تطبيقات

تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory و برنامج قياس الضغط وضربات القلب و تنزيل برنامج قياس ضغط الدم حقيقي بالبصمة و تحميل برنامج قياس الضغط ونبضات القلب و برنامج قياس الضغط مجانا مع تطبيق ( ‏Welltory: قياس صحه، ضغط الدم، النبض و نبض القلب ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


تطبيق الصحة الذكي لقياس النبض ومعاينة الصحة وتتبع ضغط الدم يوميات صحتك وضغط الدم استخدم تطبيق معدل ضربات القلب الذكي الغني بالميزات لقياس التوتر والقلق والطاقة والحيوية وكفاءة العمل حاز التطبيق على إعجاب مليوني مستخدم وتمت التوصية به في TechCrunch و Product Hunt و Lifehacker .

1. مجلة صحة الرجل 27/01/25: ضغط العمل يستهلك العضلات هل هو عمل بدلاً من صالة ألعاب رياضية : من الضروري مراقبة مستوى الإجهاد والتوتر ، بغض النظر عما إذا كان السبب وراءه جسديًا أم عقليًا. لهذا السبب ، من الضروري ممارسة مراقبة التغيرات في ضربات القلب لأنه بعد قياس مقدار الطاقة التي تراكمت لديك منذ التمرين الأخير ، فإن التباين المنخفض سيشير إلى أنك بحاجة إلى التمدد وتناول طعام مغذي ، بينما يشير التباين العالي إلى أنه يجب عليك ممارسة الرياضة مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في تتبع خطة التمرين الخاصة بك بسهولة ، نوصيك باستخدام تطبيق Welltory المجاني لتتبع تغيرات معدل ضربات القلب في المنزل. إنه مناسب جدًا للمبتدئين لأن التطبيق يستخدم كاميرا الهاتف لقياس تغيرات معدل ضربات القلب من السهل أيضًا قراءة البيانات لأنك ستحصل على معلومات تتعلق بالمزاج والنوم الصحي ومستويات الطاقة والتوتر والقلق ومستويات التوتر لن تفوت أي شيء.

2. توصي جمعية القلب الأمريكية بإيلاء الاهتمام لأية أعراض وقياس التغيرات في معدل ضربات القلب للمساعدة في تفسير مخطط كهربية القلب أو مخطط كهربية القلب الطبي.

3. غرفة التجارة في نورثهامبتونشاير البريطانية: Welltory هي شركة ناشئة تزود المستخدمين بنظرة عامة عن أسلوب حياتهم وتهدف إلى السماح لهم بالاستفادة من جميع البيانات التي يجمعونها ولكن لا يستخدمونها في الواقع. سوف يأخذ Welltory كل هذه البيانات ويضيف بعض البيانات المهمة إليها ، ويفهم الأنشطة التي ستسبب لك التوتر والأنشطة التي ستعيد طاقتك.

أنت بحاجة إلى تحديد الموقع الجغرافي الدقيق لتشغيل GeoSci ، وهي مجموعة من خوارزميات التعلم الذاتي التي تحلل الأماكن التي زرتها. ستقوم GeoSci تلقائيًا بتتبع عمليات تسجيل الوصول في الحانات والمطاعم والمسارح وصالات الألعاب الرياضية وغيرها من الأماكن ، وتوفر لك وقتًا للعمل والتسوق والمشي والقيادة والجلوس في المنزل.

يعرض الجدول الزمني جميع أنشطتك وأماكن وجودك جميع معلومات التتبع الجغرافي وعمليات تسجيل الوصول في أماكن معينة سيتحول من مجرد معلومات إلى سجل حياة تلقائي من حولك ، مما سيساعدك على فهم عاداتك وتحسينها بشكل أفضل.

يمكنك العثور على التحليلات المستخدمة لتتبع موقعك في قسم “موقع البيانات الخاص بي” سيعرض مخططك اليومي الوقت الذي تقضيه في العمل ، وصالة الألعاب الرياضية ، والأنشطة المنزلية والترفيهية.


صور من تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory 1 تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory 2 تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory 3


مميزات من تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

يمكنك قياس نبض القلب : نوفر لك أفضل التقنيات لمراقبة وتشخيص معدل ضربات القلب تحتوي نتائج تغيير معدل ضربات القلب على 33 إحصائية مختلفة ومخصصة ومفصلة ضع إصبعك على كاميرا الهاتف لأخذ القياس .

يوجد مدرب رياضي بالذكاء الاصطناعي: تتبع أدائك وتجنب التمرين المفرط والعودة إلى العمل الطبيعي إظهار وقت التمرين قارن بين أنشطتك المهمة المختلفة من حيث التأثير

تطبيق صحي شامل : أكثر من 40 اختبارًا للقدرة المعرفية والصحة العقلية والشخصية (جميع القياسات هي قياسات إكلينيكية) إذا كانت نتيجة القياس غير صحيحة ، فسيتم إخطارك عن طريق إرسال تنبيه صحي عندما تحتاج إلى زيارة الطبيب بسبب أعراض المرض قدم توصيات للتعامل مع التوتر المزمن والصداع ونوبات التوتر والقلق يتم عرض الاتجاهات والاتصالات على لوحة القيادة الشخصية تقرير التشخيص اليومي ، مع تقديم ملخص لليوم .

يوجد محلل ضغط الدم الذكي : يمكن توصيله بجهاز قياس ضغط الدم لتسهيل مراقبة ضغط الدم المرتفع والمنخفض وعملية التحليل اليومية اشرح كل عملية قراءة ، والتي تأخذ في الاعتبار 12 إحصاءً وقياسًا علميًا وتغيرات معدل ضربات القلب قم بتوصيل الأدوات الذكية يمكن توصيل أكثر من 120 مصدر بيانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للقياس والرعاية الصحية الأجهزة وأجهزة التتبع القابلة للارتداء ، مثل FitBit و Garmin و MiFit و Polar و Oura و Withings اللياقة البدنية والنوم الصحي والإنتاجية والتأمل والصحة والطعام وتطبيقات الأنشطة الذكية Runkeeper و RescueTime و GeoSci و DarkSky و SleepCycle و Lifesum و Noom و Flo و IFTTT .


معلومات تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.6.3
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :82 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Welltory: قياس صحه، ضغط الدم، النبض و نبض القلب
  • صانع التطبيق : Welltory: heart-rate monitor & blood pressure log

تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق قياس الصحه وضغط الدم ونبض القلب Welltory

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!