تطبيقات

تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف و برنامج لقطة شاشة و سكرين شوت آيفون من الخلف و تطبيق Tap Tap النقر المزدوج و برنامج سكرين شوت للايفون مع تطبيق ( Tap, Tap ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


Tap ، Tap هو تطبيق ، طالما يسمح جهازك بذلك ، يمكنك استخدام الاختصارات الديناميكية من خلال النقر على الجزء الخلفي من هاتفك الذكي تم استخدام هذه الميزة في الأصل لأجهزة Android 11 (فقط الهواتف الذكية ذات بنية ARMv8).

يتيح لك هذا التطبيق استخدام الاختصار الموجود على ظهر هاتفك الذكي لفتح التطبيق ، وتغيير الإعدادات ، والانتقال إلى الصفحة الرئيسية ، وتسجيل الخروج ، والتقاط لقطة شاشة ، وتشغيل المصباح ، وما إلى ذلك تسمح لك القائمة الرئيسية بإعداد مجموعة من “البوابات” التي تحجب الاختصارات أحيانًا على سبيل المثال ، يمكنك حظر جميع اختصارات الخلفية على هاتفك الذكي عند الرد على المكالمات أو استخدام التطبيقات.

Tap، Tap هو تطبيق مثير للاهتمام إذا كان لديك الهاتف الذكي المناسب ، يمكنك تجربته لأنه يوفر لك طبقة إضافية من التخصيص للاستمتاع به وكل ما يمكنك فعله به كل يوم قبل إطلاق تطبيق النقر على Android ، كانت Google تطور مجموعة من الميزات تسمى Columbus.

تتيح لك هذه الميزة النقر نقرًا مزدوجًا فوق الجزء الخلفي من هاتف Google (مثل Pixel) في Android 11 Developer Preview 2 ، تواصل Google العمل على هذه الإيماءات والميزات ، وتقدم إجراءات جديدة لالتقاط لقطات الشاشة وفتح نظرة عامة على التطبيقات الحديثة.

ومع ذلك ، لا تزال هذه الميزات مخفية عن مستخدمي Pixel ، وقد تمت إزالتها تمامًا في إصدار Android 11 Beta التالي في وقت لاحق ، تمكن المطور Kieron Quinn من نقل هذه الميزة لجعلها قابلة للتطبيق بشكل أساسي على أي جهاز يعمل بنظام Android.


صور من تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف 1 تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف 2 تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف 3 تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف 4


مميزات من تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

  1. قم بتشغيل مساعد جوجل.
  2. قم بتشغيل تطبيق Google Camera.
  3. التحكم في تشغيل الوسائط.
  4. قم بتشغيل تطبيق الكاميرا.
  5. يمكنك التحكم في الموسيقى والصوت.
  6. يمكنك التحكم في جهاز الإنذار.

معلومات تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Tap, Tap

تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

اضغط هنا للتحميل

تطبيق اتخاذ اسكرين شوت من خلال الضغط علي خلف الهاتف

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!