تطبيقات

تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen

تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen و تغيير شكل أزرار التنقل و شريط التنقل بنقرة واحدة و تطبيق ازرار اللمس على الشاشة و شريط التنقل سامسونج مع تطبيق (Edge Screen – Edge Gesture, Edge Action‏‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


اجعل هاتفك أسرع وأقوى وأسهل في الاستخدام إحدى الميزات المميزة للهواتف الذكية هي شاشة الحافة ولوحة الحافة ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات المفضلة ، وتبديل إعدادات النظام ، والاتصال بجهات اتصال معينة ، والتحكم في تشغيل الموسيقى ، وعرض أحداث التقويم ، وحتى مباشرة من تطبيق الشريط الجانبي الوصول إلى المجلدات والملفات يفتح الشريط الجانبي بإيماءة تمرير خفيفة.

Edge Action – كما يوحي الاسم ، تقدم Edge Screen هذه الميزة الرائعة إلى أي جهاز تقريبًا يمكنك الاستمتاع بالعديد من مزايا Edge Launcher على هاتفك أو جهازك اللوحي. لذلك ، يرجى تنزيل Edge Action-Edge Screen مجانًا على جهازك ، والاستمتاع بمشغل الحافة والاستمتاع بالميزات الموجودة على الهواتف غير المتطورة.

ما هي توقعاتك لشاشة Edge Action-Edge Edge Action-Edge Screen هو تطبيق شريط جانبي مجاني بتصميم نظيف ومرتب وواجهة سهلة الاستخدام للغاية لا تحتاج إلى عبقري لمعرفة الفكرة بأكملها.

ما عليك سوى منح الأذونات المطلوبة ، وتخصيص لوحة الحافة ، والوصول إلى تطبيقاتك المفضلة ، وتبديل إعدادات النظام ، ومشغل الموسيقى ، وما إلى ذلك ، فقط قم بتشغيل اللوحات الجانبية المختلفة.

لاحظ أنه بناءً على تطبيق الشريط الجانبي الذي تضيفه إلى لوحة Edge ، قد تحتاج إلى منح أذونات معينة يتم استخدام الأذونات فقط لوظائف التطبيق ، ولا نقوم بجمع أي معلومات شخصية بمجرد تكوين Edge Launcher بالكامل وإضافة تطبيقات الشريط الجانبي المطلوبة إلى اللوحة.

لم تعد بحاجة إلى إضافة اختصارات لا حصر لها لإعدادات النظام واختصارات التطبيق إلى الشاشة الرئيسية للوصول السريع يمكنك أيضًا استخدام الهاتف بيد واحدة مرة أخرى ، لأنك لا تحتاج إلى مد أصابعك للوصول إلى أزرار “الصفحة الرئيسية” و “رجوع” و “الأخيرة” ، بالإضافة إلى لوحة الإشعارات.


صور من تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen

تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen 1 تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen 2 تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen 3


مميزات من تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen

  1. يمكنك اضافة التطبيقات – المفضلة والأكثر استخدامًا في لوحة الشريط الجانبي ، ما عليك سوى التمرير لفتح لوحة “إضافة حافة” لفتحها.
  2. جهات الاتصال – كيف تتصل عادةً أو ترسل رسائل إلى جهات الاتصال التي يتكرر استخدامها ماذا عن إضافتها إلى لوحة جهة الاتصال والوصول إليها من أي مكان تقريبًا.
  3. إعدادات سريعة – هل هاتفك أكبر من أن يفتح لوحة الإشعارات بيد واحدة حسنًا ، حاول تبديل إعدادات النظام من تطبيق الشريط الجانبي.
  4. الأزرار الافتراضية – الأزرار المادية على هاتفك لا تعمل بسلاسة حسنًا ، توفر لك لوحة المفاتيح الافتراضية أزرار برامج تعمل كصفحة رئيسية وخلفية ومسجل شاشة والتقاط شاشة وأزرار طاقة.

معلومات تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.5.8
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :10 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Edge Screen – Edge Gesture, Edge Action‏‏
  • صانع التطبيق : Edge Action Studio

روابط تحميل تطبيق ايمائات الشاشة الجانبية Edge Screen 

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

فيديو مقترح للتطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!