تطبيقات

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا و sweatcoin shop و sweatcoin و sweatcoin influencer و paypal sweatcoin وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا أحد البرامج التي تنتشر على كل هاتف يعمل بنظام Android هذه الأيام لأنه يساعد الأشخاص على التمرين والتمرين لأنه يحول جميع الخطوات التي تتخذها إلى أموال حقيقية لأنه أكبر شيء يقوم به الأشخاص في المشي أو الجري أو أي شيء من هذا القبيل.

يعتبر المشي من أهم التمارين في عصرنا لأنه يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن بشكل طبيعي ، وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن المشي يحسن وظائف القلب ويحسن الصحة العامة للجسم سواء من خلال فقدان الدهون أو تحسين المزاج والتخلص من ضغط الحياة. إنها الحياة اليومية للبشر.

هذا نوع جديد من برامج عداد الخطى وتتبع النشاط الذي يدفع لك بالعملة الرقمية ، والتي يطلق عليها منشئو التطبيق “عملات العرق” ، لحساب خطواتك التي تنفقها على التغذية ، وما إلى ذلك إنه جيل جديد من أدوات تتبع الإنجازات التي تحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى عملات العرق ، والإنفاق المتراكم وكسب المال على البضائع.

الخدمة والخبرة مع البائعين أو المستخدمين الآخرين ، تبرع للأعمال الخيرية أو شارك أي شيء تريده مع أصدقائك وعائلتك كلما مارست الرياضة ، زادت نشاطك ، وزادت ثراءك هذا هو شعار التطبيق كمقياس للخطى والذي يساعدك على تحويل هذه الطاقة والحركة الخاصة إلى نقود حتى تتمكن من الاستفادة منها بكل الطرق.

مع هذا التطبيق يمكنك ممارسة الرياضة داخل وخارج المنزل أو في أي مكان تريد ممارسة الرياضة كل ما عليك فعله هو تنشيط التطبيق ويتم احتساب خطواتك من خلال عداد حساس في التطبيق نفسه ، مما سيساعدك على معرفة عدد الخطوات التي اتخذتها ، مما يجعلك أكثر حماسًا.

سيسمح لك برنامج sweatcoin walking step counter بتتبع تقدمك عن طريق عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين يمكنك أيضًا الحصول على اللياقة أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك وستجد sweatcoin walking step counter التطبيق المثالي للحفاظ على لياقتك.

ذات صله :-

يمكنك استخدامه على هاتف iPhone و Android الذكي الخاص بك ساعتك الذكية موجودة حاليًا على Apple Watch وقريبًا ستكون متوافقة مع Android Wear ، ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة للبدء.

يمكنك الحصول على هذا التطبيق المرموق بعدة طرق ويعمل على جميع الهواتف بجميع الأنظمة إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android ، فيمكنك الحصول عليه من خلال متجر التطبيقات والتطبيق على google play للجهاز ، وإذا كان هاتفك يعمل بنظام IOS ، فيمكنك الحصول عليه من خلال Play Store The App Store لأجهزة iPhone.

يمكنك أيضًا الحصول على هذا التطبيق الموقر عن طريق موقعنا اشرح لي او البحث على جوجل علي sweatcoin walking step counter يوفر التطبيق أيضًا تحكمًا أكبر في التطبيق على Apple Watch ، ووصولًا أكثر دقة إلى عدد خطواتك ، ويساعدك على التحرك بشكل أكثر مرونة ودقة.

محتويات برنامج sweatcoin walking step counter

  • التمويل الجماعي: استخدم العملات المعدنية التي تكسبها لمساعدة المشاريع الخيرية المختلفة للمنظمات غير الحكومية التي تشارك مع التطبيق.
  • مشاركتك الاجتماعية: قم بإنشاء مجموعة مع عائلتك وتعاون على هدف مشترك ابق على اتصال مع المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد.
  • حدد أهدافك: سواء كان لديك قرارات السنة الجديدة أو كنت ترغب فقط في تحدٍ آخر ، يمكنك تحديد هدف وتتبعه على sweatcoin walking step counter.
  • الأمان: يستخدم برنامج sweatcoin walking step counter معاييره الخاصة لحساب خطواتك ، مما يعني أنه بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا يتتبع موقعك ولا يتعين عليه مشاركة أي معلومات مع جهات خارجية لأن بياناتك ملك لك وحدك.
  • عداد الخطى: سوف يعمل sweatcoin walking step counter في الخلفية دون إهدار طاقة البطارية في حساب خطواتك كمتتبع مسافة.
  • Marketplace: احصل على عروض وجوائز وخصومات حصرية مجانية لن تجدها في أي مكان آخر ، ويمكنك استرداد العملات التي تكسبها من خلال البقاء نشطًا.

ذات صله :-

هل برنامج sweatcoin walking step counter حقيقي أم احتيال؟

  • المشاركة الاجتماعية: هل فكرت يومًا في تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك أو قم بإنشاء تطبيق sweatcoin walking step counter مع عائلتك وتعاون لتحقيق هدف مشترك ابق على اتصال بينما نعمل على تحسين sweatcoin walking step counter من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).
  • حدد أهدافك: سواء كان لديك قرارات السنة الجديدة ، أو كنت ترغب فقط في تنزيل تطبيق المشي وكسب المال في تحديات الخطوات ، يمكنك تحديد هدف وتتبعه على sweatcoin walking step counter لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك.
  • التمويل الجماعي: إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل المشاية الأصلية لتوضح لك السبب من خلال حملتك باستخدام أداة تمويل الأموال استخدم العملات التي تكسبها للمساعدة في مختلف المشاريع الخيرية للمنظمات غير الحكومية التي نعمل معها بمجرد أن تتبرع هذه المنظمات بـ sweatcoin walking step counter لقضيتها ، نمنحها عملات ورقية (الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو).

ذات صله :-

كيفية سحب الاموال من تطبيق sweatcoin walking step counter

يمكنك استبدال sweatcoin walking step counter الخاصة بك بمكافآت مختلفة ، من بطاقات الهدايا إلى أموال PayPal النقدية تعتبر المدفوعات النقدية من PayPal نادرة بشكل عام ، حيث تفضل الشركة مكافأة الأعضاء بالمنتجات والخدمات المتعلقة بالرياضة.

يتم سحب الأرباح على النحو التالي:

  1. الوصول إلى المتجر داخل التطبيق.
  2. نختار زر Get Now في الأسفل.
  3. انقر فوق الزر “متابعة”.
  4. نذهب إلى موقع التطبيق ونختار زر البدء.
  5. أدخل اسم التطبيق وعنوانك والبريد الإلكتروني.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك في التطبيق واسحب الأموال منه المكافآت والهدايا الشائعة مثل: معدات التمرين ، وملابس التمرين ، وبرامج اللياقة البدنية ، واشتراكات تطبيقات اللياقة المجانية ، ودروس اليوجا المجانية.


صور من تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk 1 تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk 2 تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk 3 تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk 4


مميزات من تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

  1. عداد الخطى: سوف يقوم sweatcoin walking step counter بتشغيل جهاز المشي في الخلفية دون إضاعة أي بطارية ، وذلك بحساب خطواتك على أنها متعقب مسافة وجهاز تنظيم ضربات القلب.
  2. Marketplace: احصل على عروض وجوائز وخصومات مجانية حصرية لن تجدها في أي مكان آخر. قم بتنزيل تطبيقات المشي واكسب المال يمكنك استرداد العملات التي تكسبها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل sweatcoin walking step counter أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.
  3. يمكنك تنزيل تطبيق sweatcoin walking step counter مجانًا ويوجد العديد من التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع (اشرح لي) الإلكتروني.
  4. يعمل التطبيق في الخلفية ويحسب خطواتك دون أي إزعاج أو إهدار لطاقة البطارية.
  5. يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال كمية العملات التي تجمعها.
  6. من التطبيق يمكنك التبرع بالمال الذي تجمعه للعديد من المؤسسات الخيرية المختلفة.
  7. يقدم خصومات على بعض المنتجات وعند شراء البقالة من بعض المطاعم الشهيرة حول العالم.
  8. إنه يحفز الناس على عيش حياة صحية أفضل من خلال المشي وكسب المال.

معلومات تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

  • اسم التطبيق : sweatcoin walking step counter
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 90.0
  • مساحه التطبيق : 89 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Sweatco Ltd

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

اضغط هنا للتحميل للايفون

تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk

اضغط هنا لزيارة موقع sweatco اذا تريد


كدا انتهي مقال تنزيل sweatcoin walking step counter اخر تحديث مجانا apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!