العاب للجوالالعاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة , تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر من ميديا فاير , تحميل لعبة Jump King للاندرويد , Jump King Download , Jump King Android وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هي لعبة قفزة المغامرة التكتيكية Jump King هناك فتاة مدخنة في الأعلى إنه تحدٍ للقتال إلى القمة بحثًا عن طفل مدخن أسطوري أنت وحدك في هذه المغامرة وللوصول إلى القمة سيكون عليك إتقان أسلوب القفز الخاص بك فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يمكن تعلمه.

استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث يتعين عليك استخدام عقلك للفوز في مغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تستطع الموت ، لأن القفزة الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد السقوط ، يجب أن تعود بمفردك الآليات بسيطة انقر لشحن ارتفاع كل قفزة وحرية القفز على الرغم من بساطته ، إلا أنه يتطلب الكثير من التدريب للسيد.

سيكون عليك التفكير مليًا في كل موقف قبل القفز ، لأنه بمجرد التحليق في الهواء ، لا مجال للعودة انغمس في عالم ممتع وتعرف على شخصيات غريبة على طول الطريق ترسم الخلفيات المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة المتطورة صورة نادرة ، بينما يخلق مزيج من sfx القديم والترتيبات الجميلة والأجواء عالية الدقة جوًا غريبًا بإذن من المؤلفين الموسيقيين / مصممي الصوت Nils Ekloff و Elias Thornlund هل لديك الشجاعة لأخذ هذه القفزة الساعة الأخيرة قادت إلى المرحلة التمهيدية ، والآن كل شيء على ما يرام هل سيكون لديك هذا الطفل هل ستصل إلى القمة هل تعتقد أن لديك ما يلزم للتغلب على هذه اللعبة.

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 1

يمكنك تنزيل Jump King مجانا لمغامرة القفز التكتيكي ملك القفز هي عبارة عن تحدٍ يتعلق بالنضال صعودًا بحثًا عن لعبة Smoking Hot Babe الأسطورية أنت وحدك في هذه المغامرة ، وللوصول إلى القمة ستحتاج إلى إتقان أسلوب القفز.

فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يجب تعلمه استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث يتعين عليك استخدام عقلك لتحقيق النصر في مغامرتك العمودية سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تموت والسبب هو أن قفزة واحدة ضائعة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد أن تسقط عليك أن تعود مرة أخرى بنفسك الميكانيكا بسيطة احتفظ بشحن ارتفاع كل قفزة وتحرر للقفز بعيدًا هي من الالعاب مثيرة.

على الرغم من بساطته ، إلا أنه سيستغرق الكثير من التدريب لإتقانه. سيكون عليك التفكير في كل موقف بعناية قبل أن تقفز ، لأنه بمجرد أن تكون في الهواء لا توجد طريقة للعودة قفز عبر عالم مثير للاهتمام وتعرف على شخصيات فضولية على طول طريقك.

تحميل Jump King تضع اللعبة اللاعب في حذاء البطل ، وقصة Jump King أصغر ؛ على وجه التحديد ، قيل للاعب أن “هناك رجل غاضب جدًا في القمة” ، والذي يعمل كمحفز للتسلق يتحكم اللاعب في شخصية اللعبة في الوضع ثنائي الأبعاد ، حيث يكون الهدف هو القفز أعلى وأعلى من خلال القفز من مستوى إلى آخر.

آليات التحكم في شخصية اللعبة تجعل اللعبة فريدة من نوعها لا يمكنك الركض والقفز كما تفعل في المنصات العادية يجب تحميل القفزات والتحكم فيها ، ولا يمكن التحكم في الشخصية في الهواء. على الرغم من بساطتها ، فإن طريقة التحكم الفريدة هذه هي في نفس الوقت التحدي الأكبر للعبة يجب أن يتم تحميل القفزة بشكل صحيح ، ويجب أن تقف الشخصية في المكان المناسب تمامًا.

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 2

في Jump King ، لا تتعرض شخصية اللعبة لأضرار السقوط. يعتمد التحدي في اللعبة على توقيت القفزات والفشل في التراجع عنها قد تسقط الشخصية حتى أسفل الملعب بأكمله إذا لم يكن هناك مستوى أدنى من المستوى أثناء الخريف.

الرجل نفسه Jump King هو فارس يرتدي عباءة حمراء وحذاء جلدي وقفازات جلدية ودرع أزرق فاتح / ذهبي يغطي جسده من ركبتيه حتى رأسه. لا يوجد وجه مرئي من خلال خوذته تعلم أن تحب وتكره الشخصيات الفضولية التي تقابلها في رحلتك عبر هذا العالم العمودي الغامض رسومات كلاسيكية – رسوم متحركة سريعة ، خلفيات مرسومة يدويًا بشق الأنفس ، OST لا يصدق بواسطة Thörnlund & Eklöf Sound ، أجواء عالية الدقة.

شبح الطفل تحقق من لغز Ghost of the Babe في الفصل الثالث الملتوي من الصراع الأسطوري. الأرض المقفرة الواقعة خلف غابة الفيلسوف لا تشبه أي شيء شوهد من قبل مع بقاء وجود شبحي خافت ، ما الذي تبقى للقفز من أجله أنت لم تفعل ذلك من أجلها ، أليس كذلك.

يوجد خرائط مصممة بذكاء لا تقتصر على منصات موضوعة بشكل عشوائي ، والضوابط بسيطة ولكن يصعب إتقانها ، وتلقي اللعبة بمجموعة من المخاطر البيئية في مناطق مختلفة لإضفاء الحيوية على الأمور ، كما أن السرعة جيدة ، وتعلمك أنواعًا مختلفة من القفزات وكيفية القيام بذلك.

تعرف عليها ، أسرار لتجد أن فتح مجموعة من العناصر التجميلية ، إنها لعبة عادلة ، كل خطأ ترتكبه يقع عليك ، كل منطقة تتقدم إليها مختلفة بشكل مميز وممتع للنظر إليها ، خريطتان أخريان إذا تمكنت من ذلك أكمل المقطع الأول (New Babe + و Ghost of the Babe) ، الموسيقى هادئة للغاية وتهيئ الأجواء لكل منطقة.

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 3

تصميم الخرائط تستمر اللعبة في التوسع بصعوبة مع المخاطر البيئية التي ستغير طريقة لعبك ، من فيزياء الجليد إلى الرياح القوية يضمن ذلك عدم تعطل اللعبة ويخلط بين الأشياء للاعب فقط بما يكفي لجعل اللاعب يخشى ما سيحدث بعد ذلك أو يتساءل كيف يمكن أن تصبح اللعبة أكثر صعوبة.

السقوط أمر لا مفر منه ، بالنظر إلى مدى صعوبة هذه اللعبة ، فمن المحتمل أنك ستهبط كثيرًا ومع ذلك ، هناك مجالات تضمن لك عدم مزيد من الانهيار والتي أحب أن أسميها شبكات الأمان تمنحك شبكات الأمان هذه إحساسًا بالارتياح لأنه في حالة السقوط ، لا يمكن أن تفقد المزيد من التقدم حتى تلك النقطة.

ومع ذلك ، فإن بعضهم يتقدم بقفزة أخرى ، إذا أخطأت ، ستجعلك تسقط على شبكة الأمان التالية بعدة شاشات حتى لو كنت قد قفزت ألف مرة من قبل ، فقد يكون الإحباط كافيًا لتجعلك تسرع في القفز وبالتالي تجعلك تسقط رقصة النار والجليد.

إنها مصممة بذكاء لمنحك فرصة لاسترداد قيمة نفسك وإجبارك على محاولة الحفاظ على رباطة جأشك هناك طريقة أخرى يُظهر بها تصميم الخريطة مستوى من الاهتمام والتفكير في ذلك وهي الطريقة التي يتم بها وضع الأنظمة الأساسية.

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 4

في بعض الحالات ، إذا فاتتك قفزة وسقطت ، ستهبط على منصة أو حافة صغيرة بدلاً من الرجوع إلى شبكة الأمان. يوضح هذا أن هذه الخرائط لم يتم تصميمها عن طريق وضع الأنظمة الأساسية بلا عقل ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم وضع الأنظمة الأساسية بطريقة يمكن أن توفر عليك المزيد من السقوط.

أدوات التحكم بسيطة للغاية ولكن من الصعب إتقانها ، وسيجبرك الضغط على زر القفز لمدة ثانيتين أو أكثر على القفز إلى أعلى وأبعد سيؤدي ترك الزر في أي وقت قبل ذلك إلى تقصير قفزتك اعتمادًا على المدة التي تحتفظ بها فيه.


بعض الصور من تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 5

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 6


مميزات تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

  1. اللعبة صغير الحجم للهاتف.
  2. لا تتطلب الي انترنت للتشغيل.
  3. مجانية.
  4. خالية من الاعلانات المزعجة.
  5. يوجد بها العديد من المستويات المختلفة المميزة.

معلومات تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة :Jump King

روابط تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

اضغط هنا للتحميل للاندرويد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!