تطبيقات

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا , تنزيل تطبيق الروزنامة السورية 2022 , تنزيل الروزنامة السورية , تنزيل الروزنامة 2022 , الروزنامة إصدار قديم وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


يقدم برنامج تقويم أوقات الصلاة لجميع دول العالم ما عليك سوى اختيار مدينتك للحصول على مواقيت الصلاة في مدينتك بدقة عالية تطبيق الروزنامة هو أيضًا أفضل تطبيق لعرض أوقات الصلاة التي من المفترض أن تكون في كل منزل وكل أسرة يوفر مواقيت الصلاة لجميع دول العالم ما عليك سوى اختيار مدينتك للحصول على مواقيت الصلاة في مدينتك بدقة عالية.

تحميل تطبيق الروزنامة 2023 هو أحد أفضل التطبيقات الإسلامية التي تحتوي على موسوعة شاملة للموضوعات الإسلامية والثقافية من خلال تطبيق التقويم يمكنك معرفة مواقيت الصلاة والاستماع للقرآن الكريم بدون اتصال بالانترنت وتحديد اتجاه القبلة تطبيق روزنامه هو أيضًا موسوعة ضخمة وشاملة لجميع الشؤون الثقافية والإسلامية ، ستجد أكثر من 50 خدمة في التطبيق مقسمة إلى 6 أقسام بما في ذلك القسم الإسلامي الذي يحتوي على أكثر من 16 خدمة إسلامية.

تطبيق الروزنامة مواقيت الصلاة على الهاتف المحمول يمكنك من خلاله معرفة مواقيت الصلاة حتى تتمكن من ضبطها في الوقت المحدد ثم اذهب إلى المسجد للصلاة المشتركة من خلال هذا التطبيق يساعدك على معرفة كل المعلومات عن الصلاة ومواعيد الإقامة وآذان الصلاة ، والفرق بين الأذان والصلاة أن يكون قادراً على الوضوء والصلاة في أوقاتها مع المؤمنين داخل المسجد.

يبحث العديد من حاملي الأجهزة الذكية عن تنزيل تطبيق الروزنامة السوري 2023 بدون الإنترنت يريدون تنزيل هذا التطبيق ، الذي يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة والجميلة إنه أيضًا أحد أسهل التطبيقات للاستخدام كما أنه يدمج العديد من التطبيقات بما في ذلك القرآن الكريم والأذكار القرآنية والعديد من التطبيقات المتميزة الأخرى.

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا من اسفل المقال إنه متاح للعديد من الأنظمة المختلفة ، لذا يمكنك تنزيله مباشرة ثم قم بتثبيت التطبيق مباشرة على هاتفك الذكي علاوة على ذلك ، بفضل البرنامج المتاح في المتجر ، يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات الأخرى بالإضافة إلى ذلك من خلال العديد من القوائم المختلفة الموجودة في التطبيق حتى نتمكن من استخدامها بطريقة بسيطة ومميزة حيث أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية كما حرص مؤسس البرنامج على سهولة استخدامه بحيث يمكنك استخدامه ببساطة وعدم مواجهة أي صعوبة في استخدامه.

كيفية استخدام تطبيق التقويم لنظام Android

  • عند تنزيل تطبيق تقويم وتشغيله على جهاز Android الخاص بك ، يتم عرض الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على التاريخ بالتقويم الميلادي والهجري والعديد من الأقسام التي تحتوي على أكثر من 50 خدمة في الجزء العلوي ، يمكنك الوصول إلى الإعدادات.
  • ستجد في منتصف الشاشة الوقت المتبقي لشروق الشمس أو الظهر أو الظهر أو غروب الشمس أو أذان العشاء وفقًا لتوقيت مدينتك ، يمكنك تحديد المدينة بالضغط على المفتاح.
  • في كلمة Aden ، حدد المدينة تلقائيًا أو يدويًا ، ويمكنك أيضًا مشاهدة مواقيت الصلاة هناك.
  • عند النقر فوق الإعدادات ، سترى قائمة بالخيارات التي يمكنك تغييرها ، مثل الموقع ، وصوت الأذان ، والتنبيهات ، وكذلك تغيير مظهر التطبيق والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك القيام بها.
  • عند النقر فوق خيار اللون العام للتطبيق في الإعدادات ، ستظهر أنماط تعمل على تحسين مظهر التطبيق بشكل كبير ، ويمكنك اختيار الخيار الأنسب لك.
  • عند النقر فوق اختيار موقعك ، يتم عرض هذه الصفحة حيث يمكنك اختبار موقعه عن طريق GPS أو عن طريق التحديد اليدوي الذي من خلاله سترى جميع البلدان ، يمكنك اختيار البلد الذي تعيش فيه ثم اختيار المدينة.
  • انقر فوق قسم الأدوات لعرض جميع الأدوات الموجودة فيه ، مثل المصباح اليدوي ، ومحول القياس ، والآلة الحاسبة ، وآلة حاسبة الطول ، وآلة حاسبة الزاوية ، وقارئ الباركود ، وما إلى ذلك.
  • من خلال تطبيق الروزنامة يمكنك أيضًا حساب عمرك وتحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري.
  • واكتشف التقويم الحالي في العالم والعديد من الخدمات الأخرى بالضغط على قسم التقويم.
  • يمكنك أيضًا لعب العديد من الألعاب التي تساعد في تطوير وزيادة الذكاء في تطبيق التقويم من خلال النقر على قسم الترفيه في أعلى الشاشة.
  • عند الضغط على قسم الصحة ستجد العديد من الخدمات الصحية المتخصصة منها الإسعافات الأولية والمعلومات الطبية واللياقة البدنية والموسوعة العشبية والموسوعة الطبية وجسم الإنسان والسعرات الحرارية وحساب كتلة الجسم والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها التقويم اسأل قسم الصحة.
  • بفضل قسم الثقافة يمكنك أن تملأ عقلك بالكثير من المعلومات التي قد لا تعرفها بفضل خدمات خدمة الثقافة مثل الموسوعة الشعرية والأذواق الشعبية والوصفات التي عرفتها ، أحكام وأقوال ، تفسيرات أحلام والعديد من الخدمات الأخرى.
  • بالضغط على القسم الإسلامي يمكنك قراءة القرآن الكريم وتفسيره وأدعية وذكريات ومعرفة معاني القبلة وقصص الأنبياء ومواقيت الصلاة وأجمل أسماء الله الحسنى الأحاديث وغيرها الكثير من الإسلام تقديم خدمة.

طريقة تنزيل الروزنامة السورية 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( الروزنامة ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( الروزنامة ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( الروزنامة ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( الروزنامة ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 1 تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 2 تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 3 تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 4


مميزات من تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون

  1. القرآن الكريم: جميع سور القرآن الكريم مرتبة ومنسقة (مكي ومدينان).
  2. أدعية وأذكار: قائمة أدعية وأذكار هامة لمسلم (أذكار الصباح – أذكار المساء – أدعية من القرآن الكريم).
  3. أسماء الله الحسنى: قائمة بأسماء الله الحسنى مع شرح لمعنى كل اسم.
  4. هواتف مهمة: قائمة بجميع أرقام المستشفيات السورية في جميع المحافظات مع أرقام مهمة ومكالمات محلية ودولية.
  5. الطقس: يعرض الطقس بدقة عالية ، صباحًا ومساءً ، للأيام الثلاثة القادمة.
  6. اتجاه القبلة: تحديد اتجاه القبلة بدقة عالية.
  7. ميزة الأذان: ينبهك التطبيق عند دخول الأذان بطريقة جميلة ومنظمة.
  8. حدث في مثل هذا اليوم: ويعرض أهم الأحداث والعمليات التي حدثت في الماضي في يوم معين (الأحداث – المواليد – الوفيات – الأعياد والمناسبات).
  9. معاني الاسم: قائمة معاني الأسماء العربية مقسومة على الحروف الأبجدية.
  10. الأمثال الشعبية: مجموعة كبيرة من الأمثال الشعبية مقسمة إلى عدة أقسام حسب أصل المثل (عربي – إسباني – أمثال هندية).
  11. حكم وأقوال: مجموعة كبيرة من الحكمة مقسمة إلى عدة أقسام (3600 حكمة و 120 فصلاً).
  12. تفسير الأحلام: مجموعة كبيرة من كلمات الحلم وتفسيرها مقسمة حسب الأبجدية (حسب تفسير ابن سيرين).
  13. التوقيت العالمي: يعرض الوقت في دول متعددة حول العالم.
  14. مسجات ورسائل: مجموعة كبيرة من المسجات والرسائل مرتبة ومنسقة.
  15. هل تعلم: ثروة من المعلومات والحكايات والأحداث غير العادية للقيام بها واكتشافها.

معلومات من تنزيل الروزنامة السورية 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون

  • الاصدارالحالي للتطبيق : 23.001
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.8
  • اسم التطبيق : الروزنامة – أوقات الصلاة – القرآن الكريم – بدون نت
  • مساحه التطبيق : 65 ميجا

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تنزيل الروزنامة السورية 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل الروزنامة السورية 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!