تطبيقاتربح المال

تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا و تحميل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي و تطبيق يعطيك دولارات و تحميل برنامج المشي يعطي فلوس و تحميل برنامج المشي بفلوس مع تطبيق (Sweatcoin‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق يمنحك مكافآت المشي إذا كنت ترغب في تجربة حظك والحصول على مكافأة مختلفة ، فكل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق على جهازك والبدء في الجري أو المشي عند فتح التطبيق وهذا كل شيء.

يتميز التطبيق ببساطته في الاستخدام حيث لا يتطلب منك معرفة عميقة بالمجال لاستخدامه حيث أن كل ما عليك فعله هو تسجيل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا ، احصل على ما يشبه المحفظة الافتراضية.

لذلك لكل 1000 خطوة تخطوها ، تحصل على قيمة حوالي 0.95SWC مع هذا التطبيق ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذا التطبيق يتطلب منك اتخاذ كل خطوة في الهواء الطلق لا يكفي المشي على جهاز الجري أو أي من معدات اللياقة البدنية الأخرى في المنزل يتتبع هذا التطبيق موقعك ويسجل إجمالي خطواتك خارج المنزل لكنها لا تسجل المسافة المقطوعة بالدراجة أو بأي طريقة أخرى.

يمنحك Sweatcoin جميع أنواع المكافآت ، من الساعات الرياضية إلى تنزيلات الموسيقى وبطاقات Amazon وأشياء أخرى من هذا القبيل ، والتي يمكنك كسبها في الوقت الفعلي إذا تمكنت من الحصول على رصيد كافي على هذا التطبيق لذلك ، مع تطبيق Sweatcoin ، يمكنك الحصول على مكافآت مختلفة لأنشطة المشي البسيطة ، والحصول على هدايا مختلفة للمشي والاعتناء بصحتك.


صور من تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا 1 تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا 2 تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا 3 تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا 4


مميزات من تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

  1. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مجموعة مع العائلة أو الأصدقاء والتعاون في الأنشطة والمشاركة الاجتماعية لتحقيق الأهداف المشتركة.
  2. يحتوي التطبيق على ميزة التمويل الجماعي لمساعدة المشاريع الخيرية المختلفة للمنظمات غير الحكومية باستخدام جميع العملات المعدنية التي تحصل عليها من Sweatcoin‏ والتبرع بها.
  3. في معظم الإصدارات ، لن يشغل تنزيل Sweatcoin‏ معظم مساحة التخزين الداخلية على جميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  4. يدعم تطبيق Sweatcoin‏ العديد من اللغات العالمية ، أبرزها الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية ولغات دولية أخرى.
  5. يدعم تطبيق Sweatcoin‏ بشكل كبير ميزات الأمان والخصوصية لجميع بيانات المستخدم.
  6. يمكن لجميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل هذا التطبيق الوصول إلى العروض والجوائز والخصومات الحصرية المجانية غير الموجودة في أي مكان آخر.
  7. يمكنك استبدال العملات التي تكسبها من خلال البقاء نشطًا.
  8. تطبيق Sweatcoin‏ سهل الاستخدام دون أي صعوبة لأنه يحتوي على واجهة أنيقة وبسيطة.

معلومات تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

  • اسم التطبيق : Sweatcoin‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 86.0
  • مساحه التطبيق : 84 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : Sweatco Ltd

تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!