تطبيقات

تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

تطبيق AnyTracker لتتبع العروض الخصومات و أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني و أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات و تطبيقات للعروض و تطبيق خصومات المتاجر مع تطبيق (AnyTracker) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يتيح لك هذا التطبيق تتبع كل شيء تقريبًا أي رقم من أي موقع على سبيل المثال ، قد ترغب في تتبع سعر منتج معين باستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى تحديد الرقم لبدء التتبع أي نص من أي موقع.

هل المنتج غير موجود في السوق بعد ما عليك سوى تتبع “نفاد المخزون” وسيتم إعلامك عندما يتغير النص التمويل يمكنه بسهولة تتبع الأسهم والعملات والعملات المشفرة راقب كل استثماراتك لياقة كم عدد الخطوات التي قطعتها اليوم كيف هو هذا الاسبوع كم دقيقة كنت نشطة؟

بمجرد أن تبدأ في تتبع مستوى لياقتك ، يمكن الإجابة على كل هذه الأسئلة بسهولة معجبو Instagram ، الانطباعات ، اعرض أداء صفحتك بسجل أعمق مما يوفره التطبيق نفسه يوتيوب المشتركين والمشاهدات إنه لأمر رائع أن نرى ارتفاع هذه الأرقام يمكنك الآن تتبع وقت حدوث تغييرات كبيرة.

إذا كنت ترغب في تتبع محتوى معين ، يمكنك إضافة إدخالك الخاص الأهم من ذلك ، أنه يمكن إخطارك عندما تحتاج إلى إنشاء إدخال جديد يجعل مؤشرات التتبع مثل الوزن أو السعرات الحرارية أسهل من أي وقت مضى.


صور من تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات 1 تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات 2 تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات 3


مميزات من تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

  1. التاريخ : جميع البيانات الخاصة بك متاحة ، حتى في وضع عدم الاتصال. يمكنك الذهاب إلى تاريخ محدد ، أو عرض البيانات لأسبوع أو شهر معين.
  2. الاعلان : بمجرد أن تتغير القيمة أو تتجاوز حدًا معينًا ، سيتم إخطارك.
  3. القطعة : أضف المخطط إلى شاشتك الرئيسية (أو أحدث قيمة فقط ، إذا كان هذا هو ما تفضله) على أي حال ، سيساعدك هذا في الحصول على نظرة عامة سريعة دون الحاجة إلى فتح التطبيق.
  4. تصميم بسيط وجاد : لا إعلانات ، لا متعقبات ، لا خوادم خارجية تم تصميم التطبيق للسماح لك بفعل ما تريده بأسرع ما يمكن وبكفاءة.

معلومات تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.05
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000
  • مساحه التطبيق :10 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ AnyTracker – track anything!‏
  • صانع التطبيق : Shervin Koushan

تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

اضغط هنا للتحميل

تطبيق AnyTracker لتتبع العروض والخصومات

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!