تطبيقات

تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار

تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار و تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2021 و تنزيل واتساب الكاسر 2021 و تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2021 و تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2021 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


واتس اب الكاسر الاسود ضد الحظر 2022 هو نسخة مطورة من واتس اب بلس فهذه نسخة لا تستخدم الاعلانات وهذه الميزة من اكبر المزايا التي تجعل المستخدمين يفضلون هذا الاصدار جدير بالذكر ان واتس اب الكاسر 2022 الذي طوره المطور إسماعيل الصرماني أو ما يسمى مع إسماعيل الكاسر ، هناك عدة إصدارات من واتساب الكاسر.

وهي WhatsApp Al-Kasir (أزرق-ذهبي-أحمر) وكلاهما لهما نفس الشيء تقريبًا الميزات ، يمكنك استخدامها جميعًا على جهاز واحد والاستمتاع بجميع الميزات والألوان والخلفيات والسمات التي يقدمها كل منها.

واتس اب الكاسر الازرق اخر تحديث في عام 2021 الميزة الكبيرة لتطبيق WhatsApp Alkasir 2022 هي القدرة على تبديل 10 أرقام في حساب واحد ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل 10 أرقام في إصدار WhatsApp في حساب واحد وفتح حساب لهم.

إلى جانب العديد والعديد من المزايا والمميزات ، هيا بنا سنقوم بعرض مميزات Black Alkasir WhatsApp بالتفصيل على ذكر بعض المزايا الرائعة للتطبيق وبعد أن تنتهي من قراءة هذا المقال ستجد رابط تنزيل آمن لتطبيق WhatsApp Alkasir للتحميل.


صور من تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار

تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار 1 تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار 2 تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار 3 تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار 4


مميزات من تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار

  1. يمكنك تحميل أكثر من 30 ثانية إلى 10 دقائق من حالة WhatsApp.
  2. قم بإخفاء آخر مرة رأيت فيها أو أصبحت متصلاً بالإنترنت الآن لأن لا أحد من أصدقائك أو أقاربك يعلم أنك متصل الآن أو أنك متصل بالإنترنت اليوم.
  3. هناك الكثير من السمات المختلفة المتاحة لاختيار ما يناسبك بشكل أفضل ، والذي لا يمكن العثور عليه إلا في WhatsApp Al-Kasir.
  4. إخفاء الكتابة أو التسجيل الآن عند الكتابة أو التسجيل سيظهر أمام أصدقائك الذين تكتبهم أو تسجلهم ولكن في الإصدار الجديد من WhatsApp Alkasir يمكنك إخفاء الكتابة والتسجيل لأن لا أحد يعلم أنك تكتب الآن أو تسجل الآن أيضا ؛ واتساب الكاسر الاسود 2022.
  5. في أحدث إصدار من WhatsApp Al-Kasir ، يمكنك أيضًا قطع الاتصال بالإنترنت أو Wi-Fi فقط من WhatsApp وتشغيل الإنترنت في باقي التطبيق.
  6. الصور ومقاطع الفيديو يمكنك إرسال أعداد كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو إلى عدة أشخاص في وقت واحد دون فقدان جودة الصورة أو جودة الفيديو ، وفيديوهات يصل حجمها إلى 1 جيجابايت.
  7. تمت إضافة القدرة على عدم حذف حالات WhatsApp ، فعندما يقوم أحد أصدقائك بحذف الحالة ، لا يمكنه حذفها منك لأنك تستخدم WhatsApp Alkasir دون حذف رسائلك.
  8. يمكنك إغلاق الدردشات والخروج منها بسهولة عند التمرير لليسار.
  9. يحتوي WhatsApp Alkasir Black 2022 WhatsApp Black لنظام Android على متجر رائع للموضوعات.
  10. ضوابط إظهار أو إخفاء الوسائط في معرض الهاتف.
  11. يوفر هذا الإصدار خيارات للذكر والحصن الإسلامي والقرآن الكريم على الواجهة الرئيسية نوصيك بمراجعة القسم الإسلامي الكامل.
  12. الكثير من الملصقات الرائعة والمذهلة وأيضًا فقاعات جديدة ضخمة.
  13. إمكانية إضافة 100 مجموعة واتس اب في مختلف المجالات.
  14. قم بتطوير أجزاء خاصة من حافظة WhatsApp الخاصة بك ، سواء كانت مكتوبة أو صورًا أو مقاطع فيديو.
  15. تضم المجموعة أكثر من 1200 عضو.
  16. وظيفة لحفظ موضع القراءة بحيث تحفظ الرسالة الأخيرة التي تركتها حتى تعود.
  17. يحتوي تطبيق Black Alkasir WhatsApp على مزايا لا حصر لها لا توصف ، وفي ملخص مفيد ، هناك عالم رائع داخل التطبيق لا يجب أن تفوته.

معلومات تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار

  • اسم التطبيق : واتساب الكاسر الاسود
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق :54 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.1

تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار

اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2022 KBWhatsApp APK أحدث إصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!