تطبيقات

تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة

تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 365Scores و تنزيل برنامج مباريات اليوم و تطبيق مواعيد المباريات والقنوات الناقلة و برنامج مواعيد المباريات للايفون وهوا من أفضل تطبيقات أخبار الرياضة مع تطبيق (‏365Scores – نتائج مباشرة وآخر أخبار الرياضة) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


احصل على نتائج المباريات في الوقت الفعلي وأخبار كرة القدم وتطور موقع ميسي في برشلونة سيبقيك 365Scores على اطلاع دائم بآخر الأخبار ونتائج المباريات وقائمة الفريق وما إلى ذلك التطبيق الرياضي الأكثر شهرة في الوطن العربي الآن ، تحتوي جميع مباريات اليوم على نتائج مباشرة وأخبار رياضية ، ودعم اللغة العربية بالكامل يدعم التطبيق العديد من الرياضات المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس وما إلى ذلك.

ستجد في هذا التطبيق كل ما تحتاجه حول اللعبة ، والنتائج الحية ، وبيانات اللاعبين ، وجدول اللعبة ، والملعب ، وتشكيلة الفريق ، وتصنيفات الدوري ، وأحدث الإحصائيات ، وانتقالات اللاعبين ، والمذيعين ، وتصنيفات الهدافين. يمكنك مشاهدة جميع المباريات ونتائجها ، بما في ذلك مباريات اليوم والأمس والغد.

تقارير مباشرة بارزة عن دوري أبطال أوروبا UEFA ودوري أبطال آسيا ودوري أبطال إفريقيا ، بالإضافة إلى الأبطال المحليين: الدوري السعودي للمحترفين ، الدوري المصري ، الدوري الإماراتي ، الدوري العراقي. أخبار ونتائج مباشرة للدوريات والكؤوس وكذلك الأحداث الخارجية مثل كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية وكأس الخليج وكأس القارات مع العديد من ميزات التطبيقات وبالطبع النتائج المباشرة.

يمكنك مراقبة أحداث ونتائج الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، وتعرف على الجدول اليومي للمباريات من خلال العديد من مقاطع الفيديوتغطية كاملة للبث المباشر لدوري المحترفين السعودي ، الدوري المصري الممتاز ، دوري الخليج العربي ، وغيره.

يتضمن التطبيق العديد من الميزات منها نتائج المباريات ، قنوات البث ، الأخبار الرياضية ، نتائج كرة القدم ، نتائج كرة اليد ، نتائج التنس ، كرة السلة والعديد من الرياضات الأخرى بالإضافة إلى طاولات الدوري ، وكذلك دعم الفرق الدولية والمحلية متابعة الإبلاغ عن المباريات الحية من خلال تنبيهات في الوقت الفعلي وإحصاءات في الوقت الفعلي وأخبار احترافية.

يتضمن أيضًا العديد من المميزات تتيح لك وظيفة Buzz المتابعة المباشرة لأهم الأحداث في اللعبة بطريقة فريدة.

استاد المباريات الحية – إذا كنت لا تشاهد المباراة ، فهي أفضل طريقة لمشاهدة المباراة ، فهوا بيوفر لك معلومات مفصلة عن الأحداث في الملعب التي يتم بثها على الهواء مباشرة يمكن أن تساعدك المعلومات والإحصائيات الأخرى حول النادي واللعبة مباشرة وقبل المباراة في تقييم الفريق والتنبؤ بالنتيجة.

استخدم التطبيق لمتابعة الدوريات الأوروبية الكبرى دوري أبطال أوروبا UEFA ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوريات الإيطالية والألمانية ، واحصل على إشعارات بالمباريات والنتائج في الوقت الفعلي والتنبيهات في الوقت الفعلي.

يوفر التطبيق نتائج فورية وخدمات التنبيه المباشر للهدف من خلال توفير الفيديو المستهدف فور التسجيل. يوفر ملخصًا لجميع الأهداف في نهاية كل لعبة يمكنك أيضًا تخصيص منبهاتك الشخصية يدعم 11 رياضات مختلفة كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكيت وهوكي الجليد وكرة اليد والبيسبول والكرة الطائرة والرجبي وكرة القدم الأمريكية.

آخر الأخبار الرياضية وكرة القدم اليومية حول دوري أبطال أوروبا UEFA ، الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز ، والبطولات الأوروبية الكبرى ، تقدم أخبار الانتقالات للاعبين والفرق والأحداث الدولية تُستخدم وظيفة الهتاف والمحادثة بين الأصدقاء في المسابقات ، وهي طريقة جديدة للتواصل بين اصحابك والمعجبين من جميع أنحاء العالم.

يضمن التطبيق التغطية الأكثر شمولاً لأهم الدوريات المحلية والأوروبية وأكثر من 2000 بطولة حول العالم من خلال التطبيق ، يمكنك التعرف على سوق الانتقالات ، كوبا أمريكا ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، كأس أوروبا ، كأس العالم ، دوري أبطال آسيا ، دوري أبطال إفريقيا ، كأس الأمم الأفريقية ، أمم الخليج ، الدوري السعودي للمحترفين ، الدوري المصري ، الدوريات العراقية ، الألعاب الأولمبية وآخر الأخبار الرياضية العربية والعالمية.


صور من تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 365Scores

تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 1 تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 2 تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 3


معلومات تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 365Scores

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :11.4.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :19 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏365Scores – نتائج مباشرة وآخر أخبار الرياضة
  • صانع التطبيق :365Scores LTD

تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 365Scores

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية ومعرفة النتائج مباشرة 365Scores

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!