تطبيقات

تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه و معرفة اسم المتصل عن طريق النت و تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه و برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم و تنزيل برنامج إظهار اسم المتصل مع ‏(تطبيق آيكون: هوية المتصل، المكالمات وجهات الاتصال) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

يمكنك استخدام صورنا لملء المتصل ودفتر العناوين وأرقام المتصل لإدارة المكالمات الخاصه بك استخدم معرف المتصل أو كاشف الأرقام الخاص بي لتحديد المكالمات الواردة ، وعرض صور وأسماء الغرباء الذين يتصلون بيك لازعاجك وجهات الاتصال الخاصة بك في دفتر العناوين أو دفتر العناوين الخاص بك.

يمكنك الان القيام بالمزامنة مع الفيسبوك لاستخدام ICON لإضافة الصور تلقائيًا إلى المتصل وجهات الاتصال ودفتر العناوين الخاص بيك لتحقق من أرقام الهواتف المجهولة من خلال تطبيق معرف المتصل الذكي الخاص بي اربط رسائلك المفضلة بتطبيق الاتصال ، فقط وبعدين اضغط فوق يمكنك بسهولة إجراء مكالمة فورية بمجرد ضغطه واحدة على الأيقونة.

عملية Ultimate Personal Style – التحكم في كيفية عرض صورك ومعلومات الاتصال الخاصة بك عند الاتصال بدفتر عناوين أصدقائك وهواتفهم المحمولة يمكنك اختيار واحدًا من 40 نموذج من خيارات السمات الخاصة بنا وقم بتخصيص دفتر العناوين الخاص بك مع القالب المفضل ليك قم بتغيير الإعدادات الخاصة بك لإعداد بطاقة SIM واحدة أو بطاقتي SIM ومعرف المتصل وما إلى ذلك على هاتفك ايضاً.

يمكنك التحقق من الاستعداد للرد على المكالمات – قبل الاتصال بأصدقائك من خلال اضافه عدم الإزعاج تحقق مما إذا كانوا على استعداد للرد على مكالمتك حتى يتمكن الأشخاص من الرد على المكالمة أو الاتصال بك على الفور أو الرد على المكالمة عندما يكونون مشغولين ايضاً.

يمكنك تعيين الصور – استمتع باللعبة الفريدة ، واعرض الصور التي تمت مزامنتها بشكل تلقائي مع جهات الاتصال الخاصة بيك وابحث عن صور جديدة لأصحابك.

يمكنك إضافة جهة اتصال – بعد التحدث إلى شخص غير موجود في دفتر هاتفك ، استخدم معرف المتصل المدمج لإضافته بسهولة كجهة اتصال جديدة ، ويمكنك اقتراح أسماء وصور دون إدخال أي محتوى إضافي ايضاً.

يمكنك الاتصال الخاص – كل ما عليك سوى إضافة رقم موبايلك لتسجيل الدخول ، ولا داعي للمزامنة مع وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية أو إجراء عملية تسجيل مطولة ايضاً.

صور من تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه 1 تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه 2 تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه 3

مميزات من تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

  1. يمكنك تفعيل ميزه مرئي : لتقوم بالمزامنة مع الفيسبوك وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصه بيك لتحديد صور جهات الاتصال الحقيقية الخاصة بيك لإنشاء دفاتر عناوين تعتمد على الصور والمتصلين نظرًا لأن مكتشف رقم المتصل الخاص بنا يأتي من متصلين مجهولين وجهات اتصال في دفتر العناوين الخاص بيك ، يمكنك عرض الأسماء والصور ايضاً بشكل احترافيو سهل.
  2. الحماية : استخدم تطبيق معرف المتصل الخاص بنا لحماية نفسك من البريد العشوائي والمكالمات المجهولة الذي تسبب ازعاجك يعتمد تطبيق معرف المتصل الخاص بنا على الفيسبوك ومعرفات الوسائط الاجتماعية ، وبالتالي فإن الصور عالية الدقه والمعلومات دقيقة تمام حظر المكالمات للتحكم في المكالمات الواردة ايضاً كما تشاء.
  3. يوجد عملية مزامنة الروابط بضغطه واحدة : لبرنامج الاتصال الخاص بك و واتس اب و فيسبوك و Viber والبريد الإلكتروني و سكايب و Linkedin وما إلى ذلك من خلال أيقونات التطبيق المفضلة لديك ايضاً.
  4. التطبيق سهل في الاستعمال : تحفظ تقنيات تفضيلاتك من خلال تفاعلك مع iKON واستخدام التطبيق الاتصال ننظم الاتصالات حسب تردد الاتصال و التطبيق ينعرض رموز الاتصال بناءً على الرموز التي تستخدمها في أغلب الأحيان لمساعدتك.

معلومات تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.0.385
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :26 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏تطبيق آيكون: هوية المتصل، المكالمات وجهات الاتصال
  • صانع التطبيق : Eyecon Phone Dialer & Contacts

تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق معرفة هوية المتصل وكشف صورته وموقعه

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

https://youtu.be/KTFmfe1fbhM

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!