تطبيقات

تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK

تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK , برنامج درايفر تنزيل , تنزيل برنامج درايفر احدث اصدار , تنزيل برنامج درايفر للاندرويد تنزيل برنامج درايفر APK , تنزيل برنامج درايفر 2022 وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تنزيل برنامج Driver

إنه تطبيق يتيح لك التنقل بسرعة واقتصاديًا في جميع أنحاء المدينة ومع ذلك ، هذه ليست خدمة سيارات أجرة تقليدية بدلاً من ذلك ، أنت مسؤول عن تحديد السعر المطلوب دفعه مقابل الرحلة إذا وافق سائق من شبكة Driver على ميزانيتك ، في غضون بضع دقائق ، ستقلك السيارة عند نقطة البداية ومع ذلك ، بالنسبة للمنصة ، سيتعين عليك دفع أقل مبلغ من المال اعتمادًا على الكيلومترات المقطوعة وظروف حركة المرور.

تتمثل إحدى مزايا Driver في أن التطبيق يعمل في أكثر من 420 مدينة في 33 دولة حول العالم هذا يعني أنه يجب أن يكون من السهل العثور على سائق تاكسي مستقل لتوفير مساحة في سيارتك باستخدام Driver ، يمكنك التجول في المدينة دون القلق بشأن السعر الذي ستدفعه في نهاية الرحلة.

مما لا شك فيه أن هذا التطبيق المفيد بشكل لا يصدق يغير أعمال سيارات الأجرة التقليدية بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك في أي وقت اختيار سائقك المفضل من قائمة الأشخاص المهتمين بعرضك بهذه الطريقة ستتاح لك دائمًا الفرصة لقراءة آراء المستخدمين الآخرين والسفر بأمان.

تنزيل برنامج درايفر برابط مباشر

هو برنامج نقل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS يقدم التطبيق سعر نقل أقل من سيارات الأجرة التقليدية ، بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا الأخرى Driver يجعل ركوب سيارات الأجرة أرخص يتيح التطبيق لمستخدميه تحديد السعر الذي يناسبهم ، وبعد ذلك يتم تقديمه للسائقين المشاركين في التطبيق يمكن للسائقين قبول أو رفض الأجرة أو تقديم أجرة أخرى تناسبهم.

متوسط ​​تكلفة القيادة باستخدام التطبيق أقل من تكلفة قيادة سيارات الأجرة التقليدية (سيارات التاكسي) يقدم البرنامج جميع مزايا النقل الذكي بسعر خصم تنافسي مقارنة بشركات النقل المماثلة يأتي التطبيق بخاصية تتيح للمستخدم رؤية المسافة بينه وبين السيارة كما يوفر القدرة على تتبع السيارة على الخريطة.

يقدم التطبيق العديد من عروض السائق ، حيث يمكن للمستخدم أو الراكب اختيار العرض الذي يناسبه بشكل أفضل من بين هذه العروض وبالتالي ، فإن الأمر سهل للمستخدم لتحديد العرض الأفضل والأنسب يمكنك الحصول على معلومات كاملة عن السيارة مثل اسم السائق والتصنيف ونوع المركبة ورقم لوحة الترخيص والعدد الإجمالي للرحلات التي تمت.


طريقة تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK

  1. اولاً قم بـ ( تنزيل برنامج درايفر ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل برنامج درايفر ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تنزيل برنامج درايفر ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تنزيل برنامج درايفر ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK

تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK 1 تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK 2 تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK 3 تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK 4


مميزات من تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK

  • خدمات الشحن : احجز شاحنة لتلبية احتياجاتك في التوصيل والنقل قم بتضمين الوقت والأجرة وأي تفاصيل إضافية في التعليقات انتظر حتى تبدأ العروض واختر العرض الذي يناسبك.
  • السفر بين المدن : طريقة آمنة ومريحة للتنقل بين المدن حدد وجهتك والتاريخ والوقت والموقع لرحلتك ، وأرسل الأجرة واطلب مشوارًا.
  • عادل للجميع : السعر العادل هو السعر الذي تقبله – وليس السعر الذي تحلم به يوجد تطبيق الكابينة Drive (المعروف سابقًا باسم Driver) لإثبات أنه لا يزال بإمكان الأشخاص التوافق.
  • اختر سائقك : يسمح لك تطبيق Drive باختيار سائقك من قائمة السائقين الذين قبلوا طلب ركوب اختر بناءً على أفضل صفقة ، ووقت الوصول ، وتقييم السائق ، وعدد الرحلات التي تم إجراؤها ، وحتى طراز السيارة.
  • سريع وسهل : من السهل والسريع طلب مشوار على تطبيق سيارات الأجرة هذا الميسور التكلفة – فقط أدخل النقطتين A و B في التطبيق ، وحدد الأجرة التي تريد دفعها ، واختر سائقك.
  • خدمات توصيل : تُعد خدمة التوصيل من الباب إلى الباب عند الطلب طريقة سريعة وآمنة لإرسال واستلام الطرود التي يصل وزنها إلى 20 كجم إرسال السعر الخاص بك وتتبع الحزمة الخاصة بك في الوقت الحقيقي.
  • اعرض سعرك : يمنحك Drive (المعروف سابقًا باسم Driver) تجربة قيادة مخصصة وخالية من المتاعب باستخدام تطبيق سيارات الأجرة هنا تقرر الأجرة وتختار السائق ، وليس خوارزميات التطبيق نحن لا نحدد السعر بناءً على الوقت والمسافة المقطوعة مثل الخدمات الأخرى أنت توافق على السعر المربح للجانبين مع السائق قبل بدء الرحلة.
  • رحلات المدينة : رحلات يومية ميسورة التكلفة دون ارتفاع الأسعار يمكنك تحديد الأسعار واختيار رحلتك بناءً على تصنيف السائق ، والتصنيف ، وعدد المشاوير ، وطراز السيارة ، ووقت الاستلام.
  • سجل معنا كسائق واكسب المزيد : إذا كنت تمتلك سيارة بالفعل ، سيمنحك Drive فرصة رائعة لكسب المزيد حدد جدولك واستمتع بشفافية كاملة مع Drive تحقق من موقع الالتقاء والأجرة قبل قبول طلب المشوار وإذا لم تكن الأجرة التي حددها المسافر كافية ، فيمكنك دائمًا تقديم أجرة ذهابًا وإيابًا أو تخطي الرحلات التي لا تعتقد أنها مناسبة لك دون أي عقوبة.
  • أضف خيارات السفر : هل لديك متطلبات محددة حدد إضافات السفر – عربات الدفع الرباعي ، ومواقف إضافية للسيارات على طول الطريق ، ومقعد للأطفال أو مكان إقامة للمعاقين يمكنك كتابة كل هذا وأكثر ، من خلال كتابة متطلباتك في مربع التعليقات لإضافة تفاصيل مثل أنا مسافر مع حيواني الأليف لدي حقائب كبيرة” وأشياء مماثلة.
  • احذر : تحقق من اسم السائق وطراز السيارة ورقم لوحة الترخيص وعدد الرحلات التي تم إجراؤها بالفعل قبل قبول الرحلة أثناء رحلتك ، يمكنك مشاركة معلومات موقع السائق والمركبة في الوقت الفعلي مع عائلتك أو أصدقائك باستخدام زر مشاركة رحلتك يمكن مشاركة موقعك في الوقت الفعلي عبر الرسائل أو الشبكات الاجتماعية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة كل هذا موجود لجعل تجربتك آمنة وموثوقة.

بعض المميزات الاخري من تنزيل برنامج درايفر 2023

  1. يوفر التطبيق كافة معايير الأمن والسلامة لمستخدميه ، حيث يمكنك مشاهدة صورة السائق ومعرفة اسمه ونوع سيارته بالإضافة إلى تقييمه من قبل المستخدمين الآخرين.
  2. يمكنك مشاركة تفاصيل رحلتك مع الأصدقاء والعائلة من خلال التطبيق.
  3. يمكن للسائقين الاشتراك في Driver في بضع خطوات بسيطة ثم البدء في تلقي ملاحظات التسليم من اليوم الأول.
  4. يمكنك تحديد السعر الذي يناسبك ، من أجل الحصول على سعر معقول أقل من سعر التاكسي التقليدي مما يتيح لك الحصول على أفضل خدمة بأفضل سعر.
  5. حدد موقعك ووجهتك ، وكذلك السعر الذي يناسبك لتظهر لك جميع السائقين القريبين منك والمناسبين للرحلة.
  6. يمكن أن يدفع للسائق مباشرة من قبل الراكب وليس بشكل تراكمي مثل الشركات الأخرى.
  7. توفير الوقت والجهد يمكنك طلب السيارة عن طريق جوالك لاستلامها خلال دقائق قليلة.
  8. اعرض المسار الفعلي للسائق على الخريطة حتى وصول المستخدم.
  9. تطبيق Driver سهل الاستخدام ، ما عليك سوى تنشيط خدمة موقع GPS لتحديد موقعك والمكان الذي تريد الذهاب إليه.

معلومات من تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK

  • اسم التطبيق : Driver
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.11.4
  • مساحه التطبيق : 40 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث

روابط تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد

تنزيل برنامج درايفر اخر اصدار 2023

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج درايفر من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج درايفر 2023 Driver للاندرويد اخر اصدار APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!