تطبيقات

تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK , تحميل تطبيق Super Live , Super Live تنزيل , Super Live بث مباشر , تحميل تطبيق سوبر لايف وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


SuperLive هي شبكة اجتماعية متدفقة للفيديو شائعة جدًا تتيح لك إظهار مهاراتك ومشاركة لحظاتك وحتى تكوين صداقات رائعة من جميع أنحاء العالم يمكنك البث المباشر واستعراض مواهبك في أي مكان في العالم يمكنك التحدث إلى أصدقائك والحصول على الهدايا والاستمتاع على SuperLive شارك لحظاتك الخاصة مباشرة مع أصدقائك حول العالم وقم بتوسيع مجتمعك.

هل لديك صوت جميل ولا تغني هل تحب الرقص بمفردك في المنزل لما لا في SuperLive ، يمكنك قضاء وقتك كما تريد والاستمتاع في SuperLive يمكنك متابعة أفضل التدفقات وإرسال الهدايا وإظهار دعمك يمكنك الدردشة مع المذيعين المفضلين لديك ومتابعة برامجهم ولا تفوت لحظاتهم الخاصة.

في SuperLive ، من السهل جدًا البث المباشر والحصول على مشتركين في وقت واحد فقط اضغط على زر البث وابدأ البث ابنِ مجتمعك وكن نجمًا واحصل على المزيد من الهدايا المجانية من متابعيك.

من السهل جدًا الاشتراك في SuperLive يمكنك التسجيل في Facebook أو Google أو رقم هاتفك المحمول لا تريد التسجيل هذا جيد لا يزال بإمكانك مشاهدة العروض ، لكننا نعدك بأنك لن ترغب في تفويت عضوية هذا المجتمع الرائع.

بفضل SuperLive ، يمكنك بدء محادثة مباشرة مع جميع مستخدميها. يمنحك أدوات للمساعدة في تنظيم البث الخاص بك ، مثل مجموعة من المرشحات التي تعمل على تحسين وظائف ومظهر الوجهة ، والملصقات الممتعة والمسلية ، وأدوات لتحديد الجمهور المستهدف للبث الخاص بك ، مثل الأصدقاء أو الجمهور ، كذلك كأداة لمعرفة عدد الأشخاص الموجودين حاليًا في البث الخاص بك.

وعداد الأحجار الكريمة والعديد من المرافق الأخرى مثلك في البرنامج ستكون قادرًا على إدارة ومشاركة جميع مواهبك ومهاراتك بأفضل طريقة ممكنة اكسب أكبر عدد ممكن من المشتركين للحصول على هدايا ومكافآت مجانية من خلال هذا ، لأن SuperLive يتيح للمشتركين والأشخاص حول العالم إرسال العملات المعدنية والأحجار الكريمة إلى المبدعين في الحب والامتنان لهم.

باستخدام هذه العملات المعدنية والمجوهرات ، يمكنك كسب المال عن طريق التحويل منهم إلى أموال حقيقية ابدأ الآن في مقابلة أشخاص جدد من خلال نشر وعرض جميع المواهب والمهارات التي لديك.

على منصة SuperLive ، ستجد مجموعة متنوعة من عمليات البث المباشر التي يمكنك مشاهدتها والمشاركة فيها والاستمتاع بالعديد من التحديات والمسابقات الشيقة والممتعة التي تجري أثناء البث الرسائل والتعليقات والملصقات والهدايا يتيح لك مكافأة اللاعب بالعملات المعدنية والأحجار الكريمة وهناك الكثير من الأشياء الممتعة لاكتشافها وتصفحها بسهولة في SuperLive.


صور من تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK 1 تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK 2 تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK 3 تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK 4


مميزات من تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

  1. يتمتع البرنامج بواجهة رسمية احترافية وأنيقة يمكنك من خلالها استخدام البرنامج بسهولة.
  2. يحتوي البرنامج على مجموعة ضخمة من التدفقات الحية التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها.
  3. يمكنك التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال البرنامج.
  4. يمكنك إنشاء بث مباشر ومشاركة مهاراتك ومواهبك مع العديد من الأشخاص.
  5. يتضمن مجموعة كبيرة البرنامج من الأدوات التي تسهل عملية إنشاء مقاطع البث المباشر.
  6. يتيح لك البرنامج إضافة أشخاص كأصدقاء وإرسال رسائل إليهم والدردشة معهم.
  7. يمكنك كسب المال والنقد من المتابعين والهدايا.

معلومات تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : SuperLive‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.5.1
  • مساحه التطبيق : 132 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : Ghetto Teknoloji AS

تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج سوبر لايف SuperLive‏ اخر اصدار للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!