تطبيقات

تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد و تطبيق اختصارات للاندرويد و أيقونة اختصارات على شاشة الأندرويد و تطبيقات الشاشة للاندرويد و اختصارات الشاشة للاندرويد مع تطبيق (تطبيقات Floating الخاصة بي – تطبيقات متعددة) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


التطبيقات العائمة متعددة التطبيقات (تعدد المهام) استخدم التطبيقات العائمة لتمكين تعدد المهام وفتح تطبيقات متعددة في هاتفك الذكي يمكنك استخدام وظيفة التطبيق العائم للوصول إلى تطبيقات متعددة في وقت واحد يمكنك القيام بمهام متعددة لهاتفك الذكي واستخدام العرض المقسم لتطبيقات متعددة بناءً على استخدام التطبيق.

استخدم خيار الشاشة متعددة الانقسام لإنشاء نوافذ متعددة وشاشات مزدوجة استخدم تطبيقات متعددة في نفس الوقت لزيادة استخدام هاتفك المحمول استخدم المتصفح والتقويم وجهات الاتصال وما إلى ذلك في نفس الوقت من خلال التطبيق العائم يمكنك إدارة استخدام تطبيقات متعددة بشكل كامل من هاتف ذكي واحد مع خيارات تقسيم الشاشة.

تعد المهام المتعددة للجوال بسيطة كما تعتقد ، استخدم وظيفة التطبيق الصغير لفتح تطبيقات متعددة في هاتفك التنقل عبر تطبيقات متعددة ، والحصول على طرق عرض متعددة للتطبيق والوصول إلى تطبيقات متعددة.

استمتع بالمشاهدة المتعددة للعديد من التطبيقات في هاتفك استخدم طريقة العرض المنقسمة ، وقم بتصغير التطبيقات المتعددة والوصول إليها في نفس الوقت يمكنك الآن الوصول إلى تطبيقات متعددة بدون هاتف آخر ما عليك سوى استخدام شاشتين في هاتفك الذكي لتمكين تعدد المهام.

احصل على التطبيق وحدد التطبيق الذي تريده في شاشات متعددة حدد وظيفة تعدد المهام لتطبيق الهاتف المحمول عن طريق التحديد اسحب نافذة التطبيق وقم بتغيير موضعها لزيادة أو تقليل تطبيق وظيفة التطبيق العائم بسهولة.


صور من تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد 1 تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد 2 تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد 3


مميزات من تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

  • الوصول إلى الوظائف النهائية لتطبيقات متعددة.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وواجهة لاستخدام تطبيقات متعددة.
  • أوضاع متعددة مع خيارات تقسيم الشاشة.
  • يحتوي كل تطبيق على علامات تبويب متعددة مع خيارات التخصيص.

معلومات تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

  • تقيم التطبيق :2.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :2.6 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏تطبيقات Floating الخاصة بي – تطبيقات متعددة
  • صانع التطبيق : InventiveStudio

تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق شريط الاختصار السريع متعدد التطبيقات لهواتف الاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!