تطبيقات

تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات و تطبيق لكتابة البحوث و اشهر التطبيقات في العالم 2021 و تطبيقات مفيدة للحياة اليومية و تطبيقات العمل عن بعد مع تطبيق (Wikipedia) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


احصل على أفضل تجربة Wikipedia على جهازك المحمول لا توجد إعلانات ومجانية إلى الأبد باستخدام تطبيق Wikipedia الرسمي ، يمكنك البحث واستكشاف أكثر من 50 مليون مقال بأكثر من 350 لغة ، بغض النظر عن مكان وجودك.

لماذا يمكنك استخدام هذا التطبيق: التطبيق مجاني ومفتوح ويكيبيديا موسوعة يمكن لأي شخص تحريرها المقالات على ويكيبيديا مرخصة مجانًا ، وكود التطبيق مفتوح المصدر بنسبة 100٪. جوهر وروح ويكيبيديا هو مجتمع مكرس لتزويدك بوصول غير محدود إلى معلومات مجانية وموثوقة وعادلة.

لا يوجد به اي إعلانات : ويكيبيديا مكان للتعلم ، وليست مكانًا للإعلان تم إنشاء هذا التطبيق من قبل مؤسسة ويكيميديا ​​، وهي منظمة غير ربحية تدعم وتدير ويكيبيديا نحن نقدم هذه الخدمة سعياً وراء المعرفة المفتوحة التي تكون دائمًا خالية من الإعلانات ولا تتعقب بياناتك أبدًا.

يمكنك القراءه بلغتك : ابحث في 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة في أكبر مصادر المعلومات في العالم عيّن لغتك المفضلة في التطبيق ، وقم بالتبديل بسهولة عند التصفح أو القراءة.

استخدام دون اتصال : استخدم قائمتي لحفظ مقالاتك المفضلة وقراءة ويكيبيديا في وضع عدم الاتصال ضع قائمة بأسماءك المفضلة واجمع المقالات بلغات مختلفة ستتم مزامنة المقالات وقوائم القراءة المحفوظة على جميع أجهزتك ، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

الاهتمام بالتفاصيل والوضع الليلي : يدمج التطبيق بساطة ويكيبيديا ويجعلها ممتعة تسمح لك الواجهة الجميلة غير المزعجة بالتركيز على العنصر الأساسي قراءة المقال من خلال ضبط حجم النص وموضوعه باللون الأسود الخالص أو البني الداكن أو البني الداكن أو البني الفاتح ، يمكنك اختيار تجربة القراءة التي تناسبك.

عندما تواجهك اي مشكلة ارسل ملاحظاتك الي الدعم الفني الخاص بالتطبيق وسيتم حلها بأقرب وقت ممكن.

  1. إرسال ملاحظات من التطبيق: في القائمة ، انقر فوق “الإعدادات” ، و “حول تطبيق Wikipedia” و “إرسال ملاحظات التطبيق.
  2. باستخدام هذا التطبيق ، فإنك توافق على الإرسال التلقائي لتقارير الأعطال إلى موفري الخدمات من الجهات الخارجية إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الميزة ، فانقر فوق “إعدادات” وقم بإيقاف تشغيل “إرسال تقارير الأعطال” ضمن قسم “الخصوصية.

صور من تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات 1 تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات 2 تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات 3


مميزات من تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

  1. مقدمة في الاكتشاف المخصص : يتيح لك Explore عرض محتوى Wikipedia الموصى به ، بما في ذلك الأحداث الجارية ، والمقالات الشائعة ، والصور المرخصة المجانية الجذابة ، وأحداث هذا اليوم في التاريخ ، والمقالات الموصى بها بناءً على سجل القراءة الخاص بك ، وما إلى ذلك.
  2. البحث والبحث : اعثر بسرعة على ما تبحث عنه من خلال البحث في المقالة أو باستخدام شريط البحث في الجزء العلوي من التطبيق يمكنك أيضًا البحث باستخدام الرموز التعبيرية المفضلة لديك أو البحث الصوتي.

معلومات تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Wikipedia‏
  • صانع التطبيق : Wikimedia Foundation

تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق يوجد به كل ماتحتاجة عن المعلومات ومقالات

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!