تطبيقات

تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى

تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى يتيح لك ConnecTap الاتصال بسرعة غير مسبوقة ConnecTap هي علامة NFC صغيرة يمكن وضعها على ظهر الهاتف يتيح لك مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية والمدونات وما إلى ذلك مع أي شخص بنقرة واحدة.

، ما عليك سوى النقر فوق علامة NFC على هاتف محمول يدعم NFC ، أو اطلب من أي شخص مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في التطبيق تأكد من تشغيل NFC في إعدادات هاتف Android. لا يحتاج الآخرون إلى تطبيق أو ConnecTap لتلقي معلوماتك يمكن تخصيص ملف التعريف الخاص بك على التطبيق هنا يمكنك إضافة وحذف وتحديث جميع الروابط وملفات التعريف وصور الملف الشخصي.

ConnecTap سهل الاستخدام للغاية ومتعدد الاستخدامات يمكنك أيضًا استخدام ConnecTap كبطاقة عمل افتراضية. يسمح لك بمشاركة بيانات عملك والمعلومات المهمة بسرعة لا يسمح لك هذا الحل عالي التقنية بتبادل معلومات الاتصال بسرعة وسهولة فحسب ، بل يجعلك تبدو رائعًا أيضًا.

للبدء ، أمسك علامة ConnecTap الخاصة بك على ظهر هاتفك لتنشيطها وربطها بحسابك ستقوم علامتك بتخزين التفاصيل الخاصة بك وهي جاهزة للمشاركة أفضل شيء هو أن الآخرين لا يحتاجون إلى التطبيق للحصول على معلوماتك.

يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك على ConnecTap والاستمرار في تتبع ملفاتهم الشخصية ستحصل أيضًا على مكافآت على التطبيق ConnecTap آمن تمامًا ليست هناك حاجة إلى كلمات مرور على الإطلاق لربط حساباتك الاجتماعية بالتطبيق يستخدم فقط أسماء المستخدمين لإضافة حسابات.


صور من تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى

تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى 1 تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى 2 تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى 3 تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى 4


معلومات تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى

  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ConnecTap
  • صانع التطبيق : Buzzinga Team

تطبيق لمشاركة جميع البيانات الشخصية بشكل أسرع من أي وقت مضى

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى