تطبيقات

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار و تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 و تحميل فايرفوكس 2021 و تحميل فايرفوكس 2021 كامل و تحميل فايرفوكس 2020 عربي مجانا وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


البرنامج يواصل العمل على المزيد من التحسينات لمنتجها النجمي متصفح Firefox المجاني والمفتوح المصدر تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في خيار القدرة على تصفح مواقع ويب متعددة في نفس الوقت ، وذلك بفضل نظام علامات التبويب الخاص به ، والذي يدعم جميعًا في نفس الوقت معظم إعدادات الويب الحالية ويوفر تجربة مخصصة من خلال عروضه ووظائفه الإضافية والمجموعة الموضوعات التي تم إنشاؤها يسمح لك بنشر وظائفه.

يركز أحدث إصدار له على تحسين الجوانب الفنية ، حيث يحافظ شكله الخارجي على نفس الجماليات التي سبقتها JavaScript والمحرك المحسّن ، والتوافق المحسّن مع HTML5 ، والمعالجة المستقلة للمكوّن الإضافي للمتصفح ، وغير ذلك الكثير قد حسّن الأداء والاستقرار مرة أخرى.

تم أيضًا تحسين سرعة تحميل الموقع واستخدام الموارد ، مع تجنب الاستخدام المفرط للذاكرة الذي شوهد في الإصدارات السابقة مع كل إصدار من أحدث إصدار ، تعمل الأداة بسلاسة أكبر ، مما يسمح لها بالتنافس وجهاً لوجه مع منافسيها الرئيسيين.

نقدم أحدث إصدار من Firefox ، Firefox Daylight ، لأجهزة Android والكمبيوتر لقد أعدنا بهذا الإصدار بشكل كبير لجعله أسرع وأسهل في الاستخدام وخصوصية وقابلة للتخصيص يعزز Firefox حماية التتبع الافتراضية عن طريق حظر الآلاف من متتبعات الإعلانات والبرامج الضارة ، مما يجعل تجربتك أكثر أمانًا وأسرع.

يعد Firefox أيضًا المتصفح الرائد الوحيد الذي تدعمه منظمة غير ربحية مكرسة لمنحك مزيدًا من الانفتاح والشفافية والتحكم في حياتك على الإنترنت قم بتنزيل Firefox لنظام Android اليوم وحافظ على اتصال الإنترنت ليوم غد.

يوفر Firefox لنظام Android خصوصية سهلة مع تحميل الصفحات بسرعة البرق تعمل ميزة الحماية المحسّنة من التعقب تلقائيًا على منع أكثر من 1500 متتبع عبر الإنترنت من انتهاك خصوصيتك وإبطاء صفحاتك يقدم Firefox أيضًا تصميمًا جديدًا رائعًا يجعل إنجاز عملك أسهل وأسرع بالإضافة إلى ذلك ، مع التصفح الذكي المدمج ، يتيح لك Firefox حمل خصوصيتك وكلمات المرور والإشارات المرجعية الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت.


صور من تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار 1 تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار 2 تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار 3 تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار 4


مميزات من تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

مجموعة : افتح العديد من علامات التبويب كما تريد ونظمها في مجموعات للتركيز على مهامك يمكن أيضًا مشاركة المجموعات عبر الأجهزة ، بحيث يمكنك إنجاز المزيد بغض النظر عن مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه.

مفتاح واحد للدخول إلى الوضع الخاص : يمكنك الآن التبديل إلى وضع التصفح الخاص بنقرة واحدة عند إيقاف تشغيل وضع التصفح الخاص ، يتم مسح محفوظات الاستعراض تلقائيًا.

تقرر كيف تريد البحث : ضع شريط البحث في الأعلى أو تحرك لأسفل لا يتيح لك Firefox اختيار كيفية البحث فحسب ، بل يتيح لك أيضًا اختيار مقدار البيانات الشخصية التي تريد مشاركتها تمنحك إعدادات حماية التتبع المحسّنة والقابلة للتخصيص التحكم في بياناتك يمكنك أيضًا اختيار محرك بحث وجعل Firefox متصفحك الافتراضي.

قم بالتبديل إلى الوضع المظلم : يمكنك التبديل بسهولة إلى الوضع المظلم في أي وقت لإراحة عينيك وبطاريتك.

استمتع بخدمات إضافية : الدعم الكامل للمكونات الإضافية الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك إعدادات الخصوصية الافتراضية المحسنة بشكل كبير وطرق تخصيص تجربتك.


معلومات تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

  • اسم البرنامج : Mozilla Firefox
  • الاصدارالحالي للبرنامج : 96.3.1
  • مساحه البرنامج : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 100,000,000
  • تقيم البرنامج : 4.5
  • صانع البرنامج : Mozilla

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل للهاتف

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2022 Mozilla Firefox اخر اصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!