تطبيقات

تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار , تنزيل برنامج تانجو القديم , تحميل برنامج تانجو لايف مهكر , تحميل تانجو عربي للأندرويد , تحميل Tango القديم 2014 وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Tango Live عبارة عن منصة اجتماعية تفاعلية حيث يحصل المذيعون على الأدوات اللازمة لإدارة أعمال البث الخاصة بهم وتنميتها المكان المثالي للقاء أشخاص جدد واستعراض المواهب وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم يعد البث المباشر للفيديو ميزة جديدة ومثيرة لمنشئي المحتوى عبر الإنترنت يمكنهم تحويل عمليات البث الخاصة بك إلى عمل تجاري.

استثمر في مجتمعك الاجتماعي من خلال بث مواهبك مباشرة – الغناء والرقص وتشغيل الموسيقى والمزيد هذه هي فرصتك لبدء حياتك المهنية في البث المباشر وكسب المال من خلال مدفوعاتنا السريعة والبسيطة والسهلة احصل على الأدوات اللازمة لتحويل عملك إلى مذيع يعمل بدوام كامل قم بتنمية أعمالك الاجتماعية ، وتفاعل مع معجبيك ومتابعيك.

واجمع أكبر عدد ممكن من الهدايا الافتراضية التي يمكنك كسبها للحصول على دخل حقيقي بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البث المزدوج مع الأصدقاء والأطراف الثالثة لإنشاء تدفقات مباشرة رائعة وكسب المزيد من المال مع كل هدية مجانية.

حول هوايتك إلى تجارة مربحة مع Tango Live قابل أشخاص وأصدقاء جدد وتفاعل معهم من جميع أنحاء العالم واعرض مواهبك ومحتوياتك بطريقة جديدة – اربح المال من خلال هدايا المعجبين التي يمكنك استبدالها بأموال حقيقية كمشاهد ، يمكنك تجربة عالم مدهش من البث المباشر الموهوبين شاهد وتفاعل مع المذيعين المفضلين لديك وتحدث معهم مباشرة العب الألعاب وقدم الهدايا لإظهار دعمك وتصبح VIP للحصول على وضع خاص.

قم بتنزيل التطبيق مجانًا لتجربة بث مباشر للفيديو فقط ابدأ البث المباشر واستثمر مع معجبيك الآن بخلاف تطبيقات Bigo و LiveMe و MeetMe ، يتيح لك Tango البث المباشر في عالمك الخاص بشروطك الخاصة ومع الأشخاص والمعجبين الأكثر أهمية بالنسبة لك.

قد يتساءل البعض ، لماذا يجب علينا استخدام Tango بدلاً من برامج الاتصال الأخرى ، للأسباب التالية تمكنت Tango مؤخرًا من تقديم العديد من الابتكارات الرائعة ، فقد قامت الشركة المسؤولة عن التطبيق بتحديث وإضافة العديد من الألعاب إلى البرنامج ، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بهذه الألعاب الممتعة والرائعة ومشاركتها مع الأصدقاء الذين يلعبون أيضًا هناك ، وهو نفسه جعلهم معروفين.

زاد عدد المستخدمين بشكل كبير بعد هذه الأفكار الجيدة يحتوي البرنامج أيضًا على ميزة فريدة جدًا وهي وظيفة الرادار ، بعد استخدام هذه الميزة يمكنك التعرف على الأشخاص المقربين منك وبناء علاقات مع أصدقاء جدد ، علاوة على ذلك ستحبهم استخدم هذا التطبيق لأنه يحتوي على خدمة منفصلة حيث تكون المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ذات جودة عالية جدًا ولا توجد تسريبات أو تداخل بأي شكل من الأشكال لا يستخدم التطبيق الكثير من بيانات الإنترنت وهذه الوظيفة جيدة جدًا والبرنامج جيد جدًا ، خفيف جدًا على الأجهزة المحمولة مما يساعد كثيرًا من المستخدمين لأنه يبطئ استخدام الجهاز هناك.


طريقة تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Tango ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد - Tango احدث اصدار 1 تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد - Tango احدث اصدار 2 تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد - Tango احدث اصدار 3 تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد - Tango احدث اصدار 4


مميزات من تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

من مميزات التطبيق أنه يتم استخدامه على العديد من الأجهزة المختلفة والمتنوعة ، فمثلاً يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك عبر رابط مباشر ، ولكنه غير متوفر على موقع الشركة الإلكتروني حيث أنه مدعوم ولكن يمكنك الحصول عليه في مراكز التسوق ويمكنك الحصول على التطبيق بسهولة لأن التطبيق متاح في متجر التطبيقات حيث تكون جميع التحديثات الجديدة مجانية وسهلة.

  • يعمل على جميع الشبكات: يعمل Tango على جميع شبكات الإنترنت مثل Wi-Fi وغيرها ، بسرعة وبدقة HD دون انقطاع أو تداخل.
  • القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والمرئية: بفضل البرنامج ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة HD ، دون تشويه ودون انقطاع أثناء المكالمات وأثناء الاستخدام.
  • تبادل الرسائل النصية: يسمح لك بتبادل الرسائل النصية عند عدم توفر مكالمات الصوت والفيديو يمكن أن تجعلك هذه الميزة أكثر ارتباطًا بمعارفك في مختلف البلدان.
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل مستمر: يوفر الإصدار الجديد من Tango 2023 استكشاف الأخطاء وإصلاحها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بأسرع ما يمكن.
  • إرفاق ملفات الوسائط: يساعدك ويمكنك إرفاق وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى إلى جميع معارفك وزملائك بكل سرعة وبساطة في الإرسال.
  • إنشاء ملف تعريف: تتيح هذه الميزة لمعظم المستخدمين التعرف على بعضهم البعض من خلال ملفهم الشخصي الذي تم إنشاؤه أثناء التسجيل وإضافة جميع معلوماتك وصورة ملفك الشخصي.
  • يدعم جميع الأنظمة: يدعم برنامج Tango جميع أنظمة Windows المختلفة وإصدارات Windows للكمبيوتر الشخصي ، ويسمح للجميع بتثبيت البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بجميع المزايا.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

  1. التطبيق مجاني ومكالمات الصوت والفيديو بجودة عالية وبدون انقطاع.
  2. يحتوي تطبيق Tango لنظام Android على مجموعة واسعة من المنصات الموجودة في الهواتف المختلفة سواء كانت Android أو ISO.
  3. يحتوي Tango Download apk 2023 على أشهر لغة عربية بين العرب.
  4. هذا التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم لاستخدامه.
  5. يمكن استخدام العديد من الوظائف الإضافية أثناء مكالمات الفيديو.
  6. يتميز التطبيق بحقيقة أن استهلاك بيانات الإنترنت منخفض للغاية.
  7. بالإضافة إلى أن البرنامج مناسب لجميع الأعمار ، لأن الجميع يستخدمه سواء الصغار أو الكبار.
  8. يحتوي البرنامج على العديد من التحديثات ونموه أسي.
  9. يحتوي التطبيق على العديد من لغات العالم مما يجعله سهل الاستخدام.
  10. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الإضافات الجديدة التي يمكن للمستخدم استخدامها أثناء تشغيل الدردشة والصوت والفيديو.
  11. لقد نالت الكثير من الإعجاب من مستخدميها.
  12. يدعم هذا التطبيق اللغة العربية.
  13. لا يتوقف التطبيق عن العمل فقط عندما تتصل بأصدقائك بالفيديو ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من الألعاب التي يمكنك تجربتها.
  14. قام بتسجيل العديد من التنزيلات عبر Google Play المثبتة على الهواتف.

معلومات من تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

  • اسم التطبيق :Tango
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 117 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

رابط تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار

 اضغط هنا للتحميل

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج تانجو الاصلي عربي للاندرويد – Tango احدث اصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!