تطبيقات

تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية , كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا دورات برمجة مجانية اون لاين مع شهادة , كورسات برمجة اون لاين مجانية , دورات تعليم البرمجة مجانا مع برنامج (تعليم البرمجة بالعربية) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق تعليم البرمجة هو تطبيق عربي هدفه الأول والأساسي مساعدة الجميع على تعلم البرمجة باللغة العربية بطريقة سهلة ومفيدة ومبتكرة ، وليس من الضروري إنفاق المزيد من المال لتعلم البرمجة أحد المبرمجين الأكثر قدرة وبدور التطبيق لقد قامو بتوفير جميع الأدوات التي تؤهلك للوصول إلى المعنى الحقيقي للبرمجة دون أي تعقيدات.

وسيقوم بتحديث التطبيق بشكل مستمر ليكون التطبيق الأول في الوطن العربي في المتجر حتى يتمكن من مواصلة رحلته يمكنك المساهدة بإرسال اقتراحات لتطوير التطبيق بالشكل الذي يلبي احتياجاتك أنت.

يعلمك كيفية البرمجة بتنسيق ممتع ومجاني وصغير ستجد أكثر من 20 لغة ترميز ، بما في ذلك Python و JavaScript و HTML و SQL و C ++ تم تصميم كل دورة من قبل مبرمجين خبراء وتكييفها مع مستواك والأفضل من ذلك ، أن هناك ممارسة في العالم الحقيقي من شأنها أن تساعدك على تحقيق قفزة إلى الأمام في حياتك المهنية.

تعليم البرمجة بالعربية هو الأفضل لأولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة بالبرمجة ويريدون البدء من الصفر.” فوربس يهدف تعليم البرمجة بالعربية إلى تسهيل عملك من خلال تقسيم مفاهيم البرمجة إلى دروس يومية سريعة وسهلة الهضم – حياة القراصنة.

يضم تعليم البرمجة بالعربية أكثر من 50 الاف طالب تشفير في جميع أنحاء العالم ، وعلى استعداد لمساعدتك في حل المشكلات ومناقشة المفاهيم الشيقة ينشئ المجتمع محتوى جديدًا لمساعدتك في التدرب كل يوم ، مما يساعد المستخدمين الجدد والقدامى على أن يصبحوا مبرمجين أفضل.

  • يمكنك تعلم Java هي لغة برمجة عالية المستوى وموجهة نحو الكائن وذات أغراض عامة تُستخدم Java حاليًا لتطوير مجموعة من البرامج مثل تطبيقات الويب وتطبيقات J2ME و Embedded Space و Android وتحليلات البيانات الكبيرة وما إلى ذلك.
  • Learn C Programming – تعد برمجة C لغة قوية لجميع الأغراض إذا كنت جديدًا في البرمجة ، فإن البرمجة بلغة C هي أفضل لغة لبدء رحلة البرمجة الخاصة بك.
  • Learn C ++ يتم استخدام C ++ في كل مكان تقريبًا في برمجة النظام ، والحسابات الرقمية والعلمية ، وتطوير الويب ، ومجمعات الكتابة ، وألعاب وحدة التحكم ، وتطبيقات سطح المكتب ، وغيرة ايضاً.
  • Learn Python – Python هي لغة برمجة مفسرة للأغراض العامة وعالية المستوى في هذا التطبيق يمكنك التعرف على مفاهيم البرمجة الشيئية.

صور من تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية 1 تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية 2 تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية 3 تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية 4


مميزات من تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

  • تعلم الخوارزميات يمكنك التدرب على الخوارزميات والاستعداد لمقابلة الترميز التالية.
  • تعلم هياكل البيانات لاختبار الكود أو المقابلة في Excel من خلال التعرف على هياكل البيانات من الأسئلة الأساسية أو حتى التدريب لتصبح خبيرًا.
  • محتوى مخصص مصمم خصيصًا لك : سواء كنت مبتدئًا ترغب في تطوير تطبيقك الأول في Java أو Swift ، وفهم كيفية عمل قواعد البيانات و SQL ، أو محترف برمجة يرغب في تعميق معرفتك بلغة Python أو C ++ ، فإن Sololearn قد قمت بتغطيتك. تأخذ الدروس في الاعتبار تقدمك وتفضيلاتك واتجاهات السوق الأكثر طلبًا ، حتى تتمكن من تعلم المهارات الأكثر قيمة وفقًا لسرعتك الخاصة.
  • قامة صغيرة : تقسم الدورات داخل التطبيق بمفاهيم المعقدة إلى دروس قصيرة وبسيطة لا يستغرق كل منها سوى بضع دقائق يعلمونك مهارات تقنية قوية ، خطوة بخطوة. اختبر ما تعلمته عن Python و JavaScript والمزيد باستخدام.

بعض المميزات الاخري من تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

  1. التطبيق موجه لجميع المستويات و جميع المستويات التعليمية سواء كنت مبتدئاً أو حتى تعرف بعض مفاهيم البرمجة.
  2. يعتمد التطبيق على اللغتين العربية والإنجليزية في واجهات الشرح والتطبيق.
  3. يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من البرامج في جميع مجالات البرمجة بكافة أقسامها ، ويمكنك تحميل الكتب أو قراءتها في التطبيق دون مغادرة التطبيق بسهولة وبضغطة واحدة.
  4. يحتوي التطبيق على مفاهيم برمجية تساعد أي شخص على فهم معنى البرمجة بطريقة سهلة ومفيدة.
  5. يحتوي التطبيق على بعض النصائح الأساسية التي يحتاجها كل مبرمج في بداية حياته المهنية في البرمجة.
  6. يحتوي التطبيق على أكثر من دورة برمجة في مختلف مجالات البرمجة.

معلومات تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

  • اسم التطبيق : تعليم البرمجة بالعربية
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.29
  • مساحه التطبيق : 13 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.2 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : egypt

تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

اضغط هنا للتحميل

تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تعلم البرمجة من الصفر الي الاحتراف دورات وكورسات مجانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!