تطبيقات

تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل

تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل وهوا تطبيق إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور وكيفية إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور هواوي و كيفية إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور سامسونج برنامج قفل وفتح الشاشة بدون زرار الباور مع تطبيق (WaveUp‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

لوح بيدك لتشغيل الشاشة WaveUp هو تطبيق يمكنه إيقاظ هاتفك وتشغيل الشاشة ولوح بيدك على مستشعر القرب فقط ضع يدك على مستشعر القرب بالهاتف لتشغيل الشاشة يسمى هذا الوضع الموجي ويمكن تعطيله في شاشة الإعدادات لتجنب تبديل الشاشات عن طريق الخطأ.

عندما تخرج موبايلك من جيبك أو محفظتك ، ستضيء الشاشة أيضًا لتنبيهك هذا يسمى وضع الجيب ، ويمكن أيضًا تعطيله في شاشة الإعدادات يتم تمكين كلا الوضعين بشكل افتراضي إذا قمت بتغطية مستشعر القرب لمدة ثانية واحدة (أو وقت محدد) ، فسيتم أيضًا قفل هاتفك وإيقاف تشغيل الشاشة هذا ليس له اسم خاص ، ولكن يمكن أيضًا تغييره في شاشة الإعدادات هذا غير ممكن بشكل افتراضي.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن مستشعر القرب من قبل هذا جهاز صغير قريب من المكان الذي تضع فيه أذنيك عند إجراء مكالمة لا يمكنك رؤيته في الواقع ، فهو مسؤول عن إخبار هاتفك بإيقاف تشغيل الشاشة عندما تكون في مكالمة يستخدم هذا التطبيق أذونات مسؤول الهاتف لذلك لا يمكنك إلغاء تثبيت WaveUp “بشكل عادي لإلغاء تثبيته ، ما عليك سوى فتحه واستخدام الزر “إلغاء تثبيت WaveUp” في أسفل القائمة ايضاً.

مشاكل معروفة لسوء الحظ ، تسمح بعض الهواتف الذكية لوحدة المعالجة المركزية بالعمل أثناء الاستماع إلى مستشعر القرب يسمى هذا بقفل التنبيه ويمكن أن يتسبب في استهلاك كبير للبطارية هذا ليس خطأي ، لا يمكنني تغيير هذا سوف “تنام” الهواتف المحمولة الأخرى عندما تقوم بإيقاف تشغيل الشاشة أثناء الاستماع إلى مستشعر القرب في هذه الحالة ، يكون استهلاك البطارية صفرًا تقريبًا.

صور من تطبيق WaveUp‏

تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل 1 تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل 2 تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل 3

معلومات تطبيق WaveUp‏

  • تقيم التطبيق :3.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.2.10
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :4.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : WaveUp‏
  • صانع التطبيق : juanitobananas

تطبيق تشغيل شاشة الهاتف بدون زر تشغيل

اضغط هنا للتحميل

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!