العاب للجوال

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022 و تنزيل ببجي النسخة الكورية و تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر و ببجي كورية البنفسجية و طريقة تثبيت ببجي الكورية وسوف اقول بعض المعلومات عنها و بعض المميزات.


PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield في هذا الإصدار من اللعبة ، يمكنك لعب اللعبة كضيف أو تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Twitter أو Google.

في هذه اللعبة ، عليك المشاركة في “Battle Royale” حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في بيئة مغلقة حتى ينجو شخص واحد فقط. لكي تكون ناجحًا ، يجب عليك التحرك أثناء جمع أفضل الأسلحة الممكنة مع التأكد من بقائك في منطقة اللعبة التي تتقلص بانتظام بمرور الوقت.

في PUBG MOBILE (KR) ، يمكنك العثور على جميع العناصر تقريبًا في إصدار سطح المكتب الأصلي من PUBG تم تكييف نظام التحكم بالكامل من الأصلي ، وكذلك عناصر اللعبة والأشياء التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك دخول المباني ، وتسلق المركبات ، واستخدام المناظير ، واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، وتسلق الجدران ، وما إلى ذلك. من خلال الإعدادات ، يمكنك ضبط مستوى التفاصيل الرسومية ، مما يتيح لك تغيير مظهر اللعبة وفقًا لوظيفة الجهاز يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم أثناء الوقوف أو أثناء وجودك في عربة التسوق.

PUBG MOBILE (KR) هي تكيف مثالي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية ، مما يتيح لك الاستمتاع بأوضاع لعب مختلفة لاعب واحد أو فريق إذا كنت تعمل كفريق للمنافسة ، فيمكنك أيضًا استخدام ميكروفون هاتفك الذكي للتحدث مع أصدقائك.

باستثناء أن العديد من البنادق غير واضحة عند التعامل مع العدو من مسافة بعيدة ، ولكن عندما يكون قريبًا منك ، يمكنهم قتل الخصم برصاصة واحدة فقط. وغني عن القول أن الأسلحة في PUBG الكورية لا تحتاج إلى قول المزيد ، لأن هم نفس الإصدارات الأخرى من PUBG. لا فرق.

حاول وضع خزان غاز في حقيبتك واستخدمه عند نفاد السعة المتوفرة في السيارة عليك الخروج من السيارة بسرعة قبل حدوث الانفجار في السيارة لتجنب الموت المفاجئ. هناك العديد من السيارات على طريق الأسفلت ، ابحث عنها لتجد العدو بسرعة.

اللغات في PUBG KR: من ناحية أخرى ، يعتقد بعض الأشخاص أن PUBG الكورية مقصورة على اللغة الكورية ولا توجد لغة بديلة ، وهذه المعلومات خاطئة أيضًا لأنها تتضمن العديد من اللغات الإضافية ، مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وما إلى ذلك أكثر بالإضافة إلى ما سبق ، اختر اللغة التي تناسبك واستمتع بالتحدي في أي وقت.

الأسلحة في PUBG الكورية: يمثل هذا المشروع أيضًا عوامل متشابهة بين الإصدارات المختلفة من PUBG Mobile ، ناهيك عن المطابقة في جميع مواصفات الحجم والقوة والثبات والسرعة وما إلى ذلك العديد من المدافع الرشاشة الأوتوماتيكية مثل M416 بها العديد من المسدسات بالإضافة إلى AKM ، بالإضافة إلى إلى M24 ، إلخ. هناك أيضًا قناصة مميتة عالية جدًا مثل AWM.

القتال في PUBG KR: بعد تنزيل لعبة PUBG الكورية على جهاز كمبيوتر بدون محاكي ، لن تلاحظ أي اختلاف في القواعد التي تحكم المنافسة بين اللاعبين لا يزال بإمكانك لعب معارك فردية أو ثنائية ، بالإضافة إلى تحديات المجموعة أو الفريق في الوضع الكلاسيكي أو الممرات أو TDM ، و 4 لاعبين آخرين بأساليب قتال محددة جيدًا.

Battlefield: في PUBG الكورية: النسخة الكورية من PUBG KR APK تحتوي على نفس الحقول الموجودة في النسخة العالمية ، لأن هذا العنصر لا يختلف خرائط Vikandi و Miramar و Sunhok و Erangel في انتظارك ، اختر أيًا منها ، واستمتع بالتبديل بينها في أي وقت في أي مكان تريده هنا نفس التصميم والمنزل بعد تنزيل لعبة PUBG الكورية من خلال رابط.

المركبات في PUBG KR: بعد تنزيل إصدار Android من لعبة PUBG الكورية ، ازدادت متعة اللعبة والمعركة قيادة السيارات والدراجات النارية والسفن والطائرات ، تساعد هذه المركبات اللاعبين على تغيير مواقعهم بسرعة والانتقال من مكان إلى آخر بدلاً من إنفاق وقت طويل للمشي ، تنوع كبير ، ألوان العلامة التجارية والتصميم ، السرعة ، غيره.

المؤثرات الصوتية في PUBG MOBILE KR: بعد تنزيل لعبة PUBG الكورية ، تكون خصائص الصوت دقيقة وواقعية للغاية ، والاستماع إلى صوت إطلاق النار يشبه الاستماع على الأرض ، ولا شك أن لكل سلاح تأثير صوتي يختلف عن الأسلحة العادية عند أخذ استراحة في PUBG Korea ، كما هو الحال مع معظم هذه الألعاب عبر الإنترنت ، من السهل تحديد اتجاه حركة الأعداء القريبين منك ، سواء كانوا من اليمين أو اليسار.

يوفر لك الصوت المحيطي تجربة لعب غير عادية الاستماع من خلال سماعات الرأس أو سماعات الأذن أمر ضروري يمكنك بسهولة الاستماع إلى أصغر التفاصيل ، بما في ذلك خطوات وأصوات الزحف على الأرض.


صور من لعبة تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022 1

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022 2

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022 3

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022


مميزات تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

  1. القتال المباشر لا ينقطع على مدار 24 ساعة في اليوم.
  2. فرص حصول اللاعبين على عناصر نادرة عالية جدًا.
  3. لديها العديد من التصاميم الفريدة.
  4. يدعم لغات متعددة في العالم.
  5. يمكن أن تلعب مع مستخدمي الإصدارات الأخرى.
  6. امنح اللاعبين مكافآت وهدايا مستمرة.

معلومات تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

  • تقيم اللعبة :4.5
  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة :90,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة :PUBG Mobile KR
  • صانع اللعبة :PUBG CORPORATION

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل المباشر

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR للهواتف مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!