تطبيقات

تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية و إيقاف التطبيقات التي تستهلك البطارية و تحميل تطبيق توفير البطارية و معرفة البرامج التي تستهلك البطارية للاندرويد و كيفية معرفة صحة البطارية مع تطبيق (Wakelock Detector [LITE]‏‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


اكتشف ما يزعج هاتفك عندما ينام الغرض من هذا الإصدار [lite] هو جعل كاشف Wakelock يعمل بدون جذر هذا يتطلب منك إكمال الخطوات لتشغيل هذا التطبيق بدون ROOT هل تساءلت يومًا عن سبب عدم إيقاف تشغيل شاشة هاتفك الذكي تلقائيًا عندما يجب إيقاف تشغيلها تلقائيًا ، وحتى إذا خرجت من التطبيق ، فستستيقظ الشاشة فجأة أو تجد أن بطارية هاتفك تنفد وتنطفئ الشاشة.

قد يكون هذا بسبب قفل التنبيه الذي يحمل التطبيق يساعدك “Wakelock Detector” على اكتشاف التطبيقات المستهلكة للطاقة في هاتف Android الخاص بك عن طريق التحقق من تاريخ استخدام wakelock يمكنك الآن بسهولة معرفة ما الذي يبقي هاتفك مستيقظًا ويستنزف البطارية عندما يكون في وضع الخمول.

“Wakelock” هي آلية لخدمة إدارة الطاقة في نظام التشغيل Android يمكن استخدامها لإبقاء وحدة المعالجة المركزية (CPU) نشطة (قفل التنشيط الجزئي) وإبقاء الشاشة قيد التشغيل (قفل التنبيه الكامل).

يمكن أن تتسبب التطبيقات التي تستخدم امتيازات قفل التنبيه بشكل غير صحيح في أن تظل وحدة المعالجة المركزية أو شاشة الهاتف نشطة دون علم المستخدم ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في طاقة البطارية يعرض “Wakelock Detector” إحصائيات استخدام wakelock لجميع التطبيقات التي احتفظت بأقفال wakelocks منذ بدئها.

بشكل افتراضي ، يعرض أقفال تنبيه وحدة المعالجة المركزية بترتيب أطول وقت استخدام بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد نوع قفل تنشيط الشاشة لعرض أقفال التنشيط ذات الصلة بالشاشة على سبيل المثال ، إذا بقيت الشاشة بعد انتهاء مهلة الشاشة أو إذا كانت الشاشة نفسها تدور بشكل عشوائي .

فيمكنك تحديد نوع قفل تنشيط الشاشة (رمز السطوع) في الجزء العلوي لمعرفة التطبيقات التي تستخدم قفل تنشيط الشاشة بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تشغيل التطبيقات في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك تغيير نوع الفرز “النشاط” ، والذي يعرض التطبيقات النشطة التي تعمل في الأعلى لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى إعدادات الأسئلة الشائعة بالداخل.

كيف يمكنك استعمال البرنامج:

  1. اشحن الهاتف لأكثر من 90٪ وافصل كابل البيانات (أو أعد تشغيل الهاتف).
  2. امنحها الوقت (1-2 ساعة) لجمع بعض إحصاءات استخدام wakelock.
  3. قم بتشغيل “Wake Lock Detector”تحقق من التطبيقات في الجزء العلوي ، إذا أظهرت أن قفل التنبيه يُستخدم لفترة طويلة ، فقد وجدت سبب استنزاف البطارية.

صور من تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية 1 تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية 2 تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية 3


مميزات من تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

  1. يمكنك عرض قفل تنبيه وحدة المعالجة المركزية (قفل التنبيه الجزئي) و (قفل التنبيه الكامل).
  2. قم بدمج أقفال التنبيه في التطبيق في عرض واحد ممتد للحصول على تجربة مستخدم مقابلة أفضل .
  3. يتم عرض التطبيقات النشطة والجارية حاليًا باللون الأحمر.
  4. يسمح بفرز الخيارات بسهولة عن طريق تشغيل الحالة ووقت قفل التنبيه والترتيب الأبجدي.

معلومات تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

  • تقيم التطبيق :2.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.0.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :2.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد :3.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Wakelock Detector [LITE]‏‏
  • صانع التطبيق : UzumApps

تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق يساعد على معرفة أكثر التطبيقات استنزاف لبطارية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

  1. Needed to create you a very small observation to finally thank you very much as before over the great views you have shared above. It is quite unbelievably open-handed with people like you to offer freely all that some people might have supplied for an electronic book in order to make some cash for themselves, particularly considering that you could have tried it in case you desired. The solutions in addition acted to provide a fantastic way to know that other individuals have the identical dreams just as my personal own to know the truth a good deal more regarding this problem. I’m sure there are lots of more pleasurable periods up front for individuals that look into your blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!