تطبيقات

تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني , تنزيل برنامج تصوير فوتوغرافي DSLR , تنزيل برنامج للتصوير , تنزيل برنامج تصوير مع فلتر , برنامج تصوير احترافي مجاني مع برنامج (Focus & DSLR Blur – ReLens ) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ReLens هو محرر تصوير احترافي يدعم تأثير الفتحة الواسعة وطمس الخلفية بجودة DSLR ذكاء إصطناعي تم تطوير تطبيق Focus حديثًا للعمل على الهواتف الذكية بطريقة ممتازة ومهنية ، ويوفر هذا التطبيق خدمات وميزات مفيدة للغاية وعالية الجودة يمكن للجميع الاستمتاع بها لأنه يجعل صور المستخدم تبدو رائعة جدًا عند تعديلها ولكن بشكل كامل.

بطريقة مختلفة عن برامج تحرير الصور الأخرى ، حيث تتمثل فكرة التطبيق في جعل التطبيق يلعب دور التقاط الصور باستخدام صورة الجهاز من هاتفك بالطبع ، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق يقدم لك لأن التطبيق يساعدك على التركيز على العديد من الأماكن المختلفة في صورتك ، كل ما عليك فعله هو التقاط الصورة والمغادرة هناك يساعدهم في الظهور بمظهر أكثر جاذبية.

يساعدك تطبيق التركيز على توجيه التركيز إلى وجهك أو جسمك بالكامل إذا ظهر في الصورة التي التقطتها وفي نفس الوقت يمكنك طمس الخلفية لجعلها أكثر ضبابية بحيث تظهر بشكل أكثر وضوحًا في الصور ، وهناك أيضًا العديد من التأثيرات التي يقدمها لك التطبيق لتطبيقها على صورك لتجعلك تبدو أكثر جمالا ReLens هو أفضل تطبيق احترافي لتحرير الصور ، خاصة أنه يدعم الفتحة الواسعة ، وتأثير ضبابية الخلفية في DSLR وبالطبع يمكن أن يكون عمق مجال الصور إعادة تعيين.

يستخدم ReLens تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور والتركيز بشكل مباشر على مناطق الصور البعيدة عن التركيز لذلك أصبح التطبيق المفضل للعديد من المستخدمين ، بالإضافة إلى الميزات القوية التي قدمها التطبيق للمستخدمين ، والمؤثرات المختلفة وخيارات التحرير إنه أحد أفضل برامج تحرير الصور حيث تصل تنزيلات التطبيقات إلى أكثر من 100000 تنزيل على متجر Google Play ، كما أنه حصل على تصنيف عالٍ من قبل المستخدمين ، وفي الواقع حصل على 4.7 في 5.

طقم عدسات الكاميرا الكلاسيكية

  • تم اشتقاق Canon EF 50 من عدسة Canon EF 50mm f / 1.4 USM ، والتي وصفها العديد من المصورين بأنها المفضلة.
  • توفر فتحة العدسة الكبيرة f / 1.4 تشويهًا سلسًا ودقيقًا ، مما يجعلها مثالية للوضع الرأسي وتصوير حفلات الزفاف.
  • Canon RF مستوحاة من عدسة Canon RF 70-200mm f / 2.8 L IS USM يتميز ببقع ضوئية كلاسيكية بيضاوية.
  • تستخدم بعض الأفلام ذات الشاشة العريضة المشوهة هذا النوع من العدسات لمحاكاة نقطة بيضاوية غير واضحة.
  • Minolta RF250 مستوحاة من Minolta RF Rokkor 250mm f5.6 ينجذب الكثير من الناس إلى تأثير كعكة المجموعة.
  • Lensbaby مشتق من Lensbaby Composer Pro II مع Sweet 50 Optic باستخدام هذه العدسة المتميزة ، يمكنك جذب المزيد من الانتباه إلى تركيزك من خلال نقطة تركيز دائرية محاطة بخلفية ضبابية حالمة.
  • Petzval مستوحى من Lomography’s Petzval 55mm F1.7 Mark II اشتهرت هذه العدسة التاريخية بخوخها الكبير والجميل من الفقاعات التي تدور حول بؤرتها ، وقد أصبحت المفضلة لدى معظم المصورين “الهيبستر” على مر السنين.
  • Sigma مستوحى من الصورة المظلمة التي تنتجها Sigma MF 600mm ، مما ينتج عنه صورة حالمة في بعض الأحيان ، تشتت هذه الكعك عن تركيزك.
  • Sony STF مستوحى من Sony FE 100mm f / 2.8 STF GM OSS ، مما يوفر ضبابية ناعمة ووضوحًا دقيقًا مع إبرازات ناعمة مستديرة في المقدمة والخلفية.
  • Petz85 مستوحاة من العدسة التقنية Lomography Petzval 85 إنها تنتج جودة صورة أثيريّة وسلسة ومميزة مع طابع التمويه الدوامي والتركيز المركزي الحاد.

طريقة تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Focus & DSLR Blur – ReLens ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Focus & DSLR Blur – ReLens ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق (Focus & DSLR Blur – ReLens ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Focus & DSLR Blur – ReLens ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني 1 تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني 2 تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني 3 تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني 4


مميزات من تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

  1. بفضل تأثير العدسة البصرية الحقيقي وعدسات DSLR الكلاسيكية المتعددة ، تمنحك ReLens شعورًا بأنك تحمل كاميرا Canon SLR احترافية أو أحدث iPhone مع وضع عمودي أثناء التصوير بالهاتف المحمول لا يصدق هذا هو سحر التصوير الرقمي.
  2. في عصر التصوير الرقمي ، يمكن للجميع التقاط صور تشبه DSLR في متناول يدهم! قم بتحويل صورتك إلى وضع Apple Portrait بنقرة واحدة فقط يمكن أن يجلب لك ReLens بعض المفاجآت يدعم فتحة عدسة كبيرة f1.4 وعمق مجال ضحل وتأثير بوكيه على الهواتف الذكية ضبابية خلفية تلقائية قم بإنشاء بوكيه دائري ، ثم قم بالتركيز بسهولة لا حاجة للبحث عن fokas أو focs أو phocus أو tadaa slr لنظام Android.
  3. تأثيرات ضبابية الكاميرا DSLR العديد من عدسات الكاميرا SLR الكلاسيكية بتأثيرات بصرية مختلفة ، مثل العدسة الرئيسية 50 مم f1.4 ، المرآة (عدسة SLR) ، عدسة بصرية مشوهة ، عدسة Swirly bokeh.
  4. يحسب الذكاء الاصطناعي عمق المجال ويضيف تأثيرات خوخية للصور التركيز بعد التصوير.
  5. تأثيرات بصرية احترافية مختلفة ، بما في ذلك الكسوف ، والتنعيم ، وطمس الانعكاس ، وطمس الدوران ، والسطوع ، والانتشار ، والتشوهات ، وغيرة.
  6. محاكاة أشكال شفرة الغالق ، وأشكال نقاط خوخية غنية مثل البنتاغون ، السداسي ، الدائرة ، قطرة الماء ، بتلة الزهور ، الماس ، القلب ، وغيرة.
  7. اضبط عمق المجال يدويًا للحصول على مناطق تركيز أكثر دقة.
  8. اعرض عمق مجال صورتك في الوضع الرأسي مع عرض ثلاثي الأبعاد احترافي وخريطة عمق.
  9. التجزئة الذكية للسماح لك بضبط طبقات مختلفة من عمق المجال ، مثل تغيير المقدمة أو ضبابية الخلفية دون التأثير على بقية الصورة يوفر لك وضع النغمة الكل في واحد والمرشحات المحددة مسبقًا الوقت لفتح Polarr أو Lightroom أو Tdda slr أو Vsco لاحقًا لتعديل صورك الرائعة أو تحسينها.
  10. تأثير تصوير SLR أكثر واقعية.

معلومات من تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

  • اسم التطبيق :Focus & DSLR Blur – ReLens
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.5.1
  • مساحه التطبيق : 71 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تنزيل افضل برنامج تصوير فوتوغرافي احترافي مع الفلتر مجاني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!