تطبيقات

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال و تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر و برنامج لمعرفة استهلاك النت الارضي و تحميل برنامج معرفة استهلاك النت و برنامج معرفة استهلاك النت لكل جهاز على الشبكة مع تطبيق (Traffic Monitor ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Traffic Monitor هي أداة لمراقبة استهلاك البيانات ومراقبة حركة المرور لنظام Android استخدمه لتتبع كمية البيانات التي تستهلكها أثناء التنزيل والتحميل سيعرض البرنامج سلسلة من الإحصائيات ، بما في ذلك حركة مرور جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك .

لذلك يجب أن تعرف التطبيقات التي تستخدم الكثير من البيانات وأيها ليست كذلك يسهل النظام عليك معرفة الأيام أو الأسابيع أو الأشهر التي استخدمت فيها معظم البيانات ولماذا يمكنك حتى إغلاق هذه التطبيقات التي تستهلك من الانتنرت الخاص بك بطريقة مباشرة من واجهة البرنامج.

من السهل تكوين التطبيق لبدء التتبع في اليوم الذي يبدأ فيه العقد ، حتى لا تشعر بالارتباك سيمنعك هذا من تجاوز خطة البيانات الخاصة بك لأن التطبيق سينبهك قبل تجاوز الحد المعين مسبقًا Traffic Monitor هو تطبيق مفيد لأي مستخدم أندرويد لديه كمية محدودة من البيانات شهريا ولا يريد استخدام البيانات من خلال مراقبة حركة المرور الخالية من الإعلانات .

يمكنك التحقق من سرعات 3G / 4G و 5G ومراقبة تغطية الشبكة واستخدام البيانات على هاتفك الذكي الوظائف الرئيسية المتكاملة اختبار سرعة شبكة 3G / 4G و 5G ، والتحقق من توفر الشبكة ومراقبة استخدام البيانات للشاشة .


صور من تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال 1 تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال 2 تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال 3 تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال 4


مميزات من تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

اختبار السرعة : يوضح لك اختبار سرعة مراقب حركة المرور سرعة ووقت استجابة UMTS و LTE و 5G و Wi-Fi على عداد السرعة ، ويفصلها عن سرعات التحميل والتنزيل وأداة الاتصال بعد كل اختبار ، ستتلقى تقييمًا للنتائج وتقارنها مع المستخدمين في منطقتك لذلك ، يمكنك معرفة ما إذا كانت سرعة تصفح الإنترنت لديك أسرع أو أبطأ من بقية العالم يتم أرشفة جميع اختبارات السرعة بكل التفاصيل ، ويمكن الوصول إليها في أي وقت وعرضها على عرض الخريطة المتكامل يمكن أن تساعدك البيانات المؤرشفة في رؤية اختلافات السرعة بسرعة.

منطقة الغطاء : استخدم مراقب حركة البيانات لمعرفة سبب ضعف أداء الشبكة يُظهر التراكب توفر الشبكة بناءً على موقعك الحالي يتم عرض تغطية الشبكة لكل مزود على خريطة التغطية لبلد / منطقة معينة ، وستتم إضافة المزيد من البلدان / المناطق بمرور الوقت.

التجوال : تجنب المفاجآت غير السارة بعد الإجازة إذا كنت بالخارج ، فسيقوم مراقب حركة المرور باكتشاف الشبكة الأجنبية وعرض عداد تجوال مخصص لذلك ، يمكنك مراقبة استخدامك أثناء التجوال في أي وقت.

استخدام البيانات : مراقبة استخدام البيانات الخاصة بك في فترة زمنية مخصصة لذلك ، يمكنك تعيين كافة تفاصيل خطة البيانات ، مثل تاريخ بدء فترة الفوترة أو الحد الأقصى للبيانات المسموح بها يمكنك أيضًا اختيار مدة الفوترة الأسبوعية أو الشهرية أو 30 يومًا يقيس جهاز مراقبة التدفق استخدامك العام وبيانات التطبيق لذا فأنت دائمًا واضح ، لأنه إذا تجاوزت حجم البيانات المحدد ، فسوف يحذرك بالمراقبة.


معلومات تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 12.0.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :5.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Traffic Monitor & 3G/4G/5G Speed‏
  • صانع التطبيق : Treconite Apps

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

اضغط هنا للتحميل

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تطبيق معرفة استهلاك الانترنت علي الباقة الخاصة بك من الجوال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!