تطبيقات

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد و تحميل برنامج apkpure للاندرويد من ميديا فاير و تنزيل APKPure الاصدار القديم و تحميل apkpure مهكر و تحميل apkpure من ميديا فاير 2020 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه أحد أفضل البدائل لمتجر Google Play ذو القدرة التنافسية العالية في مجال تنزيل التطبيقات والألعاب المجانية بالإضافة إلى تطبيقات مثل PUBG Mobile App Play و AppPure PUBG Korean ، والتطبيقات ومتاجر التطبيقات المحظورة في بعض البلدان.

يتوفر apkpure بتنسيق APK مثل Google Play و Aptoide و 1mobile Market للتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل يتميز برنامج APK بالعديد من الميزات التي تجعل تنزيل apkpure منافسًا قويًا للمتاجر البديلة الأخرى.

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 1

هوا متجر تطبيقات بامتيازات غير محدودة ، اختيار جيد جدًا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة Android apk ، بعد تنزيل تطبيق apkpure من Media Fire ، فهو آمن وسهل الاستخدام وشامل ، عشرات الآلاف من الألعاب وبرامج الجوال في انتظار لك العديد من المزايا نذكرها لكم بالتفصيل في هذا المقال.

بعد النجاح غير المتوقع للموقع الرسمي ، أطلق المطورون متجر apkpure بنفس الوظائف والمزايا من أجل تسهيل مهمة المستخدم المواقع ، ميزة أخرى مهمة للغاية ، خاصة لأصحاب الهواتف ذات المساحة المنخفضة ، حجم البرامج أقل من 8 ميجابايت ، بينما تمتلك المتاجر الأخرى أكثر من نصف جيجابايت من السعة التخزينية.

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 2

بمجرد تنزيل برنامج Apkpure لنظام Android ، يمكنك البدء في تنزيل التطبيقات التي تحتاجها لهاتفك هناك العديد من الأسباب التي تجعل تنزيل apkpure بعيدًا عن الأداة الرئيسية في المتجر الرسمي من واقع هذا التفسير ، فإن هذه الأسباب والمزايا ومجالات الميزة للتطبيق مقارنة بالمنافسين الرئيسيين الآخرين واضحة.

مزايا أخرى يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيل apkpure مثل الحجم صغير عند العمل ، والأكثر كفاءة ولا يستهلك الكثير من سعة ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك لن يؤثر على سرعة جهازك ونظامك ، فهو الخيار الأنسب لـ الأجهزة الضعيفة ليست جيدة جدًا التعاون مع المتاجر الكبرى.

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 3

تنزيل متجر apkpure من خلال موقعنا (اشرح لي) هو الحل السحري لجميع التطبيقات التي تمنعك من التنزيل العديد منها عبارة عن تطبيقات مدفوعة أو لديها سياسات غير متوافقة مع تلك الخاصة بالمتاجر الأخرى المعروفة ، لذلك لن تظهر في المتجر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يحبون التجربة والبحث ، جربوا الكثير من التطبيقات في متاجر مثل Google Play و App Store ، وهم بحاجة إلى شيء جديد ومختلف.

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 4

هذا هو بالضبط ما يهتم به متجر التنزيل ، لأنه يحتوي على جميع الأفكار الجديدة والمختلفة بالإضافة إلى القدرة على التعامل معها بسلاسة دون الحاجة إلى الخبرة الفنية في مجالالتطبيقات والاتصالات الهاتفية إنه متجر يحتوي على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات في العديد من المجالات المختلفة التي تهم المستخدمين.

على سبيل المثال ، تطبيقات الألعاب والشبكات الاجتماعية والآلات الموسيقية والفوتوشوب وعد السعرات الحرارية وتطبيقات أخرى المتجر سهل الاستخدام ، بصرف النظر عن تمييزه عن الآخرين بتفاصيل دقيقة قد لا تكون في أذهان بعض المستخدمين لكنها في الحقيقة بحاجة ماسة إلى الراحة.


صور من تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 5 تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 6 تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 7 تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 8


مميزات من تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

محرك بحث سريع ودقيق : تحميل apkpure عندما تريد البحث عن أي لعبة أو تطبيق في متجر apkpure ، سيساعدك محرك بحث المتجر في العثور على أهم النتائج في عملية البحث والوصول إلى النتيجة المرجوة بسرعة لأن محرك البحث يعمل بدقة وسرعة وببساطة.

يدعم لغات متعددة : قم بتنزيل apkpure من Mediafire يدعم Pure لغات متعددة في جميع أنحاء العالم ، مما يساعد على الانتشار بين الناس ويسهل التعامل معه لأنه يزداد سرعته عند توفر أي متجر أو تطبيق بلغة تتعامل في بلد معين من المتاجر في هذه البلدان. الدولة وهي من اهم المميزات في التطبيق.

تصميم انيق وجذاب : أبرز ما يلفت انتباه المستخدم هو شكل المتجر وتصميمه ، ستجد هنا تصميمًا أنيقًا للغاية ومرتبًا وقوائم مرتبة ؛ فهي تسهل على أي شخص استخدام المتجر والوصول إلى التطبيقات للتنزيل من خلال المتجر البرامج والألعاب.

سهولة الوصول إلى المتجر : apkpure يعتقد بعض الناس أنه من الصعب الحصول على مثل هذا المتجر ، apkpure بسبب ميزاته المهمة ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على التطبيقات مجانًا.

برنامج صغير الحجم لا يشغل مساحة كبيرة : أثناء تنزيل apkpure للكمبيوتر الشخصي apkpure للكمبيوتر الشخصي يتضمن العديد من الميزات التي تجعله منافسًا قويًا للمتاجر البديلة الأخرى ، فإنه لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك ويعتبر من أخف المتاجر الموجودة هناك ، لا يهم إذا كنت امتلاك هاتف قوي كمتجر ، فلن يتسبب في إبطاء هاتفك حتى يمكن تنزيله بسهولة.

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد 9

بعض المميزات الاخري من تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  1. يقدم قسمًا للهدايا يمكنك ملؤه من خلال مشاهدة إعلان.
  2. القدرة على كتابة منشورات وإنشاء قصص أو تحميل مقاطع فيديو في المتجر.
  3. قم بتقسيم متجرك وتنظيمه للحصول على تجربة سهلة وسريعة.
  4. المتجر لا يتطلب الشراء.
  5. يدعم المتجر عددًا كبيرًا من اللغات في جميع أنحاء العالم ، ومن أهمها اللغة العربية ، وبعدها اللغة الإنجليزية ، فهي متوفرة بالفعل.
  6. عندما تقوم بتنزيل apkpure ، يمكنك تنزيل برامجك وتطبيقاتك وتحقيق الدخل منها ، وبذلك تصبح مصدرًا فعالًا لكسب الرزق طوال الوقت.
  7. المتجر خفيف على الجهاز ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف المحمول.
  8. القدرة على تنزيل الملفات المرتبطة بأي تطبيق في متجر Play من خلال البحث عن اسم التطبيق في مساحة البحث وتنزيله مجانًا.
  9. أيضًا ، قم بتنزيل التطبيقات غير المدعومة في بلدك أو غير المدفوعة في بلدان أخرى.
  10. والقدرة على تنزيل التطبيقات بصيغة APK ومشاركتها مع أي شخص تريده.
  11. يمكنك القدرة على تنزيل apkpure على جميع الهواتف التي تدعم أنظمة Android و iPhone تدعم الأجهزة اللوحية ، التي تمثلها الأجهزة اللوحية وأجهزة iPad و iPod ، نفس النظام السابق ، باستثناء الأجهزة اللوحية.

معلومات تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  • اسم التطبيق : apkpure
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 27.000
  • تقيم التطبيق : 4.4

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد

اضغط هنا لزيارة موقع apkpure اذا تريد


كدا انتهي مقال تنزيل apkpure الاصدار القديم مهكر من ميديا فاير للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!