تطبيقات

تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف

تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف عند استخدام تطبيقات معينة لفترة طويلة ، سيعلمك هذا التطبيق أسميها تسرب الفكر عندما يحدث هذا ، سيُظهر التطبيق أنك تحدق في هاتفك (أو أن شخصًا آخر يحدق) لتذكيرك بأن عقلك قد تسرب سيساعدك هذا في تقليل الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات التي تريد تقليلها في استخدامها علي الهاتف.

يمكنك التوقف عن التمرير وتقليل وقت الشاشة قد تبدو فكرة رؤية نفسك تحدق في البداية مثيرة للاهتمام ، لكنها في الواقع تقلل الوقت الذي تقضيه في المماطلة بشكل فعال للغاية هذه طريقة غير معتادة لمكافحة الخوارزميات التي تسبب الإدمان لوسائل التواصل الاجتماعي ، أو دعم التقليلية الرقمية ، أو بدء إزالة السموم الرقمية لا توجد إعلانات أو تحليلات ، التطبيق يعتمد فقط على الكرم بياناتك آمنة وسيتم تخزينها محليًا فقط ولن تتم مشاركتها مع أي شخص.

أنت مجرد شخص عادي أحيانًا تشعر بالإدمان على هاتفك الذكي ، لكن ليس لديك وقت لتتخلى عنه بالنسبة للتأثير الهائل للهواتف الذكية على المجتمع في السنوات القليلة الماضية ، فقد تحسن الوضع ، ولكن هناك أيضًا العديد من العيوب كل شيء في متناول اليد ، لكن في بعض الأحيان يكون التركيز أكثر صعوبة لهذا السبب قمت بإنشاء هذا التطبيق للمساعدة في منع التسويف والإلهاء إنه قفل مؤقت مصمم خصيصًا لمنعك من العبث بهاتفك دون داع كما يتوفر لك طريقة لعلاج الإدمان رقميًا.

بعد تشغيل ميزه القفل في التطبيق ، لن تتمكن من استخدام هاتفك لفترة زمنية معينة – يمكنك اختيار تلك الفترة الزمنية بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل المؤقت حتى إذا قمت بإعادة تشغيل هاتفك ، فلا يوجد مخرج – لا مزيد من الأعذار عند استخدام التطبيق .

صور من تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف

تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف 1 تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف 2 تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف 3

معلومات من تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.1.0.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000
  • مساحه التطبيق :7.9 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Mind Leak – Use Apps Less
  • صانع التطبيق : Michael Diener – Software e.K.

تطبيق يساعد علي التخلص من إدمان الهاتف

اضغط هنا للتحميل

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!