تطبيقات

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini و تنزيل برنامج توضيح الصور Remini و برنامج توضيح الصور بعد التكبير للكمبيوتر و تنزيل برنامج تحسين جودة الصور و تنزيل برنامج توضيح الصور للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Remini هو تطبيق يمكنه تحسين الصور القديمة في بضع ثوان بفضل الذكاء الاصطناعي الحديث ، أصبح من السهل جدًا الآن استعادة الصور الباهتة والقديمة ومنخفضة الجودة يعد استخدام Remini أمرًا بسيطًا مثل اختيار الصور المراد معالجتها .

ثم انتظار حدوث السحربعد بضع ثوان ، سترى النسخة المستردة من الصورة الخاصة ليس هذا فقط ، يجب أن تكون النتائج مذهلة. لا يستخدم هذا التطبيق مرشحات بسيطة أو أشياء مشابهة ، بل على العكس ، فهو يقوم فقط بتنقيح الصور بطريقة أكثر تقدمًا ودقة.

من المهم ملاحظة أنه يجب عليك التسجيل بعنوان بريد إلكتروني لاستخدام هذا التطبيق بعد التسجيل ، يمكنك تحسين خمس صور مجانًا بعد الفترة التجريبية ، تحتاج إلى التسجيل لمواصلة استخدام التطبيق Remini هو تطبيق ممتاز لتحسين الصور القديمة أو الصور منخفضة الجودة باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحسين الصور القديمة في بضع ثوان ماذا تنتظر جرب التطبيق الممتاز هذا الان .

قم بتحسين الصور ومقاطع الفيديو القديمة وغير الواضحة والتالفة والمخدوشة بسهولة إلى Remini عالي الدقة استخدم الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لالتقاط صور قديمة وغير واضحة أو منخفضة الجودة ، ودقة عالية ووضوح ، تستخدم Remini .

أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، مما يوفر فيلمًا احترافيًا دخلت تقنية تحسين الصورة ذات بمستوي عالي أيضًا منذ إصدار Remini في أوائل عام 2019 ، تم تحسين أكثر من مليون صورة منخفضة الجودة وضبابية بنقرة واحدة من خلال البرنامج.


صور من تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini 1 تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini 2 تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini 3 تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini 4


مميزات من تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

  1. باستخدام Remini ، يمكنك بسهولة تحسين الصور القديمة ومنخفضة الجودة للحصول على جودة عالية.
  2. باستخدام Remini ، يمكنك تحسين الصور التي التقطتها بالكاميرا القديمة أو الجوال لتناسب الكاميرا الجديدة او الجوال.
  3. باستخدام Remini ، يمكنك بسهولة إصلاح الصور غير الواضحة لتحسين الوضوح.
  4. باستخدام Remini ، يمكنك إصلاح مقاطع الفيديو الباهتة ، مما يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا بوضوح على شاشات أكبر.
  5. يوفر برنامج Remini أيضًا المزيد من وظائف معالجة الصور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي يمكنك تنزيل البرنامج واكتشاف مزاياه العديدة ايضاً.

معلومات تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

  • تقيم البرنامج :4.6
  • الاصدارالحالي للبرنامج :1.5.11
  • عدد التحميلات البرنامج :50,000,000
  • مساحه البرنامج :43 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم البرنامج : Remini – Photo Enhancer‏
  • صانع البرنامج : Splice Video Editor

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير Remini والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!