تطبيقات

تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK , تحميل برنامج Hikvision , تحميل برنامج هيك كونكت للكمبيوتر , بديل برنامج hik-connect , تحميل برنامج hik-connect للايفون وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق يسمح لك بإدارة ومراقبة الكاميرات الخاصة بك يتيح هذا التطبيق لمستخدميه مشاهدة مقاطع الفيديو ، وتلقي إشعارات الحركة المفاجئة أو أي إنذارات أخرى ، ويتيح لك مراجعة مقاطع الفيديو المسجلة وحتى استخدام أجهزتهم كجرس باب للرد على جرس الباب.

تطبيق Hik-connect هو أحد التطبيقات التي يمكنك من خلالها التحكم في جميع وسائل الأمان في مكان إقامتك أو عملك ، سواء كانت وسائل الأمان هي كاميرات المراقبة أو أجهزة الإنذار. يمكنك أيضًا تنزيله على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي للتحكم بشكل أفضل واستخدام كامل لإعدادات التطبيق.

تطبيق hik-connect هو تط

ما هو تطبيق hik-connect؟

بيق يمكنك من خلاله الاتصال والتحكم في أجهزة المراقبة الخاصة بأجهزة hik-connect الخاصة بك حتى يتمكن جميع مستخدمي هذا التطبيق من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بأجهزة المراقبة عبر الهاتف المحمول أو على جهاز كمبيوتر أينما كان التطبيق يتم تسجيل جميع الإشعارات والتنبيهات من أجهزة المراقبة ومقاطع الفيديو في التطبيق من خلال كاميرات المراقبة المتصلة بالتطبيق ويمكنك عرضها.

يمكنك استخدام تطبيق hik-connect ليس فقط من خلال رابط CCTV ، ولكن يمكنك ربطه بإجابة جرس الباب في منزلك أو عملك ويمكنك فتحه عن بُعد ، كما يتيح لك تطبيق hik-connect التحكم الكامل في الدوائر التلفزيونية المغلقة وزواياها ، يمكنك تنزيل hik-connect عبر الرابط الموجود اسفل المقال والتحكم في الكاميرات الخاصه بك من على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم استخدام تطبيق hik-connect من حيث الاستخدام إنه مفهوم تطبيق يمكنك استخدامه بتحكم كامل ، سواء كان عملك أو المنزل أو جرس الباب أو الكاميرات الأمنية الاحترافية أهم وأفضل تطبيق يمكنك استخدامه للحصول على نظام مراقبة منظم والحصول على خدمة أفضل.


صور من تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK 1 تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK 2 تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK 3 تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK 4


مميزات من تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

يحتوي hik-connect على العديد من الميزات اعتمادًا على الأجهزة المتزامنة التي يعمل عليها على سبيل المثال ، يمكنك توصيله بأجهزة الرد على جرس الباب وإلغاء قفله عن بُعد من ناحية أخرى ، سيمكن هذا التطبيق من التحكم عن بعد في كاميرا المراقبة وتوجيهها في هذا الاتجاه أو ذاك (بشرط أن تكون الكاميرا بهذه السعة).

  1. يمكنك مشاركة الأجهزة مع الآخرين بأذونات محدودة.
  2. يمكنك استخدام هذا التطبيق للرد على جرس الباب وإرسال إشعارات التنبيه وأيضًا تسجيل مقاطع الفيديو لكاميرات المراقبة hik-connect .
  3. يمكنك استخدام تطبيق hik-connect مجانًا تمامًا وبدون أموال لتثبيته على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
  4. يمكنك استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يقتصر استخدامه على هاتفك فقط.
  5. يدعم تطبيق hik-connect اللغة العربية وعمل مع عدد كبير من مستخدميه في جميع الدول العربية.
  6. يمكنك تأمين تطبيق hik-connect عبر كلمة المرور أو بصمة إصبعك بعد تنزيل hik-connect.
  7. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام لا تتطلب أي محترف لأنه سهل الاستخدام.
  8. المراقبة في الوقت الحقيقي عبر وحدة التحكم PTZ.
  9. قم بتشغيل الفيديو.
  10. اتصال داخلي ثنائي الاتجاه.
  11. دفع الإخطارات لتنبيهات فورية مع الصور ومقاطع الفيديو.
  12. الرد على جرس الباب / الاتصال الداخلي ومكالمات الفيديو.
  13. للقدرة على تشغيل لوحة التحكم الأمنية عن بعد.
  14. تسجيل دخول مريح وآمن ببصمة إصبعك.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يمكنك أيضًا تأمين تطبيق Hik-Connect بكلمة مرور أو بصمة بشكل عام ، يعد Hik-Connect حلاً جيدًا لجميع المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة Hik-Connect إنها تتيح لمستخدميها تحقيق أقصى استفادة من أجهزة Hik-Connect الخاصة بهم سواء كانت جرس باب للرد أو كاميرا مراقبة أو أداة تسجيل أو أي شيء آخر.


معلومات من تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

اسم التطبيق : Hik-Connect
الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
مساحه التطبيق : 161 ميجا
عدد التحميلات للتطبيق : 30.000
تقيم التطبيق : 4.1
يتطلب أندرويد : 5 والاحدث


تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج هيك كونكت hik-connect اخر اصدار 2022 الاصلي APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!