تطبيقات

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد , تحميل تطبيق بنكك اخر اصدار 2021 , تنزيل بنكك اخر إصداره برابط مباشر , تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر إصدارات , تحميل تطبيق بنكك اخر تحديث وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو أحد التطبيقات الذكية لبنك الخرطوم تسعى جاهدة لتقديم الخدمات التي تسهل التعامل المصرفي من الهاتف المحمول لأنها توفر على جميع عملاء بنك الخرطوم الوقت والجهد لذلك ليست هناك حاجة للذهاب إلى فروع البنوك والانتظار وسط الحشود لفترة طويلة لفتح بنك.

معاملة أو استعلام عن شيء معين ، فقط من خلال هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android ، يمكنك إدارة جميع حساباتك المصرفية في بنك الخرطوم عن بُعد تم إطلاق التطبيق في عام 2015 تقريباً تحت اسم ماي بوك في متجر جوجل بلاي لخدمة عملاء البنك.

حيث يمكن لجميع العملاء الوصول بسهولة إلى حساباتهم المصرفية والتتبع من خلال الهاتف المحمول ، ومنذ ذلك الحين أصبح التطبيق أكثر شهرة وانتشارًا من خلال عملاء ، ويستمر في تحديث وإضافة الخدمات التي يحتاجها العميل بشكل مباشر.

تطبيق بنك الخرطوم هو أحدث إصدار من بنك الخرطوم ومن أقوى التطبيقات التي تحتوي على خدمات خاصة في المعاملات المصرفية لبنك الخرطوم حيث تم تقديم الكثير من الخدمات التي تساعد بشكل كبير في إدارة حسابك المصرفي بسهولة من هاتفك المحمول في أي مكان وزمان.

يحتوي تطبيق الخاص بك على العديد من الميزات والإمكانيات المذهلة التي توفر الوقت والجهد بشكل أساسي مما يجعله مشهورًا جدًا بين مستخدمي هواتف Android وعملاء بنك الخرطوم أهمية تطبيق بنك الخرطوم على مواطني السودان أهمية تطبيق حديث بنك الخرطوم له أهمية كبيرة لعملاء البنك ، وذلك لمتابعة حساباتهم البنكية وكافة المعاملات التي تتم هناك ، من تحويل الأموال إلى سداد الفواتير من خلال المصاريف ،وغيرة.

الخدمات المتضمنة فيه واسعة جدًا وتلبي جميع احتياجات العميل وفوق كل ذلك توفر عليهم الوقت والجهد ، بالإضافة إلى أن التطبيق رسمي من البنك ، فهو آمن تمامًا ويتم إصدار التحديثات لأنه لذلك فهو في المقام الأول لتجنب الأخطاء وحل المشكلات بالإضافة إلى أن استخدامه مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل استخدام الخدمات الواردة فيه.

ادفع فواتيرك باستخدام تطبيق بنكك إذا كنت ترغب في دفع فواتير الكهرباء والمياه والأدوية والصحة والضرائب بشكل أسرع عبر هاتفك المحمول ، فستوفر الوقت والجهد. يتيح لك تطبيقك المصرفي دفع جميع الفواتير المستحقة من خلال هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان.

لذلك لا داعي للذهاب إلى الفروع والانتظار لفترة طويلة ، فقط اضغط على الخدمة التي تريد دفعها وستفعل يتم دفعها وسيتم خصم المبلغ من حسابك المصرفي وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يدعم العديد من الفواتير التي يمكن سدادها.

الفواتير التي يمكن أن يدفعها البنك الذي تتعامل معه تطبيق البنك الخاص بك يحتوي على خدمة رائعة جدا وهي دفع الفواتير كما ذكرنا سابقا يمكنك دفعها من المنزل وعبر الهاتف في بضع خطوات وثواني ، لكن لا يمكنك دفع جميع الفواتير.

يشتمل التطبيق حاليًا على العديد من الخدمات الحكومية وغير الحكومية التي يمكن دفع فواتيرها من خلال تطبيقك المصرفي ، وتنقسم هذه الخدمات إلى كهرباء واتصالات ، بحيث يمكنك دفع فواتير زين ، وإم تي إن ، والسودان وكنار ، والخدمات الحكومية تشمل الحج التعليم العالي والمستلزمات الطبية والعادات الجامعة وجامعة OUS وجامعة المستقبل وجامعة Desire 2 للتعلم عبر الإنترنت.

كما يمكنك التبرع كمؤسسة خيرية من خلال التطبيق لمؤسسة وقف رعاية الأيتام ، ومؤسسة القصيم للإغاثة الإنسانية ، ووكالة الإغاثة والإغاثة الطبية التطوعية ، من حيث الوقود والمواصلات هناك أيضًا العديد من الخدمات الأخرى ، مثل توصيل الطعام والتسوق عبر الإنترنت ، والتي يمكن دفع فواتيرها من خلال تطبيق البنك الذي تتعامل معه.

قم بتحويل الأموال بسهولة إلى Bankak يحتوي تطبيقك المصرفي على خدمة تتيح لك تحويل الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر ، وهذه الخدمة بها 3 طرق للتحويل وهي عبارة عن تحويل من حسابك إلى أي حساب في بنك الخرطوم.

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد 1

افعلها بسهولة تحتاج فقط إلى إدخال رقم الحساب أو مسح QR إذا كان بجانبك أيضًا التحويل البنكي أو الدفع عبر الهاتف المحمول أو التحويل البنكي من حسابك إلى أي حساب بنكي آخر وهذه الطريقة في حال كنت ترغب في إرسال أموال إلى حساب ليس من عملاء بنك الخرطوم.

تتميز خدمة تحويل الأموال الخاصة بتطبيقك المصرفي بسرعة التحويل ، لأنه في وقت قصير سيتم إرسال الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر من اختيارك مع عرض جميع تفاصيل التحويل.


صور من تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد 2 تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد 3 تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد 4 تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد 5


مميزات من تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

  1. يمكن إدارة بطاقات الائتمان بسهولة تامة.
  2. يضم عددا كبيرا من الخدمات المصرفية.
  3. يسمح لك بتحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى أي حساب آخر في نفس البنك.
  4. يمكن تحويل الأموال إلى حساب في بنك آخر.
  5. يساعدك على سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة الخصم.
  6. دعم اللغة العربية واللغات الأخرى.
  7. يمكنك إجراء مدفوعات عبر رمز الاستجابة السريعة.
  8. إنه يؤمن الحساب ويبقيك على اطلاع كامل بجميع المعاملات التي تتم هناك.
  9. يمكن جدولة حسابات بنك الخرطوم الأخرى ويمكن وضع أمر دائم للتحويلات المتكررة.
  10. يتيح لك إنشاء حساب وديعة ثابتة بأعلى معدلات ربح.
  11. يساعدك على إدارة حسابك من أي مكان وفي أي وقت.
  12. يسمح لك بدفع جميع فواتيرك الحكومية وغير الحكومية.

معلومات تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

  • اسم التطبيق : بنكك
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.40
  • مساحه التطبيق : 9.1 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 3.2
  • صانع التطبيق : Bank of Khartoum (BOK)

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 برابط مباشر للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!