العاب للجوال

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

تنزيل ببجي apk فقط 2023 اخر اصدار للاندرويد

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile، تعد لعبة ببجي موبايل من أشهر العاب Battle Royal التي حازت علي شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، تم تطوير تنزيل ببجي apk بواسطة شركة Azur Interactive Games Limited، تعد لعبة ببجي apk هي تقريباً نفسها لعبة ببجي الأصلية ولكن تم اضافة العديد من المميزات الرائعة وتم اضافة أسلحة وشخصيات جديدة، يمكنك تحميل اللعبة الأصلية للأندرويد من Google Play وللأيفون من App Store تعد لعبة ببجي هي من الألعاب متعددة اللاعبين التي تم تطويرها واصدارها من قبل الشركة المشهورة “Tencent Games” التي تقوم بتحديث اللعبة باسمرار، اذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن كيفية تنزيل ببجي apk فقط تابع هذا المقال حتي النهاية.

تنزيل ببجي apk

تنزيل ببجي apk فقط بدون obb

تعد تحميل ببجي موبايل apk واحدة من أروع الألعاب القتالية التي انتشرت منذ فترة وحازت علي اعجاب الكثير من المتخدمين من جميع دول العالم، يمكنك لعب لعبة ببجي apk في أي وقت سوف تهبط من طائرة في ساحة قتالية مكونة من 100 لاعب هجدفك الوحيد كي تتمكن من الفوز هي أن تتمكن من البقاء علي قيد الحياة، يمكنك اللعب مفرداً أو داخل فريق مكون من 4 لاعبين، في البداية سوف تهبط من الطائرة بمظلة وبعد النزول الي الأرض عليك جميع الأسلحة والدم كي تتمكن من القتال والفوز بسهولة.

تحميل ببجي موبايل apk

يمكنك تنزيل ببجي apk من الرابط الموجود في أسفل المقال أو يمكنك تحميلها بشكل مباشر من خلال متجر Google Play ، يقوم الملايين من الأشخاص حول العالم بلعب pubg mobile apk فقط ، تضم اللعبة العديد من السيرفرات القوية والممتازة التي تمكنك من اللعب بسلاسة وبدون تقطيع أو لاج داخل اللعبة، لعبة PUBG حازت علي اعجاب الكثير من المستخدمين كما حصلت علي تقييمات ممتازة داخل متجر جوجل بلاي والعديد من المتاجر الأخري، تعمل اللعبة علي أغلبية الهواتف والأجهزة ولكن بشرط أن تكون هذه الهواتف ليست ضعيفة بل يجب أن تكون قوية وذات امكانيات عالية كي تتمكن من لعب لعبة ببجي بسلاسة وبدون مواجهة أي مشاكل أو تقطيع داخل اللعبة.

بعض المعلومات حول تحميل ببجي العالمية 64 بت apk

 
اسم التطبيق pubg mobile apk
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف العاب
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

تنزيل ببجي apk فقط 2022 من ميديا فاير

  • في البداية قم بتحميل “pubg mobile apk فقط” من الرابط الموجود في أسفل المقال.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

  • ثم قم بالضغط علي تثبيت.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

  • انتظر حتي ينتهي تثبيت اللعبة.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

  • في النهاية يمكنك فتحها بكل سهولة.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

تنبيه: روابط التحميل موجودة في أسفل المقال

أهم أوضاع اللعب الموجودة في تحميل ببجي موبايل apk

أوضاع اللعب: تضم تنزيل ببجي apk العديد والكثير من الأوضاع التي يمكنك لعبها داخلها، يمكنك اللعب منفرداً ويمكنك اللعب مع فريق من أصدقائك مكون من 4 لاعبين، ويفضل أن تلعب مع فريقك لمساعدتك عند موتك، يوجد أيضاً داخل اللعبة العديد من الخرائط ومنها ارانغل، ليفك، الساحة والعديد من الخرائط الأخري التي يمكنك التعرف عليها وتجربتها بمجرد تحميل وتثبيت اللعبة علي الهاتف الخاص بك، ولكي تتمكن من تحميل اللعبة ملف apk الرابط موجود في أسفل المقال من ميديا فاير.
تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile
 
مكان الهبوط: عندما تقوم بالدخول الي تنزيل ببجي apk فقط في البداية سوف تنتظر حوالي 40 ثانية ثم سوف يصعد جميع اللاعبين الي الطائرة لبدء اللعب، كل ما عليك هو تحديد المكان الذي تريد الهبوط فيه وبعد ذلك تقوم بالهبوط من الطائرة، سوف تهبط من الطائرة عن طريق المظلة، وبعد الهبوط الي ساحة اللعب يمكنك الانتشار داخل الخريطة كي تتمكن من جميع الأسلحة والدم كي تتمكن من التغلب علي الأعداء والبقاء علي قيد الحياة والفوز.
تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile
 
الأسلحة: تضم pubg mobile apk فقط الكثير من الأسلحة المختلفة والمميزة حوالي تقريباً 21 سلاح بالاضافة الي العديد من الاضافات الأخري التي تثبت السلاح أثناء الضرب والمنظار والخزنة، أهم أنواع الأسلحة الموجودة في اللعبة هي الرشاشات والقناصة وM416 و Scar والعديد من الأسلحة المميزة الأخري، يمكنك داخل اللعبة حمل سلاحين معاً بالاضافة الي القنابل والغازات والمناظير والعديد من الأشياء الأخري.
تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile
 
الخرائط: يوجد داخل تحميل ببجي موبايل apk العديد من الخرائط المميزة والرائعة التي يمكنك تجربتها من خلال تحميل اللعبة من الرابط الموجود في أسفل المقال، يوجد في أعلي يمين اللعبة خريطة صغيرة توضح لك الأعداء الذين يطلقون عليك النار، بالاضافة الي معرفة اماكن الزوون، ويمكنك من خلال هذة الخريطة تحديد مكان الأعداد وقتلهم بكل سهولة، يوجد العديد من أوضاع اللعب داخل لعبة ببجي، يمكن أن تصل مدة الجيم داخل اللعبة الي حوالي 40 دقيقة أو أكثر علي حسب اللاعبين، وعلي حسب أيضاً وضع اللعب سواء كان كبير أو صغير.
 
تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

اهم النسخ والاصدارت المتوفرة من تحميل ببجي apk فقط

تنزيل ببجي apk للاندرويد : يمكنك تحميل ببجي apk لجميع الهواتف التى تدعم نظام andriod بكل بساطة كل ما عليك هوا النزول الى الرابط اسفل المقال والذي سيمكنك من تحميل pubg apk فقط او يمكنك الدخول الى متجر play store ومن ثم البحث عن تحميل ببجي apk فقط ومن ثم التثبيت بكل سهولة.

تحميل ببجي apk للايفون : وايضا بكل سهولة تستطيع تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث ios لجميع انظمة ابل سواء كان للايفون او للايباد او للماك بوك بكل سهولة وذالك عن طريق متجر ابل ستور apple sotre والبحث عن تحميل ببجي موبايل apk فقط او ستجد روابط تحميل مباشر اسفل المقال تمكنك من تحميل اللعبة بشكل مجاني.

تنزيل ببجي apk للكمبيوتر : ويوفر موقع اشرح لي روابط تحميل ببجي 64 بت apk فقط للكمبيوتر او لاب توب pc وجميع الاجهزه التى تعمل بنظام ويندوز 10 او ويندوز 11 او ويندوز 7 او ويندوز 8 وجميع الانوية سواء كان 64 bit أو 32 bit وذالك عن طريق تحميل محاكي سمارت جاجا او محاكي جيم لوب الشهير ومن ثم تثبيته علي الكمبيوتر الخاص بك وبعدها تقوم بالبحث تحميل ببجي العالمية 64 بت apk التحديث الجديد داخل المحاكي وتثبيت لعبة ببجي apk بكل سهولة علي الكمبيوتر من خلال المحاكي.

مميزات من تنزيل ببجي apk

سهولة الاستخدام: يمكنك تنزيل ببجي apk فقط بكل سهولة من الرابط الموجود في أسفل المقال من ميديا فاير بعد تحميلها وتثبيتها يمكنك فتحها واستخدامها بدون أي مشاكل، بعد الدخول الي اللعبة يمكنك انشاء حساب عليها من خلال الفيس بوك الخاص بك أو اما عن طريق البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، وبعد ذلك سوف تدخل الي اللعبة بكل سهولة وبدون أي تعقيدات علي الاطلاق.

اللعبة مجانية: تعد pubg mobile apk فقط مجانية بالكامل حيث يمكنك تحميلها وتثبيتها بدون دفع أي اشتراكات أو رسوم، يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجرجوجل بلاي للأندرويد أو عن طريق متجر اب ستور للأيفون.

تدعم جميع الهواتف: الشئ المميز في لعبة ببجي موبايل apk هو أنه يمكنك تحميلها علي أي هاتف لأنها تدعم الكثير والعديد من أنواع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

التحديثات المستمرة: تقوم الشركة المطورة المسؤولة عن تحميل ببجي موبايل apk بتحديث اللعبة بشكل مستمر وذلك لأضافة العيد من الخرائط والأسلحة الجديدة واصلا الأخطاء التي كانت تواجهة المستخدمين أثناء اللعبة لتوفير طريقة لعب مريحة.

اللعب مع الاصدقاء: يمكنك من خلال تنزيل ببجي apk اللعب مع أصدقاؤك داخل فريق مكون من 4 لاعبين، يمكنكم مساعدة بعضكم داخل الجيم واعطاء الدم الذخائر لبعضكم كي تتمكنوا من البقاء غلي قيد الحياة وتحقيق الفوز.


تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر بدون محاكي

يمكنك تحميل اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك دون اللجوء الي استخدام أي محاكي، تعمل اللعبة علي جميع أجهزة الكمبيوتر وجميع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس وغيرهما من الأنظمة الأخري، اللعبة تعمل بشكل سلس وبسيط وبدون تقطيع، كي تتمكن من تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر بدون محاكي قم بالنزول الي ظاسقل المقال سوف تجد رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل اللعبة بكل سهوله وتشغيلها مباشرة دون استخدام محاكي.

اهم الاسئلة المتكرر حول تنزيل لعبة بوبجي apk 

هل تنزيل ببجي apk للاندرويد امن علي الهاتف؟

بالطبع يا صديقي عندك تحميل وتنزيل لعبة ببجي APk للاندرويد سيكون الموضوع امن تماما لاكن عليك تنزيل ببجي apk من مصدر موثوق او من خلال الرابط الموجود اسفل المقال لكي تضمن تلاشئ اخطاء عند تثبيتك للعبة بوبجي.

هل تنزيل pubg mod apk سهل ؟

اجل يا صديقي تنزيل بوبجي موبايل للآيفون وللاندرويد سهل للغاية وذالك عن طريق تنزيل ملف ببجي apk الموجود اسفل المقال وتم شرح هذه الخطوات بالصور بالاعلي بكل سهولة.

هل تعمل لعبة ببجي موبايل APk فقط علي الهواتف الضعيفة ؟

اجل يا صديقي تستطيع تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث علي الهواتف الضعيفة لان هذه النسخة الموجودة في اسفل المقال خفيف علي الهواتف نوعا ما وعن طريق ضبط بعض الاعدادت داخل اللعبة مثل تقليل معدل الجرافيك وجعله سلس ورفع الفريمات الى اعلي جودة سوف تلاحظ اللعبة اصبحت سريعة للغاية.

ما هي اهم البدائلة للعبة بوبجي موبايل للهواتف الضعيفة والقوية ؟

هناك بدائل كثيرة عند تنزيل ببجي apk فقط 2022 واهم هذه البدائل التي تستطيع ان تستمع بها هيا لعبة فري فاير free fire وايضا هناك لعبة فورت نايت الشهيره والتى سوف تستمع بها كثيرا عندك تحميلك ومن اهم البدائل المتاحة ل تنزيل ببجي apk + obb وهيا لعبة كول اوف ديوتي وهيا لعبة مميزة للغاية وانصحك بلعبها وهناك بديل جيد للعبة ببجي وهيا ببجي لايت وتعمل جميع الهواتف ايا كانت.

ما هو الفرق بين ببجي الكورية وببجي العالمية ؟

في الحقيقى يا صديقي عند تنزيل ببجي الكورية apk + obb مهكرة ستجد بعض الفروق بينها وبين تنزيل ببجي apk العالمية من حيث الاسكنات والهدايا القيمة الموجودة في PUBG KR حيث شركة ببجي رفعت نسبة الحظ في ببجي الكورية apk فقط من حيث فتح الصناديق ونسبة حصولك علي اسكنات ولاكن تنزيل ببجي apk+obb العالمية او العادية نسبة حصولك علي اسكنات وهدايا ضعيفة للغاية.

اكثر العيوب شهره عند تنزيل ببجي APK فقط 2023 اخر تحديث 

اهم عيوب لعبة ببجي موبايل APK 

اهدار الوقت عند تنزيل لعبة ببجي فهيا تسحب وقتك عندها تقرر لعب فقط جيم واحد او جيمين وبعدها العبة تلعب فيها كثيرا بدون ما تحس بالوقت وبعض الاشخاص يهملو واجبتهم المدرسية والدينيه فقط من اجل لعب هذه العبة.

اضعاف مواصفات هاتفك علي المدي الطويل عند لعبك كثيرا علي هذه اللعبة البطارية تستنفذ بسرعة بسبب شحنك الكثير لهاتفك الاندرويد او الايفون وسوف تلاحظ سخونه كثيره في الهاتف الخاص بك عند لعبك فترات كبيرة علي هذه اللعبة وايضا بعض الاشخاص يلعبون علي الهاتف اثناء الشحن وهذا خطر علي الهاتف ويضعف البطارية بشكل كبير

ليست مناسبة للاطفال يري الكثير من الاشخاص انها غير مناسبة للاطفال بسبب اهدا الوقت كما تحدثنا سابقنا وتخليهم عن فروضهم المدرسية حتي بعض الدول قد حظرت لعبة ببجي في تلك الدول لان الاطفال تكسب عادات سيئة وعصبية ببسبب تنزيل ببجي بدون ملف.


تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile

 
تنزيل ببجي apk فقط
 
او

اهم الالعاب البديلة المتاحة تنزيل ببجي apk

بعد تحميلك وتنزيل لعبة ببجي apk اخر تحديث من الروابط الموجودة بالاعلي سوف نتكلم في هذه الفقرة عن اهم بدائل تحميل لعبة Pubg mobile apk فقط من خلال الفقرات الاتية لمعرفة اللعبة المفضلة والبديلة المناسبة لك :

  • لعبة Battle Royale 3D: Warrior63

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile 1

تعتبر لعبة Battle Royale 3D من اهم واقوي الالعاب القوية والبديلة تحميل ببجي موبايل apk حيث تمتاز هذه اللعبة انك تستطيع لعبها علي جميع الهواتف سواء كانت الهواتف القوية او الهواتف الضعيفة وستكون اللعبة سلسة للغاية وهيا من اقوي العاب الاثارة والاكشن والقتال ال FPS والتى تحتوي علي معارك قوية والتصويب علي الاشخاص من منظور الشخص الأول فعند استخدام بديل تنزيل ببجي Pubg apk للاندرويد وهيا أكثر الالعاب أدمان حيث تحتوي علي فريق من الاشخاص الشجاعة والتى تحاول فيها محاربة الإرهابين والتصويب عليهم والتخلص منهم وعليك دراسة خطط قوية لمحاربتهم وتحتوي علي اسلحة كثيرة وحديثة من اهمها AK47 و M4A1 و AWP ايضا تحتوي علي رسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية ورسوم متحركة جميلة وقوية للغاية.

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون

  • لعبة Garena Free Fire The Cobra

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile 2

ومن اهم بدائل تحميل ببجي apk يعتبر لعبة Garena Free Fire The Cobra لقد حازت هذه اللعبة علي شهرة واسعة وهيا من اكثر الالعاب تحميل ولعبا وتستطيع بقوة منافسة بوبجي موبايل apk من حيث الاعبين المتواجدين في اللعبة اون لاين في وقت واحد ومن اهم ما يميز هذه اللعبة هوا التحديثات المستمرة وايضا يوجد بها اسلحة كثيرة وخرائط كثيرة وايضا هدف اللعبة الرئيسي هوا القاء علي قيد الحياة وقتل الجميع وما يميز بديل تنزيل ببجي لايت apk وهيا لعبة اليوم هوا ستجد بيوت وسلحة مختلفة من المعدات من حيث البنادق والحقيبة والنقابل والاسكوب او المناظير وعليك التوجه الى الاعداء علي قدر المستطاع وانتظارهم والهجوم عليهم في الوقت المناسب.

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون

  • لعبة ببجي لايت apk

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile 3

للاشخاص الذين يعانو من الحجم الكبير ل تنزيل ببجي apk + obb تستطيع تنزيل لعبة ببجي لايت pubg mobile lite بحجم صغير ومن اهم ما يميز هذه اللعبة هوا انها تعمل علي جميع الهواتف حتي الهواتف الاقتصاديه وبشكل رهيب وقوي وسلس مش هتحس بلاج او تهنيج او تقطيع لان اللعبة تم تصميمها وتجهيزها للعمل علي الهواتف والاجهزه الضعيفة وايضا تحتوي علي رقصات واسلحة وجميع اسكنات ببجي العالمية لاكن بحجم صغير وملائم مع جميع الهواتف.

اضغط هنا للتحميل للاندرويد


وبكدا نكون انتهينا من تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير pubg mobile، والسلام عليكم رحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!