تطبيقات

تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين و تطبيقات سفر مجانية و الاستفادة من تجارب الآخرين و تطبيق السفر بين المدن و برنامج السفر عن بعد مع تطبيق ((Airbnb وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تبدأ تجربة السفر التي لا تُنسى مع Airbnb استكشف مغامرات السفر القريبة والبعيدة والأماكن الجديدة ، واستمتع بإيجارات العطلات وتجارب السفر الجديدة ومناطق الجذب السياحي حول العالم احجز كل شيء لرحلتك أو ابدأ في كسب المال كمضيف.

الوجهات الشعبية استمتع بالمناظر الجميلة واعثر على دليل محلي لقضاء عطلة مثالية ريو – استكشف مسقط رأس رقص السامبا أو الطيران المظلي في مناطق الجذب باريس – اكتشف شغفك بالطعام وتناول الطعام في بعض من أفضل جولات الطعام والمتاحف برشلونة – اكتشف جمال المدينة في جولة سيرًا على الأقدام مع مرشدنا.


صور من تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين 1 تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين 2 تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين 3


مميزات من تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

احجز تجربة : استمتع بتجربة سفر محلية بقيادة خبير محلي ، سواء كانت بضعة أيام أو بعد الظهر. استكشف العالم الموسيقي الخفي في سيول ، أو اصطاد الكمأ في غابات توسكان ، أو رد الجميل للمجتمع من خلال تجارب السفر المؤثرة اجتماعيًا.

حجز بيت العطلات : يمكنك الاختيار من بين أكثر من 6 ملايين منزل لقضاء العطلات متاح للإيجار في أكثر من 191 دولة / منطقة حول العالم البحث حسب السعر ، أو الحظر ، أو الوظيفة ، وغيره.

للمسافرين: احجز بيتًا لقضاء العطلات للإيجار وخبرة السفر لرحلتك الفردية التالية أو إجازتك العائلية أو رحلة العمل ابحث عن سكن للرحلات المفاجئة أو الإيجارات طويلة الأجل احفظ منازل الإيجار المفضلة لديك ، وتجارب السفر والمواقع – وادعو أصدقائك وعائلتك لمساعدتك في التخطيط لرحلتك إضافة تجارب وأنشطة السفر إلى الكتالوج الخاص بك التواصل مع المؤجر الخاص بك من خلال الرسائل والحصول على الاتجاهات إلى منزلك.

للمضيف: شارك منزلك الإضافي أو قم بقيادة تجربة سفر تعرض جمال مدينتك تحديث القائمة الخاصة بك وتوافر التقويم شارك خصائص مجتمعك مع دليل المضيف إرسال رسائل إلى الضيوف وإدارة حجوزاتهم.


معلومات تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :21.38
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :150 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Airbnb‏
  • صانع التطبيق : Airbnb

تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق مشاركة تجارب الرحلات و الاطلاع علي تجارب الاخرين

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!