تطبيقات

تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع و برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت و منع الإعلانات في الهاتف و برنامج للتخلص من الإعلانات المزعجة و مانع إعلانات الألعاب مع تطبيق (personalDNSfilter‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


مرشح PersonalDNSfilter-DNS الذي يدعم DNS المشفر يحمي خصوصيتك PersonalDNSfilter هو تطبيق مرشح DNS لنظام Android يرتبط بتحليل اسم المجال (DNS) ويمنع الوصول إلى المضيفين الذين تمت تصفيتهم يمكن استخدامه لتصفية أي مضيفات غير مرغوب فيها تتعلق بالبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والتتبع وما إلى ذلك بناءً على قائمة المضيف.

هذا مثير للاهتمام عندما ترى التاريخ في الوقت الحقيقي لفلاتر DNS الشخصية التي تعرض جميع المجالات المختلفة التي يتم الوصول إليها من هاتفك على نظام Android 4.2 والإصدارات الأحدث ، يمكن استخدامه كبرنامج ضار فعال وتتبع وخادم إعلان دون الوصول إلى الجذر.

PersonalDNSfilter هو أيضًا تطبيق مبدل DNS ، يمكنك إعداد أي خادم DNS رئيسي تثق به. كما أنه يدعم خوادم DNS المشفرة بواسطة DoH (DNS عبر HTTPS) و DoT (DNS عبر TLS).

التصفية محلية بالكامل – لا يوجد تتبع ، لا توجد بيانات مرسلة إلينا يمكنك تشغيله محليًا على جهازك أو تشغيله مركزيًا كخادم DNS على الشبكة يوجد بالفعل مجتمع برقية كبير مع أشخاص ودودين من جميع أنحاء العالم ، على استعداد لدعمك في أي وقت (t.me/pDNSf)

ملحوظة: في الإصدار 1.50.48.0 ، يتم الآن تخزين ملف التكوين في Storage / Android / data / dnsfilter.android / files / PersonalDNSFilter / -Use File Explorer لنسخ الملف احتياطيًا.

إخلاء مسؤولية البرنامج : يرجى ملاحظة أنك تستخدم هذا البرنامج المجاني على مسؤوليتك الخاصة لا تتحمل Zenz Solutions & ryder203 أي مسؤولية لأي أعطال أو فقدان بيانات لتطبيقات وتطبيقات النظام التابعة لجهات خارجية أو الميزات التي قد تظهر في نظام التشغيل الخاص بك أثناء أو بعد استخدام البرنامج على أي جهاز قائمة المرشحات المستخدمة في البرنامج المجاني تأتي من مصادر خارجية لا تتحمل Zenz Solutions & ryder203 أي مسؤولية أي محتوى في قوائم التصفية هذه ونتائج استخدامها.


صور من تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع 1 تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع 2 تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع 3


مميزات من تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

  1. حجم التطبيق صغير
  2. واجهة مستخدم ممتازة
  3. سهل الاستخدام

معلومات تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

  • تقيم التطبيق :4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.50.50.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :382 K
  • يتطلب أندرويد :4.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :personalDNSfilter‏ ‏
  • صانع التطبيق : ryder203

تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

اضغط هنا للتحميل

تطبيق منع الاعلانات المزعجة من الالعاب والمواقع

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!