العاب للجوال

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 و تحميل لعبة Vive le Football من ميديا فاير و تحميل Vive le Football من ميديا فاير و تحميل لعبة Vive le Football آخر إصدار و تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


تحيا كرة القدم هي أحدث لعبة كرة قدم طورتها شركة NetEase في هذه اللعبة ، يمكنك أن تشعر بسحر هذه الرياضة الشعبية عن قرب بعد النجاح الكبير الذي حققته “Champion Of The Fields” ، ستطلق الشركة الصينية مرة أخرى لعبة كرة قدم مثيرة وممتعة بنفس القدر .

بالطبع ، كل هذا يشمل جميع التراخيص الرسمية من FIFPro. بالإضافة إلى ذلك ، تمكن استوديو الشركة من الحصول على تراخيص رسمية لصور إيه سي ميلان وجميع لاعبيها هذا يجعل تجربة اللعبة داخل وخارج الملعب أكثر واقعية وجاذبية.

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 1

لا يمكن أن يكون الحصول على لعبة كرة قدم تعمل بشكل جيد على Android ولعبة FIFA أو PES التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم مهمة سهلة. بالإضافة إلى ذلك ، تولي Long Live Football اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل.

حيث تقدم لك صورًا حقيقية لعشرات من أشهر لاعبي كرة القدم ستستمتع أيضًا ببعض الحركات والتقنيات التي يعرفها هؤلاء اللاعبون ، والتي توفر لك إمكانيات كبيرة عند تحضير فريقك.

طريقة اللعب في Vive le Football مناسبة أيضًا للأجهزة المحمولة وشاشات اللمس. بعد تخصيص مظهر مسار الفريق ، يمكنك البدء في تطوير الفريق الذي ستقوده في هذه اللعبة الرائعة. للتحكم في المشغل ، ما عليك سوى استخدام عصا التحكم الافتراضية التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة في الوقت نفسه .

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 2

يمكنك النقر فوق زر الإجراء للتمرير والركلة الحرة والتسديد والتسجيل والعمليات الأخرى. وكلما لعبت أكثر ، يمكنك تحسين مهاراتك في التحكم في عناصر اللعبة. حتى عند القيام ببعض الإجراءات التي تتطلب مهارات عالية المستوى ، ستصبح سريعًا محترفًا.

بالإضافة إلى كل ما سبق ، لا تُلعب مباريات الجولة في Vive le Football على الملعب والعشب فقط في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بكرة القدم المجاورة واللعب على جانب الطريق لاختبار مهارات لاعبيك حقًا في هذا النوع من الألعاب .

لن تكون قادرًا على الجري أو تمرير الكرة في الاستاد المعتاد ، ولكن إذا كنت تريد التغلب على لاعبين آخرين من دول مختلفة ، فستعتمد بشكل أساسي على قدرة اللاعب على المراوغة والجوهر.

Long Live Football هي أحدث لعبة تم تطويرها بواسطة NetEase ، وهي أكثر واقعية من معظم ألعاب كرة القدم الأخرى التي تعمل بنظام Android.

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 3

تتيح لك عناصر التحكم في هذه اللعبة تجربة تقنيات وحركات جديدة بسهولة ، مما يتيح لك هزيمة الفريق الأكثر شهرة في العالم. لكن جولات الفوز في هذه اللعبة ليست دائمًا سهلة ، ولكن إذا رتبت أوراقك جيدًا ، ستلاحظ سريعًا أن مستواك قد تحسن وأن الخزانة الفائزة لفريقك زادت كثيرًا.

تدعم لعبة vive le football أجهزة Android أو iOS ، ولكن نظرًا لمتطلبات محرك اللعبة والرسومات ، يجب أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت ومعالج Snapdragon 450 كحد أدنى.


بعض الصور من تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 4

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون 2023 5


مميزات تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

مثل معظم ألعاب كرة القدم ، توفر هذه اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات الشعبية والفريدة من نوعها افتح صفحتها وستجد العديد من الأوضاع التي لا تتوفر في ألعاب كرة القدم الأخرى ، بالإضافة إلى ما يلي:

  1. توفر الرسومات المتقدمة والحديثة والاحترافية تجربة لعب قريبة جدًا من الحياة.
  2. يناسب الحجم جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  3. عززت تأثيرات المستويات البصرية والسمعية من الإثارة والتشويق بشكل كبير.
  4. حسب رغبات عشاق كرة القدم الاحتراف في التصوير الفوتوغرافي والألعاب والأنشطة.

رسومات حقيقية : توفر اللعبة عرضًا حقيقيًا للرسومات وستفسد اللاعب ، بالطبع ، تمامًا مثل لعب نسخة حقيقية من كرة القدم ، هذه الميزة هي إحدى مزايا لعبة كرة القدم هذه.

رخصة نادي الدوري الأوروبي : دعونا لا ننسى أن الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في لعبة كرة القدم هذه هو أنها توفر ترخيصًا لناد أوروبي حقيقي يجب أن يفهم مشجعو كرة القدم هذا ، كل أسماء الأندية والقمصان واللاعبين والشعارات وما إلى ذلك تبدو وكأنها أصلية.

وضع متعدد اللاعبين : الوضع هو نفسه مثل معظم الألعاب ، يمكنك اللعب مع عدة أشخاص ، كما يمكنك دعوة الأصدقاء أو أشخاص آخرين للعب أو الاستمتاع متعة ممارسة الألعاب مع الأصدقاء باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android فقط.

رسومات واقعية : ليست أقل شأنا من الألعاب الأخرى ، فإن صورة هذه اللعبة جيدة جدًا ، ويمكنك رؤية الحركة السلسة والظلال ذات المظهر الحقيقي وما إلى ذلك في هذه اللعبة ، هناك العديد من الأوضاع للعب ، بما في ذلك وضع التسجيل ، ووضع التدريب ، وكرة القدم المكبوتة ، والأهم هو التحكم وأسلوب اللعب الذي يحبه كثير من الناس.


معلومات تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

  • اسم اللعبة : Vive Le Football
  • رقم الإصدار للعبة : 1.0.9
  • مساحة اللعبة :1.5 جيجابايت
  • آخر تحديث للعبة : 25 نوفمبر 2021
  • مطور اللعبة :NetEase

شرح تثبيت لعبة vive le football ملف APK على هواتف الاندرويد:

  • قم بتنزيل أحدث إصدار من اللعبة APK من الرابط السابق.
  • قم بتمكين خيار تثبيت ملفات APK من مصادر غير معروفة في إعدادات الخصوصية.
  • انتقل إلى ملف اللعبة على هاتفك ، وعادة ما يكون موجودًا في مجلد التنزيل.
  • قم بتثبيت اللعبة والسماح لها بالحصول على الطاقة المطلوبة.
  • ويمكنك الان، البداء اللعبة.

روابط تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

للتحميل برابط مباشر

للتحميل للايفون والايباد

للتحميل للكمبيوتر PC


كدا انتهي مقال تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!