العاب للجوال

تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف

تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف و تنزيل لعبة Gate Of Mobius‏ لعبة Gate Of Mobius‏ تنزيل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر apk Gate Of Mobius‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنها .


هذه لعبة ARPG ، ستتيح لك الدخول إلى عالم سحري مليء بالأعداء ، يجب عليك التخلص منهم. هنا ، نبحث عن لعبة ARPG مشابهة لأسطورة NieR ، بإعداداتها وأعدائها وحتى الرصاصات التي يجب عليك تجنبها باستمرار.

تعتبر عناصر التحكم في Mobius ‘Gate نموذجية لهذا النوع من الألعاب: يمكنك استخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على اليسار للتحرك بحرية ، ويمكنك استخدام أزرار الحركة الموجودة على اليمين للهجوم والمراوغة والقفز. إذا كنت تريد تجهيز نفسك قبل أن تبدأ الشاشة.

فيمكنك أيضًا استخدام قدرات خاصة. من أجل استخدام هذه القدرات ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر في الزاوية اليمنى العليا. يستمر كل مستوى من مستويات Mobius Gate حوالي خمس دقائق ، حيث يتعين عليك خلالها جمع صناديق الكنوز وهزيمة كل الأعداء الذين تراهم. هنا ستستمتع ببيئة ثلاثية الأبعاد تتميز بالتناوب بين النهار والليل ، وعدد كبير من المناطق التي يمكنك زيارتها.

أحد أهم مميزات Mobius Gate هو أنه يسمح لك بإعادة تشغيل كل مستوى بمستويات صعوبة مختلفة بمساعدة ثلاثة لاعبين آخرين على الأقل تتيح لك هذه الجولة متعددة اللاعبين من ARPG الاستمتاع بالكثير من المرح مع الأصدقاء أو لاعبين عشوائيين آخرين من جميع أنحاء العالم.

Mobius Gate هي لعبة ARPG مثيرة للاهتمام والتي يمكن أن توفر لك عددًا كبيرًا من الشاشات للعب الفردي والألعاب متعددة اللاعبين. هذه لعبة حيث يمكنك اختيار شخصيات مختلفة وترقيتها وتجهيزها بالعناصر التي تحصل عليها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أشكال مختلفة يمكن أن تمنح بطلك مظهرًا فريدًا.

حسب الحكايات الخرافية لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد إستراتيجية جديدة في الوقت الحقيقي Mobius Gate هي لعبة محمولة لعبة متعددة اللاعبين تصل إلى 4 لاعبين ادعُ الأصدقاء لتحدي المستويات المختلفة تدريب الشخصيات والمهارات المفضلة لديك لهزيمة الأعداء الأقوياء .

قم بتغيير مظهر شخصيتك يمكن للاعبين الحصول على أزياء في اللعبة قم بإنشاء شخصيات فريدة وفقًا لتفضيلاتك التنمية الشخصية والتعزيز كل شخصية لها مهاراتها الخاصة اجمع بين السحر والمهنة لتعزيز قوة شخصيتك غيّر الوظائف وسلط الضوء على إمكانات دورك صياد ، فارس ، ساحر ، حارس وكيميائي 5 فئات يختار اللاعبون المهنة الأنسب لتحدي المستويات المختلفة.

بعد انتهاء المهمة ، هناك فرصة للحصول على دروع ثمينة تجهيز أنسب درع بناء أقوى شريك فتح شخصيات جديدة بعد الانتهاء من الفصول ادخل عالم القصص الخيالية وتعلم قصص الأبطال انطلق في مغامرة معهم .


صور من تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف

تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف 1 تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف 2


معلومات تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف

  • تقيم اللعبة :4.2
  • الاصدارالحالي للعبة :2081
  • عدد التحميلات للعبة :100,000
  • مساحه اللعبة : 73 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة :Gate Of Mobius‏
  • صانع اللعبة :Goblin Gamer Company Ltd.

تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة Gate Of Mobius‏ برابط مباشر للهواتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!