العاب للجوال

تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد , هاند جواكر , لعبة هاند بدون نت , لعبة جواكر , تحميل لعبة شدة هاند وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


جواكر هو أول وأكبر موقع لألعاب البطاقات الاجتماعية ، يقدم اليد الحرة والشراكة واليد السعودي قم بدعوة أصدقائك والعب على الإنترنت مجانًا أينما كنت وتحدى كل الأعداء في مسابقات جواكر ابتكر لعبتك الخاصة ، ودردش على انفراد وانضم إلى أكثر من 4 ملايين لاعب حول العالم تعد لعبة Hand Saudi من أفضل وأشهر ألعاب الورق على هواتف Android اليوم حيث تتيح لك قضاء أوقات ممتعة وممتعة مع أصدقائك أو التنافس بمفردك ضد الذكاء الاصطناعي من خلال لعب الجسد والفرق السعودية أو مواجهة الفرق الشرسة.

لاعبين من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت ، يتم اختيارهم عشوائيًا من أجلك تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والقدرات التي تمنحك تجربة لعب ممتعة ومريحة سنذكر في هذا المقال أهم هذه المزايا التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف أندرويد وعشاق ألعاب الورق ، وكذلك رابط تنزيلها ، والذي سيبقى معنا حتى نهاية المقالة.

تعد شركة هاند السعودية واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا وتسلية بين مستخدمي هواتف أندرويد اللعبة من تطوير Jawaker صاحب تطبيق Jawaker في متجر Google Play والذي يضم مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب المميزة.

اشهر العاب الورق ولها مميزات لا غنى عنها ، ومن اهم العاب الورق التي احتوتها جواكر واكتسبت شهرة كبيرة هناك الطرنيب والطرنيب السوري 41 واهمها لعبة اليد الشرقية واليد السعودية كلهم من جواكر تم إنشاؤه بشكل منفصل لمنحهم المزيد من المزايا وبسبب شعبيتها أصبحت لعبة يدوية ، من ناحية أخرى ، تضم Hand Sharrakah Saudi Hand ألعاب ورق إضافية موجودة أيضًا في تطبيق جواكر ويمكن لعبها بسهولة.

يقدم التطبيق لعبة يد وشراكة سعودية مع إمكانية لعب جميع ألعاب الورق الأخرى التي يقدمها جواكر مثل جاكارو ، سعودي بلوت ، طرنيب ، تركس ، كومبلكس ، شراكة ، تقدير وألعاب أخرى.

  • استمتع بالمزيد من المرح وشارك في مسابقات جواكر اليومية وأثبت مهاراتك.
  • العب ضد محترفي الحدة وقتما تشاء.
  • وظيفة الدردشة المجانية مع الأصدقاء.
  • يمكنك إدخال صورة ملفك الشخصي من Facebook.

قواعد اليد يمكن لعب اليد مع 2 إلى 5 لاعبين (بدون شراكة) وفي هذه اللعبة يتم استخدام مجموعتين من أوراق اللعب مع بطاقتين جوكر (106) اتجاه اللعب هو عكس اتجاه عقارب الساعة تتمثل مهمة كل لاعب في التخلص من البطاقات التي يحملها عن طريق وضع أوراق اللعب الخاصة به على الأرض أو وضع أوراقه فوق مجموعات من اللاعبين الآخرين.

الورق والتوزيع يتم توزيع 14 بطاقة لجميع اللاعبين في بداية اللعبة ويتم منح بطاقة إضافية للاعب على يمين الموزع توضع بقية البطاقات مقلوبة في منتصف الطاولة وتعتبر هذه البطاقات “كومة احتياطية”.

نوع اللعبة يبدأ اللاعب الذي يحمل 15 ورقة برمي إحدى البطاقات التي يحملها عن طريق رميها في منتصف طاولة اللعبة في “كومة المهملات” ، ثم يبدأ الدور في التحرك بين اللاعبين ويكون لكل لاعب خيار ارسم بطاقة من “الكومة الاحتياطية” أو من آخر بطاقة تم إلقاؤها على “كومة من الأوراق المهملة”. يجب على كل لاعب رمي بطاقة في “سلة المهملات” بعد دوره.

يمكن للاعب إزالة المجموعات المكونة من بطاقات متتالية من نفس النوع أو نفس البطاقة من أنواع مختلفة بشرط ألا يقل حجم المجموعة عن ثلاث بطاقات وأن يتم استخدام الجوكر كبديل لأي بطاقة يقوم بها اللاعب ليس.

في المرة الأولى التي يضع فيها اللاعب أوراقًا على الأرض ، يجب أن يكون مجموع بطاقات الدعوى 51 أو أكثر ، وبعد ذلك يُسمح للاعب بوضع بطاقات مختلطة والخلط دون قيد أو شرط بعد الحصول على التوليفات الأولى ، يمكن للاعب تكديس جميع الأوراق التي يحتفظ بها فوق أوراق اللعب الخاصة باللاعبين الآخرين إذا كانت البطاقات جزءًا من المجموعة.

إذا كانت هناك بطاقة “جوكر” في إحدى الطوابق على الأرض وكان لدى اللاعب البطاقة التي تم استخدام الجوكر عليها بدلاً من ذلك ، يمكن للاعب الحصول على الجوكر عن طريق وضع هذه البطاقة في مكانها إذا تم استخدام الجوكر في مزيج من بطاقتين متشابهتين من نوعين مختلفين ، فلا يمكن الحصول عليه إلا من خلال وضع البطاقتين المفقودتين من المجموعة.

عند حساب قيمة المجموعات ، فإن قيمة Joker تساوي البطاقة التي تحل محلها ، وقيمة العملات المعدنية A هي 11 باستثناء عند استخدامها في سلسلة مع 2 و 3 ، لذلك تعتبر قيمتها 1 في هذا قضية.

حساب النقاط عند اكتمال البطاقات الموجودة في يد اللاعب ، يحصل هذا اللاعب على -30 نقطة ، وإجمالي البطاقات في أيدي كل من اللاعبين الآخرين الذين هبطوا المجموعات تضاف إلى نقاطهم (يتم إضافة 11 نقطة لكل A قطع و 15 نقطة لكل جوكر) يتم إضافة 100 نقطة إلى حساب أي لاعب لا يسقط أي مجموعة على الأرض.


بعض الصور من تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد 1 تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد 2 تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد 3 تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد 4


مميزات تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

  1. يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك في أي لعبة بطاقة موجودة.
  2. يسمح لك باللعب بمفردك مع أشخاص آخرين حول العالم.
  3. يمكنك التواصل والدردشة مع أشخاص جدد والتعرف عليهم.
  4. دعم نظام الدردشة أثناء اللعب.
  5. يحتوي على مجموعة ضخمة من المهام اليومية.
  6. يسمح لك بالتنافس مع المحترفين في ألعاب الورق.
  7. تحتوي جميع الألعاب الموجودة فيه على تعليمات.
  8. يقدم لك مجموعة من ألعاب الورق الشهيرة التي يمكنك لعبها مجانًا على هاتفك.
  9. لها تأثيرات بصرية وصوتية مذهلة.
  10. يحتوي على رسومات عالية الوضوح.
  11. مساحة اللعب ليست ضخمة مقارنة بقدراتها. 

معلومات تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : 21.1.2
  • عدد التحميلات للعبة : 20.000
  • مساحه اللعبة : 93 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Hand Saudi 

تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة هاند اون لاين Hand Saudi اخر اصدار للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!