افضل مواقع

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية و تحميل الصور مجانا HD و موقع يعطيك الصور بدون حقوق و مواقع مجانية بدون حقوق ملكية و برنامج تحميل الصور مجانا وسوف اقول بعض المعلومات عن كل موقع .


اول موقع : Reshot

من افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

Reshot هو أحد أفضل مواقع الصور المجانية بدون حقوق إنه موقع رائع ويمكنك الاعتماد عليه لتنزيل صور مجانية بدون إذن يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من الصور عالية الجودة بجودة الصور التي يمكنك استخدامها بسهولة.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية 1

أجرى هذا الموقع فحصًا على الصور من قبل فريق التطوير للتأكد من أن الصور خالية من حقوق النشر ، بحيث يمكنك استخدام الصور دون القلق بشأن حقوق الملكية الفكرية يمكنك الآن تنزيل الصور بأمان واستخدامها على موقع الويب الخاص بك العمل الشخصي أو التجاري أو أي من أغراضك.

اضغط هنا لزيارة موقع Reshot


تاني موقع : Life of Pix

من افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

يحتوي موقع Life of Pix على العديد من الصور الجميلة ، وتتميز هذه الصور بدقة عالية ، يمكنك تصفح هذه الصور ، ستفقد نفسك لساعات عند مشاهدتها ، يمكنك تنزيل هذه الصور مجانًا ، وليست لها حقوق طبع ونشر ويمكن لأي شخص يمكن استخدامها في أي وقت.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية 2

تم إنشاء الموقع من قبل مؤسسة LEEROY المخصصة للإعلان في مونتريال (كندا) يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من الصور المجانية يمكنك الآن تصفح وتحميل الصور المجانية عالية الجودة بأعلى جودة من خلال الضغط على زر.

اضغط هنا لزيارة موقع Life of Pix


تالت موقع : Burst

من افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

Burst هو موقع مجاني لتنزيل الصور مملوك لشركة Shopify المعروفة تعتبر Shopify واحدة من أكبر منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية في العالم هدف الشركة هو توفير مكتبة صور ضخمة مجانًا حتى يتمكن المسوقون من العمل دون القلق بشأن حقوق الملكية.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية 3

يوفر Burst للمستخدمين مكتبة صور كبيرة وعالية الجودة مناسبة لجميع الأنشطة ، سواء كانت للاستخدام الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ، أو للاستخدام التجاري والمتاجر الإلكترونية ميزة هذا الموقع هي توفير مجموعة متنوعة من الصور عالية الجودة ، من الجودة المتوسطة إلى FHD.

اضغط هنا لزيارة موقع Burst


رابع موقع : pexels

من افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

Pexels هو أحد أقوى وأفضل مواقع الويب ، حيث يتيح لك تنزيل الصور مجانًا بدأ الموقع العمل في عام 2015 ولديه مكتبة صور ضخمة وقاعدة بيانات تساعد Pexels ملايين الأشخاص ، سواء المصممين أو الكتاب أو المبرمجين أو منشئو المحتوى ، في الحصول على صور مجانية بجودة HD هذا يجعل من الممكن لهم إنشاء وتصميم كل ما يحتاجون إليه.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية 4

موقع Pexels فريد ومختلف عن المواقع الأخرى لأنه لا يعرض الصور من خلاله فحسب ، بل يعرض صورًا عالية الجودة من مواقع الويب الأخرى ، ويدعم إمكانية الاستخدام غير المصرح به للصور ، وبالتالي يوفر أكبر عدد ممكن من الحقوق الخالية من الصور مع Pexels ، يمكنك تنزيل صور مجانية بأعلى جودة ، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يوفر لك أيضًا مقاطع فيديو يمكنك استخدامها بدون حقوق نشر.

اضغط هنا لزيارة موقع pexels


خامس موقع : Freerange

من افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية

بمجرد دخولك إلى موقع Freerange الإلكتروني والتسجيل كعضو مجاني ، يمكنك تنزيل صور عالية الدقة عالية الدقة مجانًا يوفر لك هذا الموقع آلاف الصور ذات الجودة المختلفة مجانًا دون دفع أي رسوم يمكنك أيضًا استخدام الصور لأغراض تجارية ، سواء للمشاريع الشخصية أو لمواقع الويب إذا كنت مصورًا أو مصممًا ، فإن Freerange يوفر لك فرصة لكسب الدخل من خلال مشاركة دخل Google Adsense.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية 5

بعد تسجيل الدخول إلى الموقع يمكنك البحث عن الصور التي تريد تنزيلها عن طريق إدخال الكلمات الأساسية الرئيسية وتحميلها من بين آلاف الصور الفريدة والحصرية ، ويمكنك تنزيل أي عدد من الصور مجانًا.

اضغط هنا لزيارة موقع Freerange


كدا انتهي مقال افضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا بدون حقوق ملكية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!