تطبيقات

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK , تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون برامج مجانا , أفضل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات , تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة للاندرويد , برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات سامسونج مع برنامج (Nova Cleaner) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا

هو برنامج يوجد به أداة تنظيف قوية وذكية لنظام Android لتعزيز الجهاز وتحسين الأداء يوفر استخدام التطبيق للمستخدمين العديد من الميزات مثل تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والمسح الضوئي وإزالة الفيروسات وتوفير مساحة التخزين وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتبريد الجهاز وقفل التطبيقات للخصوصية وإطالة عمر بطارية الجهاز.

استمتع بأسهل تجربة تنظيف مع الميزة الجديدة – التنظيف التلقائي اضبط الفاصل الزمني في Nova Cleaner وتشغيله في الخلفية ، وسوف يقوم تلقائيًا بحذف الملفات الموجودة على جهازك إذا كنت تتصفح الإنترنت يوميًا أو تقوم بتنزيل العديد من التطبيقات أو الملفات المختلفة ، فإن هاتفك عرضة للفيروسات والبرامج الضارة.

تحتاج هنا إلى أداة تنظيف فيروسات قوية وحماية هاتفك من البرامج الضارة والتهديدات الأمنية يوفر لك تنزيل التطبيق أداة متكاملة لمكافحة الفيروسات ستضمن الأداة حماية هاتفك من الفيروسات يكتشف ويزيل جميع التهديدات الأمنية على هاتفك.

تنزيل تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات

هو تطبيق تنظيف كامل سيحافظ دائمًا على هاتفك في حالة ممتازة ، بفضل الخيارات المختلفة وأدوات التحسين المتوفرة في التطبيق ، والتي ستحافظ على هاتفك نظيفًا وسريعًا وآمنًا بمرور الوقت ، تواجه أجهزة Android مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية مشكلات في الأداء والكفاءة لأن استخدام هذه الأجهزة لأغراض مختلفة مثل تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها أو استخدامها على هاتفك ، ينتج عنه الكثير من الملفات غير المجدية الذي نقوم بتنزيله ، ما يسمى بملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير الضرورية أو غير المرغوب فيها.

هنا سوف تحتاج إلى تطبيق لتحسين تشغيل الجهاز وتسريع تشغيله وزيادة كفاءته هو تطبيق يوفر لك وظائف مختلفة تم تصميم جميع الأدوات خصيصًا لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من جميع الميزات المتاحة قم بتنزيل التطبيق على هاتفك ، وسيمنحك تطبيقًا مدمجًا لتنظيف الهاتف وحمايته ، وزيادة سرعته وزيادة كفاءته يتضمن التطبيق برنامج مكافحة فيروسات لحمايتك من أي ملفات مشبوهة أو تهديدات أمنية بالاشتراك مع خدمة VPN ، يمكنك تصفح مواقع الويب وصفحات الإنترنت بحرية ودون أي قيود.

يوفر لك التطبيق أيضًا أداة للتخلص من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والتي تشغل ذاكرة الهاتف وتؤثر سلبًا على سرعته وكفاءته سيعمل التطبيق علي على تحسين ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك وتسريع أداء جميع أجهزتك.


طريقة تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK

  1. اولاً قم ( تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK 1 تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK 2 تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK 3 تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK 4

مميزات من تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK

مضاد فيروسات : يمكن تشغيله للتحقق مما إذا كان هناك أي سلوك غير طبيعي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى إبطاء وتأخير الهاتف يمكن الآن للمساعد الذكي Nova Cleaner تذكيرك عندما يكون هاتفك منخفضًا في التخزين أو بطارية منخفضة أو ذاكرة عالية أو درجة حرارة عالية لوحدة المعالجة المركزية ، وبالتالي تحسين الهاتف.

مدير الصور : الكثير من الصور اذا احتلت ذاكرة هاتفك قد يستغرق تنظيف الصور غير الضرورية وقتًا طويلاً Nova Cleaner هنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة انقر فوق مدير الصور ، ثم سيقوم التطبيق بمسح المعرض ضوئيًا ويعرض لك الصور المماثلة سيختار Nova Cleaner أيضًا أفضل صورة مقترحة للاحتفاظ بها تلقائيًا كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “تنظيف” والحصول على مساحة تخزين أكبر.

منظف القمامة الذكي : إذا كان أداء الهاتف ثقيلًا ولا يعمل بشكل صحيح ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Nova Cleaner لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتحرير الذاكرة لتحرير مساحة الهاتف سيساعدك Nova Cleaner على مسح ومسح الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة النظام والملفات المتبقية وحزم التثبيت غير الضرورية والإعلانات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة الآن قم بتنظيف الذاكرة وتسريع جهاز Android الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

منظف ​​الواتس اب : لدى تطبيق Nova Cleaner خدمة مخصصة لتطبيق WhatsApp و الفيسبوك مزودًا بهذه الخدمة القوية ، يمكن لـ Nova Cleaner مسح وتنظيف جميع الملفات المتبقية مثل مقاطع الفيديو والصور غير الضرورية في تطبيقات الاتصال والحفاظ على ملفات الدردشة دون تغيير.

مضخم الهاتف : يقوم Nova Cleaner بتحليل وإعداد تقارير عن تطبيقات ذاكرة الوصول العشوائي مزودًا بآلية مسح ضوئي ذكية ، يمكن لـ Nova Cleaner مسح تطبيقات تخزين ذاكرة الوصول العشوائي وإيقافها لزيادة الذاكرة للحصول على الأداء الأمثل.

رأي شخصي : يمكن تشغيله للتحقق مما إذا كان هناك أي سلوك غير طبيعي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى إبطاء وتأخير الهاتف يمكن لـ Nova Cleaner ، المساعد الذكي ، الآن تذكيرك عندما يكون هاتفك منخفضًا في التخزين أو بطارية منخفضة أو ذاكرة كبيرة أو درجة حرارة عالية لوحدة المعالجة المركزية ، مما يؤدي إلى تحسين الهاتف بسرعة قم بتنشيط الوظيفة واستمتع بخدمة تحسين عملية وذكية.

قفل التطبيقات : يوفر ميزة قفل التطبيق للمستخدمين أمانًا محسنًا وتحمي الأجهزة من الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقات المراسلة مثل Facebook أو Messenger أو غيرهما قفل التطبيقات بسهولة وبسرعة باستخدام بصمة الإصبع والنمط ورمز المر ويعمل وحدة المعالجة المركزية يقوم Nova Cleaner بمسح وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية ، ويجد التطبيقات عالية الأداء ويوقفها لتهدئة درجات حرارة الهاتف يوجد ميزة داخل التطبيق ستنخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بسرعة في الوقت نفسه ، يمنع تطبيق Nova Cleaner مرة أخرى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

بعض المميزات الاخري من تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات

  1. قفل وفتح جميع الملفات والتطبيقات الشخصية بنقرة واحدة.
  2. مسح وإيقاف التطبيقات عالية الأداء.
  3. ابحث عن التطبيقات التي تستنزف بطاريتك وتوفر طاقة البطارية بشكل فعال.
  4. قم بتحرير الذاكرة والملفات غير الضرورية لإخلاء بعض المساحة.
  5. مسح وإزالة الفيروسات المخفية لحماية جهازك.
  6. وفر مساحة التخزين وحرر ذاكرة الوصول العشوائي للحفاظ على تشغيل هاتفك على النحو الأمثل.
  7. قم بتنظيف وتسريع تطبيق الوسائط الاجتماعية الخاص بك مثل WhatsApp أو والفيسبوك.

معلومات من تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : Nova Cleaner
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.5.8
  • مساحه التطبيق : 31 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث

روابط تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد 

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات 2023

 اضغط هنا للتحميل

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه 2023

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!