تطبيقات

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 , تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج , تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج , تنزيل برنامج تسجيل المكالمات 2021 , تحميل برنامج تسجيل المكالمات للطرفين وسوف مع برنامج (مسجل مكالمات تلقائي) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي سهلت بشكل كبير مستخدمي الهاتف المحمول وجعلت استخدام الهواتف المحمولة أسهل وأسهل ، ويعتبر برنامج “مسجل مكالمات تلقائي” من أهم البرامج التي لا غنى عنها والتي يتم تنزيلها على أجهزة الجوال المختلفة التي يتوجب على الكثير من الأشخاص التعامل مع هواتفهم وتنزيلها على هواتفهم ، ويمكن للـ برنامج تسجيل المكالمات بمدة اتصال مختلفة بجودة عالية وصوت مميز وواضح لأنه يمنح المستخدم القدرة على الاستماع إلى المكالمة في أي وقت واستخدامها عند الحاجة ، كما يوفر خيار تسجيل المكالمة وحفظها على الجهاز أو البرنامج فقط حسب احتياجات المستخدم.

هناك العديد من أشكال و أنواع برامج تسجيل المكالمات ، وهناك العديد من التطبيقات المختلفة المناسبة لهواتف Android ، بما في ذلك برنامج تسجيل في وضع عدم الاتصال ، والذي لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت لتسجيل المكالمات ، أو برنامج تسجيل المكالمات عند الاتصال بالإنترنت ، الأمر الذي يتطلب اتصال بالإنترنت ويمكنه أيضًا تسجيل المكالمات عبر الإنترنت ، سواء كانت Skype أو اتصالات أخرى ، ونرى أن كل برنامج من هذه البرامج له مزايا متعددة تسهل إلى حد كبير مهمة المستخدم ، حيث توفر جميعها إمكانيات ملائمة للاستخدام و التمتع بالتطبيق ومزاياه العديدة.

لم يعد هناك أي صعوبة في تسجيل المكالمات ، فقط قم بتنزيل برنامج تسجيل المكالمات من خلال الموقع لتنزيل تطبيقات مختلفة تختلف من جهاز لآخر والتي تتطلب الاتصال بالإنترنت والتثبيت على الهاتف الجهاز ثم تعديل الإعدادات حسب المستخدم. المتطلبات وهنا الدور الذي يقوم البرنامج بتسجيل جميع المكالمات التي تريد تسجيلها ويتم تكوين هذا التطبيق للتسجيل ، وسيتم التعامل مع الجهاز تمامًا كما لديك مع التطبيق وبدون أي تدخل منك في كل مرة لتعيين التسجيل أم لا ، لكن التطبيق سيسجل تلقائيًا في كل مرة ، مما سيجعل الأمر أسهل ، وهو مفيد جدًا للمستخدم ، لأنه برنامج فردي وفريد ​​لجميع مستخدمي الهواتف الذكية.

مسجل مكالمات تلقائي هو تطبيق للهواتف الذكية ، حيث يمكن لهذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات في فترات زمنية مختلفة بأمان ودون أي تدخل من المستخدم متى أردت تسجيل المكالمات ، وتم تخصيص برامج تسجيل المكالمات لتناسب طبيعة كل جهاز يعد مسجل مكالمات تلقائي أحد أكثر أنواع مسجلات المكالمات شيوعًا لنظام Android ، وهو بسيط جدًا وسهل الاستخدام لأنه يوفر وصولاً سهلاً لمسح المكالمات القديمة أولاً.

نظرًا لأهمية تسجيل المكالمات للعديد من الأشخاص ، سواء كانوا رجال أعمال أو تجار أو أفراد ، فكل شخص لديه أسبابه الخاصة لرغبته في تسجيل المكالمات ، مما يجعلنا مطالبين بتقديم هذه المقالة التي تناقش كل شيء عن برنامج تسجيل المكالمات المتاح لنظام Android سوف نعرض بعض المميزات عنه.

كما يمكنك تنزيل برنامج تسجيل المكالمات بطريقة بسيطة وسهلة وبخطوات بسيطة من اسفل المقالة وممكنة لكل شخص ولا تتطلب أي وقت أو جهد ، فهي تتطلب فقط اتصال إنترنت قوي حتى تكون عملية التنزيل سريعة ، والآن يمكن لأي شخص تنزيل برنامج بسيط لتسجيل المكالمات المباشرة والاستمتاع بفوائده بطريقة سهلة الذي يناسب الجميع.


صور من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 1 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 2 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 3 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 4


مميزات من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

  1. اختر بين تنسيقات الصوت MP3 و WAV.
  2. تحديد مقدار المساحة المستخدمة مع إدارة الذاكرة المتقدمة.
  3. التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة.
  4. توجد وظيفة لتمييز مكالمات معينة عن مكالمات أخرى من خلال وضعها في قائمة المفضلة.
  5. يمكن تسجيل المكالمات على الجهاز نفسه أو تركها ببساطة على برنامج تسجيل المكالمات الشبحية.
  6. متوفر بعدة لغات متوافق مع جميع المستخدمين “العربية والإنجليزية والفرنسية” وغيرهم.
  7. سجل المكالمات الصوتية بصوت واضح دون أي عيوب أو تأخير أو تغيرات في الصوت حتى تجد.
  8. المكالمة التي حدثت بينك وبين الطرف الآخر كما هي وبدون أي تغييرات.
  9. يتميز بعدم إصدار أصوات في بداية التسجيل مما يساعد الآخرين على عدم معرفة أن هناك
  10. تسجيل للمكالمة ، ويبدأ التسجيل تلقائيًا من بداية المكالمة دون الحاجة إلى اختيار التسجيل في كل مرة تبدأ فيها الاتصال.
  11. هناك تطبيقات احترافية لتسجيل المكالمات وإمكانية مشاركة المكالمات مع الآخرين عبر WhatsApp أو Facebook أو Messenger أو مواقع أخرى وغير ذلك الكثير.
  12. يمكن لـبرنامج تسجيل المكالمات تلقائي لنظام Android أيضًا تسجيل المكالمات من WhatsApp و Messenger وجميع التطبيقات التي يتم من خلالها الاتصال بالناس صوتيًا.
  13. يسمح لك خيار مرشح التسجيل بتسجيل جميع المكالمات أو جهات الاتصال أو الأرقام غير المعروفة فقط.
  14. تحميل المحادثات الهاتفية إلى Dropbox أو Google Drive.
  15. بعد المكالمة ، ستظهر قائمة بعد كل مكالمة يكون هذا الخيار مفيدًا إذا كنت تريد مراجعة كل مكالمة وحذف التسجيل على الفور ، أو كتابة ملاحظة إضافية أو إضافتها إلى المفضلة.
  16. تتميز هذه البرامج بقدرتها على تسجيل المكالمات دون بعضها البعض ، وذلك بفضل القائمة البيضاء الموضوعة هناك وتحديد الأرقام غير المرغوب فيها لتسجيل المكالمات في مكانها ، مما يسمح للبرنامج بتجنب “تسجيل المكالمات من هذه الأرقام فقط دون بعضها البعض” .
  17. العب من خلال مكبر الصوت أو سماعات الرأس بجهازك.
  18. اهتز للتسجيل ، وابدأ في تسجيل المكالمات بمجرد هز الجهاز.
  19. يتيح لك خيار البحث البحث عن التسجيلات عن طريق اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف.
  20. لا يوجد حد لعدد المكالمات المسجلة ومع ذلك ، يمكنك حفظ مكالماتك المفضلة في مجلد المفضلة للوصول إليها بسهولة.
  21. سجل المكالمات الواردة والصادرة.
  22. يحتوي برنامج تسجيل المكالمات هذا على وظيفة محو التسجيلات القديمة ويمكن حفظ المكالمات على الهاتف أو على بطاقة خاصة ، والتي يمكن أن تبقيها أطول.

معلومات تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

  • اسم التطبيق : مسجل مكالمات تلقائي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.3
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5.000.000
  • تقيم التطبيق : 4.2

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا مجانا للاندرويد 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!