تطبيقات

تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام و تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه و برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم و برنامج كشف اسم صاحب الرقم و معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم مع تطبيق (آيكون: هوية المتصل، المكالمات وجهات الاتصال) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يمكنك استخدام نافذة المتصل المنبثقة ودفتر العناوين ورقم المتصل لإدارة مكالماتك استخدم معرف المتصل أو كاشف رقمي لتحديد المكالمات الواردة ، وعرض الصور وأسماء الغرباء ، لمضايقتك في دفتر العناوين أو دفتر العناوين و جهات الاتصال الخاصة بك.

يمكنك الآن المزامنة مع Facebook ، واستخدام ICON لإضافة الصور تلقائيًا إلى المتصلين ، وجهات الاتصال ، ودفتر العناوين ، واستخدام تطبيق My Smart Caller ID لعرض أرقام الهواتف غير المعروفة ، وربط رسائلك المفضلة بتطبيق Dialer ، ثم يمكنك القيام بذلك بسهولة مكالمة بنقرة واحدة فقط على الرمز.

عملية النمط الشخصي النهائية – تتحكم في عرض صورك ومعلومات الاتصال الخاصة بك عند الاتصال بدفتر عناوين صديقك وهاتفه المحمول اختر أحد خيارات السمات الأربعين وقم بتخصيص دفتر العناوين الخاص بك بقالبك المفضل تغيير إعدادات إعدادات بطاقة SIM بطاقة SIM واحدة أو شريحتان ، ومعرف المتصل ، وما إلى ذلك.

يمكنك التحقق من استعدادك للرد على فحص الاتصال إذا كانوا مستعدين للرد على مكالمتك قبل استخدام “عدم الإزعاج” للاتصال بأصدقائك حتى يتمكن الأشخاص من الرد على المكالمة أو الاتصال بك على الفور أو الرد على المكالمة عندما يكونون مشغولين .

يمكنك تعيين الصور والاستمتاع بلعبة فريدة وعرض الصور التي تتم مزامنتها تلقائيًا مع جهات الاتصال الخاصة بك والعثور على صور جديدة لأصدقائك يمكنك إضافة جهات اتصال – بعد الاتصال بشخص غير موجود في دفتر هاتفك ، يمكنك بسهولة إضافته كجهات اتصال جديدة باستخدام معرف المتصل المدمج ، يمكنك اقتراح الأسماء والصور دون إدخال أي شيء آخر.

يمكنك الاتصال بشكل خاص – ما عليك سوى إضافة رقم هاتفك المحمول لتسجيل الدخول ، ولا داعي للمزامنة مع وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية أو إجراء عملية تسجيل مطولة.


صور من تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام 1 تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام 2 تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام 3 


مميزات من تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

يمكنك تمكين ميزة الرؤية: قم بالمزامنة مع Facebook وقنوات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك لتحديد صور جهات الاتصال الحقيقية الخاصة بك ، قم بإنشاء دفاتر عناوين ومكالمات قائمة على الصور لأن مكتشف معرف المتصل الخاص بنا يأتي من متصلين وجهات اتصال غير معروفة في دفتر العناوين الخاص بك اسماء وصور ايضا بشكل احترافي وسهل جدا.

الأمان: استخدم تطبيق معرف المتصل الخاص بنا لحماية نفسك من البريد العشوائي والمكالمات المجهولة التي تضايقك يعتمد تطبيق معرف المتصل على Facebook ومعرفات الوسائط الاجتماعية ، لذا فإن الصور والمعلومات عالية الدقة عبارة عن مكالمات دقيقة تمامًا حظر للتحكم في المكالمات الواردة .

هناك عملية مزامنة رابط بنقرة واحدة: يمكنك أيضًا مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك و WhatsApp و Facebook و Viber والبريد الإلكتروني و Skype و Linkedin وما إلى ذلك من خلال أيقونات التطبيق المفضلة لديك.

التطبيق سهل الاستخدام: تحفظ التكنولوجيا تفضيلاتك من خلال تفاعلك مع iKON واستخدام التطبيق Connect نقوم بتنظيم الاتصالات حسب تردد الاتصال ، ويعرض التطبيق أيقونات الاتصال بناءً على الرموز التي تستخدمها في أغلب الأحيان لمساعدتك.


معلومات تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.0.385
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :26 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : آيكون: هوية المتصل، المكالمات وجهات الاتصال
  • صانع التطبيق : Eyecon Phone Dialer & Contacts

تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تطبيق معرفة هوية المتصل ومكانة بدون نت كاشف الارقام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!