تطبيقات

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا , أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 , برنامج تحميل فيديو من أي موقع , أسرع برنامج تحميل فيديو , برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال مع برنامج (AyaTube Video Downloader) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


التطبيق يتيح لك تنزيل جميع مقاطع الفيديو المتوفرة على مواقع مثل YouTube و Facebook و Instagram و Vimeo و Twitter إذا شاهدت مقطع فيديو وأعجبك على أي من هذه المواقع وأردت حفظه على جهازك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنزيله وحفظه دون أي مشكلة.

ينقسم هذا التطبيق إلى إطارات تمثل شبكات اجتماعية مختلفة. إذا كنت تريد تنزيل مقطع من Facebook ، على سبيل المثال ، فعليك النقر فوق علامة التبويب الخاصة به. بمجرد وصولك إلى هناك ، يمكنك البحث عن المقطع الذي تريد تنزيله ثم تحديده يدويًا سوف تنقر على أيقونة السهم لإظهار قائمة تسمح لك باختيار ميزات الجودة لتنزيل الفيديو كلما كانت الجودة أفضل ، زادت المساحة التي تحتاجها على ذاكرة جهازك.

من نافذة التنزيل الخاصة بـ AyaTube Video Downloader ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها من قبل بسرعة بهذه الطريقة لن تضطر إلى تنزيل نفس الفيديو مرتين ويمكنك الوصول بسهولة إلى جميع ملفات الفيديو التي قمت بتنزيلها في الماضي هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك من أي شبكة اجتماعية من خلال هذا التطبيق.

تطبيق ayatube تم تصميمه وتطويره حديثًا ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة ، مما يوفر عليك استخدام برنامج YouTube الرسمي ، ويمكنك استخدام هذا البرنامج لما له من فوائد عديدة وأهمها تنزيل مقاطع الفيديو الموسيقية والمقاطع الصوتية. من نواح كثيرة ، يعمل هذا البرنامج على نظام Android الأساسي.

قم بتنزيل تطبيق ayatube لتسهيل استخدام العديد من الأشياء على الهاتف الذكي للمستخدم يرغب العديد من المستخدمين في تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت من YouTube للاستمتاع بها ، شاهدها أو استمع إليها لاحقًا أو انشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لأصدقائك.

أو يمكنك بسهولة مشاهدة اليوتيوب من خلال تطبيق ayatube دون الحاجة للدخول إلى برنامج اليوتيوب لأنه يحقق الغرض منه ، ويقدم هذا البرنامج العديد من الميزات الشيقة التي لا نجدها في اليوتيوب أو البرامج المشابهة مع هذا البرنامج الجديد.


صور من تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا 1 تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا 2 تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا 3 تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا 4


مميزات من تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

  1. يحتوي التطبيق على ميزة المشاهدة لاحقًا التي تتيح لك الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك لاحقًا.
  2. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أي برنامج مثل Instagram و Facebook و YouTube.
  3. وضوح رائع ودعم HD حيث يتم تنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD.
  4. يمكن تنزيل الوسائط بتنسيق MP4.
  5. يمكن أيضًا تنزيل ملايين مقاطع الفيديو.
  6. القدرة على تأمين مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك باستخدام رموز الوصول.
  7. تعد مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة للهواتف المحمولة أمرًا ممتعًا ومريحًا للعيون.
  8. يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب.
  9. مزود بمشغل صوت وفيديو مدمج حيث لا تحتاج إلى أي تطبيق لتشغيل الوسائط التي تم تنزيلها.
  10. سعة تنزيل غير محدودة للفيديو حيث يمكنك تنزيل ملايين مقاطع الفيديو.
  11. البرنامج بأكمله مجاني.
  12. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها.
  13. إذا قمت بتنزيل AyaTube ، فإنه يتيح لك الوصول إلى ملايين الأفلام والبرامج التلفزيونية الدرامية المخزنة في مكتبتهم ، ويمكنك تنزيلها من مواقع اجتماعية مختلفة.
  14. يمنحك AyaTube خيارات لتنزيل هذا الفيديو بتنسيقات مختلفة أثناء تنزيل مقطع فيديو ، كما يمكنك تنزيل 360p بدقة منخفضة أو حتى تنزيل 1080p HD.
  15. ميزة أخرى رائعة لـ AyaTube هي أنه يمنحك سرعة أعلى بنسبة مائة بالمائة أثناء تنزيل مقاطع الفيديو أكثر من أي تطبيق آخر.

بعض المميزات الاخري من تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

  • مجانًا: يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا على Android دون دفع أي أموال.
  • تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة: باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها لاحقًا.
  • تنزيل المسارات الصوتية: يمكنك بسهولة تنزيل المسارات الصوتية دون تنزيل أي برنامج ، ويمكن تنزيل مقطع الفيديو بسهولة في مسار صوتي.
  • تنزيل سريع: يمكن لبرنامج ayatube هذا تنزيل مقاطع فيديو وملفات صوتية كبيرة أو صغيرة بسرعة كبيرة حتى لو كان خط الإنترنت بطيئًا نسبيًا.
  • تنزيل الخلفية: يمكنك تنزيل أي فيديو أو صوت وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة أي فيديو آخر أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنزيل.
  • إنشاء قوائم التشغيل: يمكنك إنشاء أو إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وعرض مزيد من المعلومات حول الفنان والعنوان والألبوم.

معلومات من تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

  • اسم التطبيق : AyaTube Video Downloader
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 4 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 25.000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!