تطبيقات

تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط و قفل الجهاز عن طريق الرقم التسلسلي و برنامج فرمتة الجهاز عن طريق الايميل و تنزيل برنامج فرمتة للموبايل و متابعة الهاتف عن طريق الايميل مع تطبيق (Remote Security Suite) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


اليوم أريد أن أقدم لكم تطبيقًا رائعًا يمكنك من خلاله تنسيق هاتفك المحمول عن بُعد ، فقط أرسل رسالة نصية إلى هاتفك المحمول ، بمجرد وصول الرسالة ، سيتم حذف جميع بيانات الهاتف المحمول على الفور ، ويمكن لهذه التقنية من خلال هذا التطبيق الممتاز للغاية يسمى Remote Security Suite ، يمكنك تنزيله من الرابط في أسفل هذه المقالة.

ميزة هذا التطبيق أنه إذا لقدر الله هاتفك ضاع أو اتسرق ، فإنه سيحمي صورك وملفاتك ، ويسمح لك بالتحكم في عدة صور في هاتفك فقط عن طريق إرسال كلمة نصية قصيرة واختيار كلمة معينة ، عندما ترسله إلى رقم هاتفك ، سيتم تطبيق الأمر تلقائيًا يمكنك التحكم في المنبه أو المنبه ، كما يمكنك قفل الهاتف وتهيئة الهاتف حسب الحاجة .

هذا الإصدار من مجموعة الحماية عن بعد متاح فقط لهواتف Android التي تم عمل روت لها ، لأنه يحتوي على وظيفة إضافية لتثبيت تطبيقات النظام التي تتطلب الوصول إلى الجذر إذا لم يكن لديك هاتف جذر ، فالرجاء تثبيت الإصدار العادي من مجموعة الحماية عن بُعد من متجر .

Remote Security Suite هي أداة لأجهزة Android تتيح للمستخدمين التحكم عن بُعد في العديد من الجوانب ذات الصلة بأجهزتهم ما عليك سوى إرسال العبارة الرئيسية التي حددها المستخدم إلى الجهاز ، ويمكن لمجموعة الأمان إصدار رنين أو قفل أو مسح ضوئي للجهاز وتحديد موقعه إذا فقدت هاتفك واحتجت إلى العثور عليه عن بُعد أو قفل الجهاز أو حذف بياناتك بأمان ، فإن مجموعة الأمان عن بُعد هي أداة مفيدة.


صور من تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط 1 تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط 2 تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط 3


مميزات من تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

  1.  إنذار – يصدر صوت التنبيه على الجهاز عندما يكون في غير محله أو في حالة إنذار.
  2. القفل – استخدم كلمة مرور لقفل جهازك عن بُعد عن طريق إرسال رسالة عبارة مفتاح محددة مسبقًا.
  3.  امسح البيانات الموجودة على الجهاز (سجل المكالمات ، سجل الرسائل القصيرة ، جهات الاتصال ، الإعدادات ، الملفات ، إلخ) قبل استعادة إعدادات المصنع.
  4.  مسح بطاقة SD – بعد مسح الصور والموسيقى والمستندات والبيانات الموجودة على بطاقة SD.
  5.  الموقع – بعد العثور على جهازك سيرسل الجهاز تلقائيًا نص موقع GPS الخاص به بعد استلام العبارة الرئيسية المحددة مسبقًا.
  6.  الإعدادات المستندة إلى الوقت – تحدد موقع الجهاز تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة.
  7. المسافة على أساس الإعدادات – الموضع عندما يتحرك الجهاز قبل المسافة المحددة (مثل 50 م ، 100 م ، إلخ).
  8.  النسخ الاحتياطي لرقم الهاتف – حدد رقم الهاتف الذي سيتم استخدامه لإرسال معلومات موقع الجهاز عندما تكون بطاقة SIM غير مصرح بها.
  9.  قائمة SIM البيضاء – إنشاء قائمة بيضاء لبطاقات SIM التي يمكن استخدامها في الجهاز. إذا كان هناك أي بطاقة SIM ، فسيستخدم بطاقة SIM الجديدة هذه تلقائيًا لإدخال نص الجهاز وموقعه مرة أخرى.
  10. تسجيل الدخول المحمي بكلمة مرور – قم بتعيين كلمة مرور للوصول إلى التطبيق. (اختياري).
  11.  التشغيل السريع من خيار Dialer لتشغيل التطبيق بسرعة من الهاتف المسجل بدلاً من فتح درج / قائمة التطبيق.
  12.  مشرف الجهاز – تكوين تطبيق “مشرف الجهاز” لتجنب تعطل إلغاء التثبيت لإلغاء التثبيت يدويًا ، ما عليك سوى إزالته من قائمة مسؤولي الجهاز.
  13.  تثبيت تطبيق النظام ROOTED PHONES فقط – قم بتثبيت مجموعة الحماية عن بعد حتى إذا قمت بإعادة ضبط الجهاز ، يمكنك منع حذف هذا الطراز.
  14.  إخفاء العبارات الرئيسية الواردة – إخفاء الرسائل الواردة التي تحتوي على العبارات الرئيسية من المستخدمين.
  15.  تأكيد SMS – إرسال رسالة تأكيد SMS للعملية عن بعد التي يتم تنفيذها.
  16.  دعم أكثر من 2450 جهاز.

معلومات تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

  • تقيم التطبيق : 4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :5.000
  • مساحه التطبيق :2.1
  • يتطلب أندرويد :Android 4.0
  • اسم التطبيق : ‏ Remote Security Suite

تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

تطبيق يمكنك من خلالة فورمات الهاتف وقفلة برسالة فقط

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!