تطبيقات

تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية و تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا و تنزيل برنامج لايكي لايت و تحميل برنامج لايكي apk و تنزيل برنامج Like Me وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع باقي أصدقائك ومتابعيك. لاستخدام التطبيق ، كالعادة مع مثل هذه التطبيقات ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم. لكن الأمر لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ ويمكن تنفيذه بواسطة Google أو Facebook.

سيوفر لك Likee العديد من الاحتمالات ، من حيث إضافة المؤثرات الخاصة أو المقطوعات الموسيقية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين ملايين الأغاني لاستخدامها كموسيقى خلفية للفيديو ، ويمكنك أيضًا الاختيار بين الأغاني من فنانين مشهورين مثل Rihanna و Justin Bieber ، أو الأغاني العامة من Dragon Ball أو Harry Potter أو Doctor Who يمكنك حتى اختيار أغنية مخزنة على هاتفك الذكي.

لدى Likee أيضًا طريقة سريعة وسهلة للغاية لتحرير مقاطع الفيديو ، لكن هذا لا يعني أنه لن يكون لديك الكثير من الميزات المختلفة تحت تصرفك يتيح لك أيضًا إضافة الكثير من تأثيرات الفيديو ، الرسم مباشرة على الشاشة بإصبعك الكرات النارية ، والنجوم المتساقطة ، والفراشات ، والمزيد. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من إضافة أي من هذه التأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في بضع ثوانٍ فقط.

Likee هي شبكة اجتماعية ممتعة حقًا يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو الشيقة وقتما تشاء ، كما يمكنك مشاركة أفضل مقاطع الفيديو مع باقي مستخدمي التطبيق أيضًا ، إذا كنت تحب مقاطع الفيديو الخاصة بشخص ما ، فيمكنك إضافة مطور الفيديو إلى قائمة أصدقائك والتحدث معهم وقتما تشاء.

مهم للعديد من المستخدمين ، Likee هي أشهر أداة لإنشاء مقاطع الفيديو ، فهي تساعد على الترفيه وإظهار المواهب وتكوين صداقات جديدة ، فهي تشبه إلى حد بعيد برنامج Tik Tok ، يحب المستخدمون تصفح مقاطع فيديو Likee ، يمكنك تنزيل مقطع فيديو تالي بسرعة برنامج Likee واتبع تعليمات تحديث Likee حول كيفية استخدام Likee.

  • يضيف خاصية تمكنك من تبديل الحسابات في برنامج Likee.
  • القدرة على إيقاف الفيديو بنقرة واحدة.
  • القدرة على معرفة من زار صفحة ملفك الشخصي عبر زر الزوار في الصفحة الرئيسية من المحتمل أن تزعج الآخرين ، ادخل إلى صفحة الملف الشخصي وتأكد.

فلسفة برنامج Likee هي عبارة عن منصة اجتماعية عالمية لصنع مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها ، حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات سحرية خاصة ، وتحتوي على آلاف المرشحات والملصقات لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية والحصول على آلاف المعجبين والمتابعين والمشاهدين وملايين المشاهدات صدر في عام 2017 ، الاسم هو LIKE ، والآن الاسم الرسمي هو مثل.

تصفح مقاطع فيديو Likee الأصلية من الصفحة الرئيسية يستخدم معظمهم Like لتصفح مقاطع الفيديو ، ويمكنك تصفح مقاطع الفيديو من الصفحة الرئيسية والتمرير لأسفل للحصول على مقاطع فيديو جديدة لا حصر لها ، ويمكنك الإعجاب بها أو التعليق عليها ومتابعة علامات التصنيف لمقاطع الفيديو ذات الصلة في Like.

كيف تصنع فيديو في Like في صفحة Likee الرئيسية ، انقر فوق الزر الدائري في أسفل منتصف الشاشة للدخول إلى تطبيق Likee لإنشاء صفحة فيديو الخصوصية في Likee يمكنك التحكم في من يمكنه حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تمكينها بشكل مزدوج ، أو السماح للآخرين بالتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو حظر التعليقات ، أو تمكين أو تعطيل لقطات الشاشة لشاشات بث الفيديو.

Global Live in New Likes Update يقسم هذا الرمز مقاطع الفيديو الحية المتاحة عالميًا لك وفقًا لكل بلد ، يمكنك تحديد الدولة من الأعلى ، وتحديد الفيديو الذي تريد الانضمام إليه ، والانتقال إلى أيقونة البث المباشر العالمي ، من صفحة البث المباشر في الأعلى ، ثم حدد رمز البث العالمي في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.


صور من تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية 1 تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية 2 تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية 3 تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية 4


مميزات من تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

  1. يمكنك إضافة ملصقات إلى مونتاج الفيديو الخاص بك.
  2. ميزة إضافة Dubsmash هي مجموعة من الأفلام في العالم يمكنك إنشاء وإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
  3. ميزة البث المباشر والعرض أمام المتابعين والمعجبين بك.
  4. تطبيق معروف لتسجيل الفيديو ، بالإضافة إلى استخدام بعض الأدوات المتاحة للتنزيل وجعلها تبدو أكثر وضوحًا.
  5. Face Magic بنقرة واحدة وسيكون لديك فيديو ممتع للغاية.
  6. قابل الأصدقاء بسهولة بالقرب من مدينتك.
  7. بمجرد اتباعك لشخص معين ، من المفيد أن تقتصر المتابعة على الوصفات الطبية والرياضة والأغاني والمحتوى.
  8. باستخدام ميزة الفيديو المباشر ، يمكن إضافة شخص آخر إلى فيديو مباشر خاص ومشاركته للتشغيل.
  9. التقط صورة بكاميرا التطبيق وأضف مرشحات جمالية إليها Likee Previous LIKE Video Apk.
  10. رابط لتطبيق Like على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الفيديو بعد الانتهاء منه مثل Twitter و Facebook و Instagram و Telegram
  11. يستخدم التطبيق قوة الذكاء الاصطناعي.
  12. أنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة تجذب المعجبين والمتابعين بجودة استثنائية.

معلومات تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

  • اسم التطبيق : مجتمع فيديوهات قصيرة – Likee‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.85.6
  • مساحه التطبيق : 84 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : Likeme Pte. Ltd.

تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل سريع برنامج لايكي الاصلي 2022 مجانا النسخة الاصلية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!