحقيقي.
  3. سهل الاستخدام. مفتاح واحد للدخول إلى نظام iOS.
  4. الانتقال من Android Launcher إلى iOS launcher.
  5. أحضر مشغل ios إلى هاتف Android الخاص بك.
  6. يتيح لك إخفاء التطبيقات التي لا تريد عرضها على الصفحة الرئيسية في المشغل.
  7. يمكنك تخصيص تغيير شبكة سطح المكتب ، والتمرير اللانهائي ، وإظهار أو إخفاء شريط البحث ، وتخصيص عرض المجلد والمزيد من الخيارات ايضاً .
  8. الرموز القابلة للتخصيص (رموز واختصارات التطبيقات المخصصة): يمكنك تغيير وتخصيص رمز واسم أي تطبيق يمكن تحديد الرموز الجديدة من المعرض وأيقونات التطبيقات الأخرى والعديد من حزم الرموز المخصصة سيقوم التطبيق بإنشاء اختصار للرمز الجديد على شاشتك الرئيسية بسهولة وشكل جميل.

معلومات تطبيق تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

  • تقيم التطبيق :4.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Launcher iOS 15‏
  • صانع التطبيق : LuuTinh Developer

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

اضغط هنا للتحميل

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة بالكامل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!