العاب للجوال

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk , تحميل لعبة Car Parking مهكرة 2022 اخر اصدار , تحميل لعبة Car Parking مهكرة اخر اصدار , تحميل لعبة Car Parking HD مهكرة , تنزيل كار باركينج مهكرة اخر اصدار وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد واقعية يقدم لك مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكنك القيادة بحرية واستكشاف تفاصيل المدينة المليئة بالحركة والأسرار طريقة اللعب في Car Parking Multiplayer بسيطة ، كما هو الحال في الألعاب المماثلة الأخرى. هذا يعني أن أي مستخدم سيتمكن من الاستمتاع باللعبة من النظرة الأولى.

يمكنك التحكم في سرعة سيارتك عن طريق لمس الدواسات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، أثناء استخدام أيقونة عجلة القيادة للتحكم في اتجاهك. تمنحك لعبة Car Parking Multiplayer أيضًا الكثير من المحتوى الإضافي عندما يتعلق الأمر بمحاكاة القيادة لتغمرك في التجربة من بين هذه الميزات ، ستجد القدرة على تشغيل مصابيح الضباب ، واستخدام مصابيح المنعطفات وحتى مصابيح التحذير من الخطر.

من بين أروع ميزات لعبة Car Parking Multiplayer ، التكامل السلس لنظام وقوف السيارات الذي سيحاكي تجربة ركن السيارة بأكثر الطرق واقعية يوفر لك Car Parking Multiplayer أيضًا نظامًا كاملاً متعدد اللاعبين يسمح لك بالتفاعل في الوقت الفعلي ليس فقط مع أصدقائك ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 1

تنزيل Car Parking لنظام Android أصبح نوع محاكاة القيادة الآن محبوبًا على نطاق واسع نظرًا للاسترخاء والصدق الذي يمنحه للاعبين أثناء قيادة أنواع مختلفة من ألعاب مواقف السيارات. تحديث مجاني جديد مع عدد لا يحصى من المركبات.

ومع ذلك ، فإن Car Parking هي لعبة مختلفة سواء كانت تنتمي إلى هذا النوع لأنها تحاكي أو ترشد اللاعب حول الطرق الأساسية لركن السيارة بشكل مثالي وقوف السيارات هو مفهوم ينطبق عليه عدد قليل من الألعاب ، ولكن يمكن للألعاب توسيع نطاق الترفيه والإبداع الذي يمكن للاعبين استكشافه إلى ما لا نهاية إذا جاء اللاعبون إلى هذه اللعبة ، فسيكون بإمكانهم الوصول إلى تقنيات وقوف السيارات الجديدة وتجربة قيادة العديد من السيارات الشهيرة بتخصيص واسع.

إذا كنت من محبي ألعاب وقوف السيارات ، فإن لعبة وقوف السيارات متعددة اللاعبين هذه هي اللعبة التي طالما حلمت بها يمكن الحصول عليها بالكامل عبر موقعنا اشرح أو مباشرة من متجر Google Play.

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 2

تتيح لك لعبة وقوف السيارات متعددة اللاعبين التي تم اختراقها الاستمتاع بوقتك في كل مرة تلعب فيها لأنها أكثر من مجرد لعبة وقوف السيارات لأنها تحتوي على نظام انجراف خاص يسمح لك بقيادة سيارتك والانجراف عليها المكابح والعجلات الخلفية للسيارة دون نسيان الباقي الميزات التي توفرها اللعبة التي يمكنك تجربتها بنفسك من خلال تجربتها.

تتيح لك اللعبة الاستمتاع بها في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين مثلك من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك المشاركة والفوز في تحديات المجموعة والتنافس مع لاعبين محترفين آخرين وكسب الرتب كاستوديو لتطوير اللعبة ، Olsace ، اللعبة مبرمجة ليمنحنا أداءً ممتازًا على جميع المستويات ، سواء من حيث جودة الرسومات والرسومات وفي ديناميكيات حركة السيارات في اللعبة ، وهو ما يرجع إلى جودة وقوة المحرك المستخدم في برمجة وتطوير لعبه.

سيجعل Car Parking تجربة قيادة اللاعب أكثر واقعية وحيوية حتى مع مناظر الكاميرا الخاصة للاستمتاع الكامل باللعبة.تفاعل مع جميع وظائف السيارة الأساسية وضبط السرعة بسهولة بإيماءات بسيطة.

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 3

يوفر لك Car Parking Multiplayer أيضًا نظامًا كاملاً متعدد اللاعبين يسمح لك بالتفاعل في الوقت الفعلي ليس فقط مع أصدقائك ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم أفضل شيء في Car Parking هو أنه يتعين على اللاعبين الجمع بين العديد من الدروس المختلفة لإيقاف السيارة بشكل مثالي.

وبالتالي تحقيق نتائج مطلقة والحصول على الكثير من المكافآت لإكمال المهمة على أكمل وجه. ستفتح اللعبة باستمرار محتوى أكثر تشويقًا من أجل الاستمتاع باللاعبين ، وكلها تمثل جوهر نوع المحاكاة المتراكم من مواقف حقيقية لا نهاية لها.

Car Parking هي لعبة حياة جميلة وتخصيص ديناميكي في Car Parking ، التحديث الجديد مجاني تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من المركبات للاختيار من بينها لإكمال تحديات وقوف السيارات المختلفة. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للاعبين تخصيصهم وتخصيصهم في مجموعة متنوعة من الأساليب الخاصة.

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 4

علاوة على ذلك ، ستوفر لعبة مواقف السيارات تخصيصًا ديناميكيًا وهي ميزة رائعة للاعبين للاستمتاع بتصميم السيارة الحيوي والإبداعي في المستقبل ، سيفتح اللاعبون المزيد من المحتوى الخاص للتخصيص ، وبالتالي الاستمتاع بتصميم السيارات على جميع المنصات أو في أنماط رائعة.

هذه لعبة وقوف السيارات ثنائية اللاعبين تستخدم عناصر وقوف السيارات المتعددة بطريقة مبتكرة لتزويد اللاعبين بطريقة لعب مثالية ومسلية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال أوضاع اللعب عبر الإنترنت أو اللعب الفردي ، ستتاح للاعبين المزيد من الفرص للوصول إلى تحديات خاصة وحتى مرافقة لاعبين آخرين من خلال أحداث خاصة مختلفة.

لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالشعور الحقيقي بقيادة السيارة ، فستكون هذه اللعبة هي المكان المناسب لبدء أول موقف لسيارتك Car Parking هي لعبة مليئة بالإمكانيات والتجارب التي تتيح للاعبين قيادة أي سيارة أثناء الانخراط في أنشطة مثيرة مختلفة قبل كل شيء.

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 5

إنه اختيار مناسب إذا كان الناس يريدون الانغماس في العالم الحقيقي ، حيث أن معظم الأنشطة تدور حول القيادة في مراحل مختلفة قم بتنزيل لعبة 2022 Car Parking عبارة عن محاكي سيارات واسع ورائع للاعبين لقيادة سيارات أحلامهم أو قضاء أفضل وقت مع أصدقائهم في دورات قيادة غريبة ومثيرة.


صور من تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 6

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk 7


مميزات من تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

  1. يبلغ إجمالي التنزيلات ما يقرب من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ، مع تصنيف جيد جدًا يبلغ 4.5 من 5.
  2. لم يتم تحديد حجم تنزيل اللعبة لأنه يختلف باختلاف الجهاز ، ولكن يمكن ضبطه على حجم تنزيل قياسي يبلغ 460 ميجابايت ، لذلك يوصى بشدة بالتأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية على هاتف Android الخاص بك قبل أن تبدأ عملية التنزيل.
  3. يأتي وضع Car Parking متعدد اللاعبين مع عمليات شراء داخل التطبيق.
  4. عالم مفتوح مجاني مع محطات وقود حقيقية وخدمات سيارات.
  5. تنافس ضد لاعبين حقيقيين في سباق متعدد اللاعبين.
  6. الآلاف من اللاعبين الحقيقيين كل يوم.
  7. قائمة الأصدقاء.
  8. محادثة صوتية.
  9. وضع الشرطة.
  10. تخصيص السيارة.
  11. تعليق قابل للتعديل وزاوية العجلة والمزيد.
  12. ضبط المحرك تغيير المحرك ، التوربو ، علبة التروس والعادم.
  13. نغمات تلقائية مرئية تقليم ديناميكي وأجزاء من الجسم.
  14. عالم مفتوح عالي الجودة.
  15. بيئات مفصلة للغاية.
  16. 100 سيارة داخلية حقيقية.
  17. المباني الداخلية.
  18. اللعبة مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها مباشرة من الإنترنت أو من متجر Google Play.
  19. سكن لـ 16 لاعبًا.
  20. تبادل السيارات مع لاعبين حقيقيين.
  21. مطلوب إصدار Android 6.0 أو أحدث ويتلقى تحديثات دورية من استوديو التطوير.

معلومات تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : 4.8.6.9
  • عدد التحميلات للعبة : 50,000,000
  • مساحه اللعبة : 460 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : car parking

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تنزيل لعبة car parking مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!